شقق أتاكوي ذات الطراز الرفيع

مشروع شقق أتاكوي يعد فرصة استثمارية مميزة في تركيا، حيث يجمع بين موقع متميز في منطقة بكركوي المرموقة وإطلالات خلابة، تعرف على التفاصيل الآن.

المعلومات الأساسية

Ataköy 2-5-6., 34158 Bakırköy/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+1104m²931,875$
2+1270m²1,234,800$
3+1204m²2,028,705$
3.5+1277m²2,474,850$
4+1276m²2,491,020$
4.5+1375m²2,606,835$

هل تبحث عن فرصة استثمارية مميزة في تركيا؟ أترغب في العيش في أحد أرقى المناطق السكنية في منطقة بكركوي المطلة على بحر مرمرة؟ هل تحلم بالاستيقاظ كل يوم وتشاهد إطلالة خلابة على البحر من شقتك أو غرفة فندقك الفاخرة؟ إذا كانت إجابتك بنعم على أي من هذه الأسئلة، فمشروع شقق أتاكوي هو ما تبحث عنه.

تفاصيل مشروع شقق أتاكوي

يقع مشروع شقق أتاكوي في منطقة بكركوي المتميزة، والتي تطل على بحر مرمرة، وهي واحدة من أرقى المناطق السكنية في تركيا وأكثرها طلبًا. يتميز المشروع بنمط حياة فاخرة ويتكون من 8 أبراج، يحوي في داخلها 1474 شقة سكنية فاخرة وفندق فئة خمس نجوم. يوجد أيضًا عدد من المطاعم الراقية والمتاجر التي تضم أشهر الماركات العالمية.

تتمتع جميع الشقق وغرف الفندق في المشروع بإطلالات مباشرة على البحر، مما يعزز جاذبية الموقع. بالإضافة إلى ذلك، يحظى المشروع بميزات عديدة نظرًا لموقعه المتميز، بما في ذلك قربه من نفق أوراسيا الذي يبعد عنه مسافة قصيرة تستغرق حوالي 10 دقائق فقط. يعتبر المشروع جاهزاً للسكن، وقد تم بناؤه وفقًا لمعايير مقاومة الزلازل، كما أنه يتوفر لديه الطابو (التصريح القانوني للملكية) جاهزاً.

يوفر المشروع فرصة الحصول على الجنسية التركية للمستثمرين المؤهلين. وفيما يتعلق بخيارات الدفع، يمكن الدفع كاش مع الحصول على خصم 10%، أو يمكن تقسيط المبلغ بدفعة أولى تصل إلى نصف قيمة العقار، وتقسيط الباقي على مدار 36 شهرًا. يجدر بالذكر أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل حسب الاتفاق على الواقع.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع شقق أتاكوي يتمتع بسهولة الوصول إليه من مختلف الوجهات في اسطنبول، وذلك بفضل موقعه المركزي والمرافق القريبة. إليك بعض المناطق والمرافق القريبة من المشروع:

  • بعد 500 متر من ” المرمراي “.
  • بعد 3 كم من الطريق السريع الـ E5 الذي يربط الطرف الأوروبي بالطرف الاسيوي والذي يحوي خط ” المتروبوس” السريع.
  • بعد 5 كم من ” مطار اتاتورك ” القديم الذي سيصبح من أكبر حدائق العالم.
  • بعد 9 كم من مستشفى أجيبادم الدولي.
  • بعد 17 كم من ميدان تقسيم.
  • بعد 50 كم من مطار ” اسطنبول ” الذي يعد من أهم وأكبر مطارات العالم.

خدمات مشروع شقق أتاكوي

مشروع شقق أتاكوي يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق لسكانه، مما يضمن تجربة معيشية مريحة ومتكاملة. إليك بعض خدمات المشروع:

  1. مسبح مغلق ومفتوح.
  2. غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. ملعب كرة سلة، نادي رياضي، نادي وملعب للأطفال.
  4. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  5. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الاسبوع.
  6. كراج سيارات داخلي وخارجي.

باختصار، مشروع شقق أتاكوي يجمع بين الرفاهية والجمال الطبيعي والموقع المتميز، مما يجعله خياراً مثالياً للعيش الفاخر والاستثمار الناجح في تركيا. إذا كنت تبحث عن فرصة للاستثمار في عقار يجمع بين الأناقة والراحة، فإن مشروع شقق أتاكوي قد يكون الاختيار المثالي بالنسبة لك. للمزيد من المعلومات تواصل مع فريق عملنا الخبير في شركة هنا العقارية.

مزايا اضافية

الموقع

موقع مشروع شقق أتاكوي يعد واحداً من أهم عوامل نجاحه وجاذبيته. يقع المشروع في منطقة بكركوي المرموقة في تركيا، والتي تطل على بحر مرمرة. بكركوي تعتبر واحدة من أرقى المناطق السكنية في البلاد وتتميز بجوها الهادئ ومناظرها الطبيعية الخلابة.  

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings