شقق وفلل في باشاك شهير

يتميز مشروع شقق وفلل باشاك شهير بتوفير منازل فاخرة ومتينة في إحدى أبرز المناطق السكنية في تركيا. تعرف معنا على تفاصيل هذا المشروع الفاخر.

المعلومات الأساسية

Başakşehir, 34480 Başakşehir/İstanbul, Türkiye

غير مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
4+1232m²639,673$
5+1 Villa554m²1,630,612$

يتميز مشروع شقق وفلل للبيع في باشاك شهير بتوفير منازل فاخرة ومتينة في إحدى أبرز المناطق السكنية في تركيا. يقدم هذا المشروع السكني فرصة استثمارية متميزة وإقامة مريحة للأفراد والعائلات الراغبة في الاستقرار في منطقة حديثة ومتطورة.

تفاصيل مشروع شقق وفلل

مشروع شقق وفلل للبيع في باشاك شهير يعتبر واحداً من أفضل المشاريع فيما يتعلق بالهيكل الإنشائي القوي والمتانة. يحتوي المشروع على تشطيبات سوبر ديلوكس عالية الجودة. يقع المشروع في منطقة باشاك شهير، والتي تتميز بالمناظر الطبيعية الخضراء والمناطق الاجتماعية المحيطة بها، ما عدا منطقة البناء السكني. كما يوفر المشروع مرافق اجتماعية رائعة.

يتوفر في المشروع أنماط مختلفة من الفلل، بما في ذلك 1+3 و1+4 و1+5. بالنسبة لطرق الدفع، يتم قبول الدفع النقدي فقط، ويتم تقديم خصم بنسبة 15٪ من قيمة المبلغ. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك شراء أو استثمار في هذا المشروع فرصة الحصول على الجنسية التركية. يجب الإشارة إلى أن مشروع باشاك شهير جاهز للسكن وقد تم بناؤه وفقاً لنظام مقاومة الزلازل، مما يعزز الأمان والاستقرار في المبنى.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع شقق وفلل في باشاك شهير بسهولة الوصول إليه، مما يجعله خياراً مثالياً للمقيمين والمستثمرين على حد سواء. يتمتع المشروع بموقع مركزي في باشاك شهير، مما يسهل الوصول إليه من جميع الاتجاهات. إليك بعض المرافق القريبة من المشروع:

  • جامعة ابن خلدون بعد 7 كم.
  • جامعة صباح الدين زعيم بعد 8 كم.
  • باشاك شهير باين ومدينة ساكورا بعد 4 كم.
  • مركز باشاك شهير الطبي بعد 4 كم.
  • مستشفى باشاك شهير الحكومي بعد 5 كم.
  • يبعد 8 كم عن مستشفى Acıbadem Atakent.
  • يبعد 3 كم عن مول Olimpa AVM
  • مول اوف اسطنبول بعد 6 كم.

الخدمات المميزة لمشروع شقق وفلل

يتمتع مشروع شقق وفلل في باشاك شهير بالكثير من الخدمات المميزة، لذلك يعد من المشاريع المرغوبة للسكن والاستثمار. إليك بعض الخدمات الموجودة في المشروع:

  1. باركينغ داخلي وخارجي.
  2. ساونا، حمام تركي، غرفة بخار.
  3. نادي وملعب للأطفال.
  4. نادي رياضي.
  5. أمن وحماية على مدار الساعة.

إذا كنت ترغب بالسكن أو الاستثمار فإن مشروع شقق وفلل باشاك شهير خيارك المثالي. في حال كان لديك أي أسئلة أو استفسارات فلا تتردد بالتواصل مع فريقنا العقاري الخبير في هنا العقارية لمساعدتك.

مزايا اضافية

Other Features
ألعاب أطفال
أمن 24 ساعة
باركينغ خارجي
باركينغ داخلي
تراسات
حمام تركي
ساونا
غرف ضيوف
غرفة بخار
مسبح مغلق
ملعب أطفال
ملعب كرة سلة
نادي رياضي
نظام مقاوم للزلازل

الموقع

يتميز مشروع شقق وفلل باشاك شهير بموقه الاستراتيجي الذي يجعله مرغوباً للسكن والاستثمار في اسطنبول تركيا. كما يعتبر المشروع قريباً من العديد من الأماكن الحيوية والمرافق العامة مما يسهل الوصل إليه من كافة الاتجاهات.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings