مشروع الشقق الفاخرة في كايا شهير

يعتبر مشروع الشقق الفاخرة في كايا شهير خياراً مثالياً للباحثين عن الرفاهية والجودة أو الاستثمار والربح في إسطنبول.

المعلومات الأساسية

غير مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2024

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1104m²13,500,000
3+1122m²19,000,000
4+1149m²21,400,000

يعتبر مشروع الشقق الفاخرة في كايا شهير واحد من أسرار العيش الراقي في إسطنبول. تقع في باشاك شهير، وهي منطقة سكنية مرموقة تتميز بتاريخها الحافل وتطورها المعماري البارز. إن الطلب المتزايد على الشقق الفاخرة في هذه المنطقة يعكس سحرها وجاذبيتها للمستثمرين والباحثين عن أسلوب حياة فاخر.

تفاصيل مشروع الشقق الفاخرة في كايا شهير 

يقع مشروع الشقق الفاخرة في كايا شهير، التابعة لبلدية باشاك شهير، والتي تشتهر بتطورها المعماري الرائع. تعتبر هذه المنطقة واحدة من أكثر المناطق نمواً في المدينة، كما أنها تقع على مقربة من مطار إسطنبول الجديد وقناة إسطنبول.

يتألف مشروع كايا شهير من بلوكات تضم 289 شقة بتصاميم متنوعة ومساحات واسعة، مما يوفر للسكان الراحة والاسترخاء بمعايير عالية المستوى. تتميز الشقق في مشروع كايا شهير بنمط سكن عائلي، حيث تتوفر أنماط متعددة تتراوح بين 2+1 وحتى 4+1، بالإضافة إلى الشقق ذات التصاميم الدوبلكس والتي تتميز بمساحات وإطلالات متنوعة، كما توفر الشقق خصوصية عالية.

المشروع قيد الإنشاء ومن المتوقع أن يتم التسليم في تاريخ 12/2026. يتم دفع ثمن الشقة بالتقسيط، حيث يتطلب دفعة أولى بنسبة 35% وتقسيط المبلغ المتبقي بالليرة التركية على مدار 30 شهراً، أو يمكن الدفع كاش. يتم بناء المشروع في كايا شهير وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، مما يضمن سلامة واستقرار المبنى.

إن مشروع الشقق الفاخرة في كايا شهير يقدم فرصة استثمارية مميزة وسكنية فاخرة في منطقة نابضة بالحياة ومتطورة تتميز بموقع استراتيجي ممتاز وتصاميم فريدة، مما يجعله خياراً مثالياً للعيش والاستثمار في مدينة إسطنبول الجذابة.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتميز مشروع الشقق الفاخرة في كايا شهير بموقع استراتيجي، يجعل الوصل إليه متاح وسهل من مختلف المناطق في إسطنبول. فيما يلي بعض المرافق القريبة من المشروع:

  • بعد 700متر مربع عن حديقة Millet Bahçesi.
  • بعد 700 متر عن محطة مترو جاهزة.
  • بعد 3 كيلومترات عن المدينة الطبية.
  • بعد 11 كيلومتر عن مول أوف إسطنبول.
  • بعد 25 كيلومتر عن مركز المدينة.
  • بعد 27 كيلومتر عن مطار إسطنبول.

خدمات مشروع الشقق الفاخرة في كايا شهير

يتميز مشروع الشقق الفاخرة في كايا شهير بتوفير مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات لسكانه. سواء كنت تبحث عن الترفيه والاسترخاء أو ممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية، ستجد في هذا المشروع كل ما تحتاجه. فيما يلي بعض خدمات وميزات مشروع كايا شهير:

  1. مسبح مغلق.
  2. غرفة للضيوف.
  3. نادي رياضي.
  4. غرفة بخار.
  5. ساونا.
  6. حمام تركي.
  7. ملعب كرة سلة.
  8. ملعب للأطفال.
  9. تراس ومنطقة للشواء.
  10. حماية وأمن يعمل على مدار 24 ساعة.

باختصار، إن الشقق الفاخرة في كايا شهير تمثل خياراً مثالياً للباحثين عن الرفاهية والجودة في إسطنبول. مع تصاميمها العصرية والمرافق الفاخرة، توفر هذه الشقق أسلوب حياة استثنائي وفرصة استثمار متميزة. سواء كنت تبحث عن منزل للعيش فيه أو ترغب في استثمار عقاري مربح، لا شك أن الشقق الفاخرة في كايا شهير ستلبي توقعاتك وتحقق طموحاتك. تواصل مع فريقنا المختص في هنا العقارية لتحصل على كل ما يهمك من معلومات.

مزايا اضافية

Other Features
ألعاب أطفال
أمن 24 ساعة
باركينغ خارجي
باركينغ داخلي
تراسات
حمام تركي
ساونا
غرف ضيوف
غرفة بخار
مسبح مغلق
ملعب أطفال
ملعب كرة سلة
نادي رياضي
نظام مقاوم للزلازل

الموقع

يقع المشروع في كايا شهير، التي تشتهر بتطورها المعماري الرائع وتعتبر واحدة من أسرع المناطق نموًا في إسطنبول. تتميز بموقعها المتميز بالقرب من مطار إسطنبول الجديد وقناة إسطنبول، مما يوفر سهولة الوصول والتواصل مع باقي مناطق المدينة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4