منازل للبيع في باسن اكسبريس

إذا كنت تبحث عن منازل للبيع في باسن اكسبريس فأنت في المكان المناسب. نعرف معنا على تفاصيل هذا المشروع وميزاته الكثيرة.

المعلومات الأساسية

Güneşli /İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+182m²259,000$
1+1.570m²261,000$
2+1129m²393,000$
3+1146m²475,000$

يقع مشروع منازل للبيع في منطقة باسن اكسبريس، وهي منطقة حديثة ومزدهرة تشهد تطوراً سكنياً وتجارياً مستمراً. تعد باسن اكسبريس وجهة مثالية للعيش والاستثمار، حيث يوفر مزيجاً مثالياً بين الحياة الحضرية المتطورة والمساحات الطبيعية الجميلة.

تفاصيل مشروع منازل للبيع في باسن اكسبريس

يقع مشروع منازل للبيع في واحدة من أهم مناطق اسطنبول، ألا وهي منطقة الباسن اكسبريس التابعة لمنطقة باغجلار. حيث تحتل منطقة الباسن اكسبريس موقعاً استراتيجياً وذلك لقربها من طريق الـ 5E وخط TEM، لذلك يمكنك الوصول إليها في غضون 10 دقائق من مدينة المعارض.

يمتد المشروع على مساحة تبلغ 9281 متر مربع وتحتوي المساحة الإجمالية للبناء على 64,755 متر مربع. يتكون المشروع من بلوكين، ويتمتع كل منهما بارتفاع 18 طابقاً. تتوزع الشقق السكنية في المشروع على 352 وحدة سكنية بتصاميم متنوعة تشمل إما 1+1، 1.5+1، 2+1 و 3+1. كما أن طرق الدفع التي تقدمها شركة هنا العقارية متنوعة ومريحة، حيث يمكنك الدفع نقدي وتحصل على خصم 15% من المبلغ، أو بالتقسيط وذلك من خلال دفع 50% من المبلغ وتقسيط الدفعات البقية على شكل أقساط شهرية مريحة. ولكن يجب أن تعلم أن هذه الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل على أرض الواقع.

يحتوي مشروع منازل للبيع في باسن اكسبريس على 12 محل تجاري تحت تصرف السكان لتلبية احتياجاتهم اليومية وتوفير الراحة والملاءمة. كما يتميز المشروع بتصميمه الحديث والمعماري الجذاب، ويوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات للسكان. بالإضافة إلى ذلك، هذا المشروع يمكنك من الحصول على الجنسية التركية. ولكي نحافظ على سلامة السكان تم بناء المشروع وفق نظام مقاومة الزلازل.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع المشروع بموقع متميز يسهل الوصول إليه، وذلك بسبب وقوعه على مسافة قريبة من عدة مرافق ومعالم رئيسية في المنطقة. إليك قائمة توضح سهولة الوصول إلى مشروع منازل للبيع في باسن اكسبريس:

  • يبعد 1.5 كم عن مركز التسوق AVM Güneşlipark.
  • يبعد 2 كم عن مشفى ايردم.
  • يبعد 3.5 كم عن مول 212 أوتليت.
  • يبعد 25 كم عن مركز المدينة “تقسيم”.
  • يبعد 36 كم عن مطار إسطنبول الدولي.

الخدمات المميزة لمشروع منازل للبيع

يتميز مشروع منازل للبيع في باسن اكسبريس بتوفير مجموعة من الخدمات المميزة لذلك يتم تلبية احتياجات السكان بكل سهولة وراحة. إليك قائمة توضح الخدمات المميزة المتوفرة:

  • مسبح مغلق.
  • حدائق وملعب أطفال.
  • نادي رياضي.
  • غرفة البخار وساونا وحمام تركي.
  • حماية وأمن على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  • كراج سيارات مغلق.

كل ذلك واكثر ستتعرف عليه عند التواصل مع فريقنا من الخبراء في هنا العقارية ليجيبوا على استفساراتك واسئلتك سواء كنت تفكر في البحث عن منازل للبيع أو الاستثمار.

مزايا اضافية

Other Features
ألعاب أطفال
أمن 24 ساعة
باركينغ خارجي
باركينغ داخلي
تراسات
حمام تركي
ساونا
غرف ضيوف
غرفة بخار
مسبح مغلق
ملعب أطفال
ملعب كرة سلة
نادي رياضي
نظام مقاوم للزلازل

الموقع

مشروع بيوت للبيع في باسن اكسبريس يتمتع بموقع متميز في منطقة باسن اكسبريس باسطنبول. يتميز الموقع بقربه من العديد من المرافق التجارية ومراكز التسوق، ويسهل الوصول إلى المرافق الصحية ووسائل النقل العامة. بالإضافة إلى ذلك، يقع المشروع على مقربة من معالم سياحية مهمة في المدينة. هذا يجعله خياراً مرغوباً للعيش والاستثمار في اسطنبول، حيث يوفر بيئة مريحة ومركزية للسكان.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4