شقه سكنيه في منطقة بي أوغلو

يمثل مشروع شقه سكنيه في بي أوغلو فرصة استثمارية رائعة في إحدى أكثر مناطق اسطنبول الشعبية والتاريخية. تعرف معنا على كامل تفاصيله وميزاته.

المعلومات الأساسية

İstiklal, Piyalepaşa Blv. No:36, 34440 Beyoğlu/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+190.98m²508,962$
2+1129.19m²817,275$
3+1178.43m²1,100,000$
4+1237.75m²1,100,000$

هل تبحث عن فرصة استثمارية استثنائية في إحدى أكثر مناطق اسطنبول شعبية وتاريخية؟ هل تحلم بالعيش في بيئة سكنية فاخرة تتمتع بإطلالات ساحرة على المسطحات المائية وتقدم لك كافة وسائل الراحة والتجهيزات العصرية؟ إذاً، دعنا نعرفك على مشروع شقه سكنيه في بي أوغلو.

وصف مشروع شقه سكنيه

يُقدم لك مشروع شقه سكنيه في منطقة بي أوغلو في اسطنبول فرصةً فريدةً للاستثمار والعيش في واحدة من أكثر المناطق شعبيةً وتاريخيةً في المدينة. تقع هذه المنطقة في القسم الأوروبي من اسطنبول وتتمتع بموقع استراتيجي مذهل بين مضيق البوسفور وخليج القرن الذهبي، مما يمنحها إطلالات ساحرة على المسطحات المائية من ثلاث اتجاهات. يمتد المشروع على مساحة 82 ألف متر مربع ويتكون من ستة أبراج سكنية فاخرة. تتميز هذه الأبراج بتوفير جميع وسائل الراحة والخدمات العصرية، بالإضافة إلى التشطيبات ذات الجودة العالية. تتوفر مجموعة متنوعة من أنماط الشقق، بما في ذلك الشقق من نمط 1+1، 2+1، 3+1، و 4+1، لتناسب احتياجات العائلات المختلفة.

يتميز مشروع شقه سكنيه بقربه من شارع الاستقلال، وهو واحد من أكبر المشاريع في اسطنبول وأكثرها ازدحاماً، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى المرافق التجارية والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية الراقية. تم تصميم المشروع وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، مما يضمن سلامة وأمان المبنى. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع فرصة الحصول على الجنسية التركية، الطابو جاهز وتتكفل الشركة العقارية بتكاليف ذلك أما فيما يتعلق بضريبة التملك في هذا المشروع تبلغ 1% فقط. بالنسبة لخيارات الدفع، يمكن الدفع نقداً مع تخفيض يتراوح بين 15% و 20%، أو يمكن التقسيط عن طريق دفع نصف المبلغ وتقسيط الباقي على مدار 24 شهراً.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع شقه سكنيه في بي أوغلو بسهولة الوصول إليه، حيث يتمتع بموقع استراتيجي يوفر وصولاً مريحاً إلى مختلف وسائل النقل والطرق الرئيسية في اسطنبول. من بين الأماكن والمرافق القريبة من المشروع نذكر:

  • بعد 1 كم عن شارع الاستقلال.
  • بعد 1 كم عن خليج القرن الذهبي.
  • يبعد 2 كم عن حديقة Makca.
  • بعد 2 كم عن البحر.
  • بعد 5 كم عن مضيق البوسفور.
  • بعد 30 كم عن مطار اسطنبول الثالث.

خدمات مشروع شقه سكنيه المميزة

مشروع شقه سكنيه في بي أوغلو يوفر مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية احتياجات السكان وتوفير أسلوب حياة مريح ومترف. إليك بعض الخدمات التي يوفرها المشروع:

  1. مسبح مغلق.
  2. نادي رياضي وملعب كرة سلة.
  3. نادي وملعب أطفال
  4. حماية وأمن على مدار الساعة.
  5. مقهى، مطعم، ومركز تسوق.
  6. غرفة بخار، ساونا، وحمام تركي.
  7. كراج سيارات داخلي وخارجي.

في ختامه، يمثل مشروع شقه سكنيه في بي أوغلو فرصة استثمارية رائعة في إحدى أكثر مناطق اسطنبول الشعبية والتاريخية. لا تفوت فرصة السكن أو الاستثمار في هذا المشروع الاستثماري الفريد من نوعه، حيث يوفر لك التنوع والراحة والترفيه في قلب اسطنبول. اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد وحجز وحدتك السكنية في هذا المشروع المذهل.

مزايا اضافية

Other Features
اليوجا والبيلاتس
صالون يوغا
غرفة ألعاب ترفيهية وفيديوهات
مركز لياقة بدنية
مساحات خضراء
نادي أطفال
نظام تدفئة
نظام شقق ذكية
نظام مقاوم للزلازل

الموقع

يتمتع مشروع الشقق السكنية في بي أوغلو بموقع استراتيجي مميز في إحدى أكثر مناطق اسطنبول شعبية وتاريخية. تقع هذه المنطقة في القسم الأوروبي من اسطنبول وتعتبر وجهة مرغوبة للعيش والاستثمار. بي أوغلو هي منطقة حضرية حيوية ومزدهرة، حيث تجتمع فيها الثقافة والتراث والحياة التجارية. كما أنها تعد مركزاً سياحياً وتجارياً رائعاً في اسطنبول. تتميز بموقعها الاستراتيجي بين مضيق البوسفور الشهير وخليج القرن الذهبي، مما يوفر إطلالات بانورامية خلابة على المسطحات المائية من ثلاثة اتجاهات.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4