فلل جوربينار الراقية في بيليك دوزو

سواء كنت تبحث عن منزل للعيش الفاخر أو فرصة للاستثمار العقاري، ستجد في مشروع فلل جوربينار ما يلبي توقعاتك، تعرف على المزيد معنا.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
7+21,500,000$

هل تحلم بامتلاك فيلا مستقلة تتمتع بالخصوصية والترف الفاخر؟ إذاً، دعني أقدم لك فرصة لا تُفوت. مشروع فلل جوربينار في اسطنبول يوفر لك كل ما تحتاجه لتحقيق أحلامك العقارية. مع تصميمه الراقي وموقعه المثالي، تلك الفلل المستقلة تمنحك الفرصة للاستمتاع بالحياة الفاخرة بالقرب من المارينا.

تفاصيل مشروع فلل جوربينار

فلل جوربينار هو مشروع سكني يقع في جوربينار، الجزء الأوروبي من اسطنبول، في منطقة بيليك دوزو. يتألف المشروع من مجموعة من الفلل المستقلة المميزة، ويتميز بموقعه المثالي بالقرب من المارينا. تتميز الفلل في هذا المشروع بتصميمها الراقي والفاخر، حيث تتكون كل فيلا من 7 غرف نوم بالإضافة إلى غرفتين إضافيتين، مع ارتفاع يمتد على 3 طوابق. تتميز الفلل بمساحة واسعة تبلغ 400 متر مربع لكل فيلا، وتضم مساحة أرضية إضافية في البودرم. كما يتوفر في كل فيلا جاكوزي وحمام تركي وساونا، إلى جانب مسبح خاص للاستمتاع بالاسترخاء والترفيه.

يعتبر المشروع جاهزاً للسكن، وقد تم بناؤه وفقاً لمعايير عالية من حيث مقاومة الزلازل، مما يوفر الأمان والسلامة للمقيمين. بالإضافة إلى ذلك، يتيح المشروع للمشترين الحصول على الجنسية التركية، مما يعزز فرص الاستثمار والعيش في تركيا. بالنسبة للخيارات الدفع، يمكن للمشترين الاختيار بين الدفع النقدي مع الحصول على خصم 10%، أو الدفع بالتقسيط عن طريق دفع 50% من القيمة الإجمالية للفيلا وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 12 شهراً. يجب ملاحظة أن الأسعار قابلة للتفاوض والتخفيض بناءً على المفاوضات المباشرة.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع فلل جوربينار يتمتع بقربه من مجموعة متنوعة من المناطق والمرافق الهامة في اسطنبول. إليك بعضاً من المناطق والمرافق التي تقع على مقربة من المشروع:

  • بعد 3 كم من ساحل جوربينار.
  • بعد 6 كم من مشفى بيليكدوزو كولان.
  • بعد 7 كم من حديقة وادي الحياة ” ياشام “.
  • بعد 8 كم من طريق E5.
  • بعد 9 كم من مول مرمرة بارك.
  • بعد 45 كم من مركز المدينة.
  • بعد 50 كم عن مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع فلل جوربينار

مشروع فلل جوربينار يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات السكان وتوفير الراحة والرفاهية. إليك بعضاً من الخدمات المميزة التي يوفرها المشروع:

  1. مسبح خاص بكل فيلا.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. ملعب كرة سلة، ملاعب أطفال. 
  4. مقهى ، مطعم ، مركز تسوق.
  5. حماية وامن مدار 24 ساعة.
  6. كراج سيارات لكل فيلا.

سواء كنت تبحث عن منزل للعيش الفاخر أو فرصة للاستثمار العقاري، ستجد في مشروع فلل جوربينار ما يلبي توقعاتك. استعد للعيش في بيئة فاخرة والاستمتاع بجمال اسطنبول ومزاياها. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة وتواصل مع فريق عملنا في شركة هنا العقارية لتتعرف على مشروع فلل جوربينار اليوم وتستفيد من هذا العقار الفريد وتستمتع بأسلوب حياة فاخر في اسطنبول.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع فلل جوربينار يحظى بموقع متميز في اسطنبول. يقع في منطقة جوربينار التي تقع في الطرف الأوروبي من المدينة، تحديداً في منطقة بيليك دوزو. هذا الموقع المميز يوفر العديد من المزايا للمقيمين.  

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings