أحدث الشقق في منطقة بيوك تشكمجة

يعد مشروع الشقق السكنية الفاخرة في منطقة بيوك تشكمجة خيارك الأفضل لتنعم بالعيش الراقي والاستثمار الرابح، تعرف على التفاصيل الآن.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1105m²154,000$
4+2200m²272,000$

إذا كنت تبحث عن مشروع سكني يجمع بين الأناقة والموقع المثالي، فإن مشروع الشقق السكنية في منطقة بيوك تشكمجة هو الخيار الأمثل بالنسبة لك. يقدم هذا المشروع تجربة سكن فريدة تجمع بين الراحة والتطلعات العصرية.

تفاصيل مشروع منطقة بيوك تشكمجة

يقع مشروع الشقق السكنية في منطقة بيوك تشكمجة في الطرف الأوروبي من اسطنبول، ويتمتع بموقع مثالي على بُعد دقائق قليلة من البحيرة. يمتد المشروع على مساحة تبلغ 3500 متر مربع ويتكون من 4 مبانٍ، حيث يحتوي كل منها على 6 طوابق، ويضم بالإجمال 102 شقة سكنية بتصاميم متنوعة تشمل وحدات 2+1 و 4+2 دوبلكس، وتتراوح مساحات الشقق بين 105 و 200 متر مربع. يتميز المشروع بإطلالاته الخلابة على البحيرة من جهة، وإطلالاته على بحر مرمرة والمدينة من جهة أخرى. كما يتمتع المشروع بموقع استراتيجي قريب من طريق E5، مما يسهل الوصول إليه والتنقل في المدينة.

قد تم بناء المشروع وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، مما يوفر الأمان والاستقرار للسكان. ولا يمكننا نسيان أن المشروع يوفر فرصة للحصول على الجنسية التركية، مما يعزز مزايا الاستثمار في هذا المشروع. أما بالنسبة لخيارات الدفع، يمكن الدفع كاش مع خصم يصل إلى 10%، أو بالتقسيط عن طريق دفع 50% من قيمة الشقة وتقسيط الباقي على مدار 12 شهراً. يجدر بالذكر أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل حسب الاتفاق النهائي.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الشقق السكنية في منطقة بيوك تشكمجة يتمتع بموقع متميز يوفر قرب العديد من المناطق والمرافق الضرورية. فيما يلي بعض المرافق التي يمكن الوصول إليها بسهولة من المشروع:

  • بعد 300 م من الملعب الرياضي الدولي.
  • بعد 1 كم من مشفى بيوك تشكمجه الحكومي.
  • بعد 3 كم من مركز تسوق أيتروس.
  • بعد 3 كم من معرض توياب الدولي .
  • بعد 5 كم من محطة متروبوس BEYLİKDÜZÜ SON DURAK.
  • بعد 42 كم عن مطار اسطنبول الدولي.
  • بعد 43 كم عن مركز المدينة.

خدمات مشروع منطقة بيوك تشكمجة

مشروع الشقق السكنية في منطقة بيوك تشكمجة يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق لسكانه. إليك بعض الخدمات التي يمكن الاستفادة منها في المشروع:

  1. حدائق , ألعاب أطفال.
  2. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع .
  3. كراج سيارات داخلي.

باختصار، مشروع الشقق السكنية في منطقة بيوك تشكمجة هو اختيار مثالي للعيش أو الاستثمار في اسطنبول. يقع في منطقة هادئة ومميزة، ويتميز بإطلالات خلابة على البحيرة وبحر مرمرة. يتكون المشروع من وحدات سكنية فاخرة بتصاميم متنوعة ومساحات مريحة. لا تتردد بالتواصل معنا للحصول على كافة المعلومات التي تحتاجها.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع الشقق السكنية في بيوك تشكمجة يحظى بموقع استراتيجي مميز في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول. يقع في منطقة بيوك تشكمجة، وهي منطقة تتمتع بسحر خاص وتعتبر واحدة من أكثر المناطق الهادئة والمرغوبة للعيش في اسطنبول. يتميز المشروع بقربه الشديد من البحيرة، حيث يمكنك التمتع بالمناظر الخلابة والهواء النقي. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع إمكانية الوصول السريع إلى طريق E5 الرئيسي، مما يجعل التنقل في المدينة سهلاً ومريحاً.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings