فلل في مجمع سكني بمنطقة شيشلي على البحر الأسود

مجمع فلل سكني في منطقة شيشلي على البحر الأسود من المشاريع والفرص الاستثمارية التي تقدمها شركة هنا العقارية تابع معنا.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+5İKİZ 277m²12,510,000TL
1+6MÜSTAKİL 297m²15,210,000TL

يقع مشروع مجمع فلل سكني في منطقة شيشلي على البحر الأسود . وهي منطقة حديثة ومزدهرة تشهد تطوراً سكنياً وتجارياً مستمراً. تعد شيشلي وجهة مثالية للعيش والاستثمار. حيث يوفر مزيجاً مثالياً بين الحياة الحضرية المتطورة والمساحات الطبيعية الجميلة. فهو خيار مثالي لمن يبحث عن مشروع استثماري في إسطنبول.

وصف مجمع فلل سكني في منطقة شيشلي:

يتموضع مشروع الفلل هذا في منطقة من أجمل المناطق في إسطنبول. وهي منطقة شيلي في القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول. وذلك مع إطلالة على ساحل البحر الأسود. كذلك لمجمع الفلل هذا إطلالة ساحرة أيضا على الغابات.

كذلك تتكون الفيلا من ثلاثة طوابق تربلكس بماسحة 280 متر مربع، بنمط 5 + 2 . ولكل فيلا حديقة خاصّة تتراوح مساحتها بين 100 متر مربع و495 متر مربع. كما تتوفر بالقرب من مجمع فلل سكني موقف حافلات uskudar-sile-agva والوصول إلى جميع نقاط التسوق سيراً على الأقدام.

تعد منطقة المشروع بمثابة النافذة الشمالية لمدينة إسطنبول. نظرًا لقربها من المدينة وخطها الساحلي البالغ طوله 60 كم. كذلك وغابات التنزه سيراً على الأقدام، ومناطق التخييم، وأماكن الإفطار، والجمال التاريخي والطبيعي، فهي واحدة من الأماكن التي يستمتع بها المصطافون وسكان إسطنبول في عطلات نهاية الأسبوع. كما يبعد 15 دقيقة عن (منتجع أغفا)، وهو منتجع عطلات متصل بشيلا، وهي ساحل اسطنبول على البحر الأسود. إنه أحد الأماكن القريبة من إسطنبول حيث يمكنك البقاء على اتصال مع الطبيعة والاسترخاء.

بالإضافة لما سبق يتمتع مشروع مجمع فلل سكني في منطقة شيشلي بالعديد من المزايا مثل:

  • الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل على أرض الواقع.
  • المشروع مناسب للحصول على الجنسية التركية، والطابو جاهز.
  • الدفع النقدي مع حسم يصل إلى 10%.

خدمات مجمع فلل سكني في منطقة شيشلي:

يتميز مشروع مجمع فلل سكني في منطقة شيشلي بتوفير مجموعة من الخدمات المميزة. كما يتم تلبية احتياجات السكان بكل سهولة وراحة. لذلك إليك قائمة توضح الخدمات المميزة المتوفرة لمن يبحث عن مشروع استثماري في إسطنبول:

  • نظام المنزل الذكي.
  • مولد قدرة كاملة.
  • موقف سيارات مغلق (مرآب خاص).
  • تدفئة أرضية.
  • مسبح منفصل (باستثناء الفيلا برمز الحياة).
  • حماية وامن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.

قرب المشروع من مواقع حيوية:

يتمتع المشروع بموقع متميز يسهل الوصول إليه، وذلك بسبب وقوعه على مسافة قريبة من عدة مرافق ومعالم رئيسية في المنطقة. إليك قائمة توضح سهولة الوصول إلى مشروع مجمع فلل سكني في منطقة شيشلي:

  • يبعد 10 دقائق عن مركز تسوق YERYÜZÜ.
  • يبعد 10 دقائق من مركز شيلي.
  • ستتمكن من الوصول إلى النقاط المركزية في إسطنبول في غضون دقائق باستخدام طريق شمال مرمرة السريع.

كل ذلك واكثر ستتعرف عليه عند التواصل مع فريقنا من الخبراء في هنا العقارية ليجيبوا على استفساراتك واسئلتك سواء كنت تفكر في البحث عن منازل للبيع أو الاستثمار.

مزايا اضافية

الموقع

يتموضع مشروع الفلل هذا في منطقة من أجمل المناطق في إسطنبول، منطقة شيشلي في القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول ، مع إطلالة على ساحل البحر الأسود. ولمجمع الفلل هذا إطلالة ساحرة أيضا على الغابات.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings