منازل فاخرة للبيع في تقسيم

تعد تقسيم واحدة من أبرز وجهات اسطنبول السكنية، ويوجد فيها مشروع منازل فاخرة للبيع  بتصميم راقي. تعرف أكثر على تفاصيل على تفاصيل هذا المشروع.

المعلومات الأساسية

Şehit Muhtar, Taksim 360, Beyoğlu/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+199m²600,000$
2+1234m²857,000
3+1262m²1,514,000

تعد تقسيم واحدة من أبرز وجهات اسطنبول السكنية، ويوجد فيها مشروع منازل فاخرة للبيع  بتصميم راقي وفريد، الذي يوفر لك فرصة استثمارية أو تجربة ممتازة للسكن في قلب المدينة. حيث يقع هذا المشروع في موقع مميز، لهذا السبب يوفر لك الوصول المباشر إلى أهم المرافق والمعالم السياحية والتجارية في المدينة.

تفاصيل مشروع منازل فاخرة للبيع في تقسيم

تتميز منازل هذا المشروع الفاخر بتصميمها العصري والفريد، وتتوفر فيها جميع وسائل الراحة والترفيه. كما يتضمن المشروع أحد أهم الشوارع في المنطقة، وهو “شارع الاستقلال” المشهور بتوفره العديد من المطاعم والمقاهي الراقية، بالإضافة إلى المحال التجارية الفاخرة والمحلات المحلية المتنوعة. ويجب التنويه أن المشروع جاهز للتسليم في حزيران عام 2024. كما يتمتع المشروع بخاصية الزلازل لحماية السكان في حال حدوث أي هزات زلزالية.

يتكون مشروع منازل فاخرة للبيع في تقسيم من مجموعة من الأبنية على مساحة تبلغ حوالي 20,000 متر مربع. وتتضمن هذه الأبنية مكاتب وفندق ووحدات سكنية فاخرة. تتوزع الشقق السكنية على 7 طوابق، وتتوفر فيها مختلف تصاميم الشقق مثل 1+1 أو 2+1 أو 3+1، مع تشطيبات فاخرة ومتميزة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على 197 محلاً تجارياً يضمون مجموعة متنوعة من الماركات العالمية.

إن مشروع منازل فاخرة للبيع في تقسيم يوفر لك فرصة استثمارية رائعة وتجربة سكنية فاخرة في واحدة من أكثر المناطق الحيوية والمرموقة في اسطنبول. كما أنه مناسب للحصول على الجنسية التركية، لذلك تتيح شركة هنا العقارية طرق مريحة للدفع. حيث يمكنك الدفع كاش لتحصل على حسم قدره 20% من قيمة المبلغ أو يمكنك الدفع بالتقسيط ودفع 50% من المبلغ وتقسيط باقي المبلغ لمدة 12 شهر أو 24 شهر.

كيف يمكن الوصول إلى المشروع؟

يسهل الوصول إلى مشروع منازل فاخرة للبيع في تقسيم بسهولة وذلك من خلال توافر المواصلات المريحة والمرافق القريبة. إليك قائمة بالمرافق الهامة والمواقع التي تبعد عن المشروع:

  1. 500 متر عن محطة المترو.
  2. 500 متر عن شارع الاستقلال.
  3. 1 كم عن البحر.
  4. 3 كم عن الطريق السريع 5E الذي يريط الطرف الأوروبي بالطرف الآسيوي كما أنه يحوي خط المتروبوس السريع.
  5. 4 كم عن جسر البوسفور.
  6. 30 كم عن مطار اسطنبول.

الخدمات المميزة لمشروع منازل فاخرة للبيع في تقسيم

يقدم مشروع منازل فاخرة للبيع في تقسيم مجموعة من الخدمات المميزة، لذلك يعتبر من المشاريع المرغوبة من قبل فئة كبيرة من الناس سواء للاستثمار أو السكن. من هذه الخدمات نذكر:

  1. مسبح مغلق.
  2. نادي رياضي.
  3. غرفة بخار، وساونا، وحمام تركي.
  4. كراج سيارات داخلي وخارجي.
  5. حماية على مدار الساعة.
  6. نادي وملعب أطفال.
  7. مطعم، مقهى، مركز تسوق.

ولكن مازال هناك الكثير من التفاصيل المهمة لتتعرف عليها، لذلك لا تتردد بالتواصل مع فريق عملنا في شركة هنا العقارية لتتعرف على كافة تفاصيل هذا المشروع وغيرة من المشاريع.

مزايا اضافية

Other Features
ألعاب أطفال
أمن 24 ساعة
باركينغ خارجي
باركينغ داخلي
تراسات
حمام تركي
ساونا
غرف ضيوف
غرفة بخار
مسبح مغلق
ملعب أطفال
ملعب كرة سلة
نادي رياضي
نظام مقاوم للزلازل

الموقع

موقع مشروع منازل فاخرة للبيع في تقسيم يعتبر من العوامل الرئيسية التي تزيد من أهميته وتجعله استثماراً مميزاً في اسطنبول. يتمتع المشروع بموقع استراتيجي متميز يجمع بين الراحة والقرب من المرافق الحيوية والمعالم السياحية الرئيسية في المدينة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4