شقق كوكتورك الفاخرة في اسطنبول

يتميز مشروع شقق كوكتورك الفاخرة ببيئة هادئة ومريحة للسكان، نعرف معنا على أبرز ميزات وتفاصيل هذا المشروع الفريد.

المعلومات الأساسية

Göktürk Mahallesi, İstanbul Cd., 34075 Eyüpsultan/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+176m²400,000$
2+1172m²500,000$
3+1277m²900,000$
Duplex 4+1304m²1,170,000$
Triplex 5+1411m²1,180,000$

هل ترغب في العيش في منطقة راقية ومتطورة توفر لك أسلوب حياة فاخر ومريح؟ إذاً، لماذا لا تستستفيد من مشروع شقق كوكتورك الفاخر في اسطنبول؟

تفاصيل مشروع شقق كوكتورك

يقع مشروع شقق كوكتورك في بالطرف الأوروبي من اسطنبول، وهي واحدة من أرقى وأفخم المناطق في المدينة. تتميز هذه المنطقة بمستوى دخل مرتفع للعائلات وتعتبر منطقة نامية تقدم قيمة عالية ودخل أجار مرتفع للمستثمرين. بالإضافة إلى ذلك، تُعتبر كوكتورك المنطقة الأسرع تطوراً وتقع على مسافة قريبة من المطار.

يمتد مشروع شقق كوكتورك على مساحة 10535 متر مربع ويتضمن 242 شقة سكنية فاخرة وحديثة التصميم. تتنوع أنماط الشقق في المشروع بدءاً من الشقق بغرفة واحدة وصولاً إلى الشقق بخمس غرف وصالة. تتميز المنطقة المحيطة بالمشروع بوجود محطة مترو تصل إلى مطار اسطنبول، بالإضافة إلى العديد من خطوط الحافلات التي تمر أمام المشروع. كما يوجد في المحيط العديد من المنتزهات والحدائق والغابات، مما يوفر بيئة مريحة وجميلة للسكان.

بالنسبة لخيارات الدفع، يوفر المشروع خيارات مرنة تشمل الدفع الكاش مع خصم 15% على سعر الوحدة، أو الدفع بالتقسيط عن طريق دفع 50% كدفعة أولى وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 12 شهراً. يتم حالياً بناء المشروع ومن المتوقع أن يتم تسليمه في عام 2024. تم تصميمه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، ويتمتع بطابو جاهز للتملك. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع فرصة للحصول على الجنسية التركية، مما يضيف قيمة إضافية للمستثمرين والمقيمين.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع شقق كوكتورك يتمتع بموقع متميز يضعه بالقرب من العديد من المرافق والمناطق الحيوية في اسطنبول. إليك بعض المناطق والمرافق المهمة التي تقع بالقرب من المشروع:

  • بعد 2 كم من منتزه جوك تورك الطبيعي.
  • بعد 12 كم من غابات بلغراد.
  • بعد 16 كم من مول وادي اسطنبول.
  • بعد 19 كم من مطار اسطنبول الدولي.
  • بعد 24 كم من ميدان تقسيم.

خدمات مشروع شقق كوكتورك

مشروع شقق كوكتورك يوفر مجموعة واسعة من الخدمات لسكانه لتلبية احتياجاتهم وتعزيز راحتهم ورفاهيتهم. من بين الخدمات المتاحة:

  1. مسبح مفتوح.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. مقهى، مطعم، مركز تسوق. 
  4. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  5. كراج سيارات داخلي وخارجي.

إذا كنت تبحث عن فرصة للاستثمار الناجحة أو العيش في بيئة فاخرة ومتطورة في اسطنبول، فإن مشروع شقق كوكتورك هو الاختيار الأمثل. لا تدع الفرصة تفوتك، اغتنم الفرصة الآن من خلال تواصلك مع فريقنا الخبير في هنا العقارية واجعل أحلامك تتحقق في هذا المشروع الرائع.

مزايا اضافية

الموقع

موقع مشروع شقق كوكتورك يعتبر متميزاً ومثالياً في اسطنبول. يقع المشروع في منطقة كوكتورك بالطرف الأوروبي من المدينة، وهي واحدة من أرقى وأفخم المناطق في اسطنبول. تتميز منطقة كوكتورك بموقع استراتيجي حيث تقع على مسافة قريبة من المطار، مما يوفر راحة كبيرة للمسافرين وسهولة الوصول إلى المشروع. بالإضافة إلى ذلك، فإن المنطقة تحظى بمستوى دخل مرتفع للعائلات وتعتبر منطقة نامية تقدم قيمة عقارية عالية ودخل أجار مرتفع للمستثمرين.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings