شقق مالتبيه الفاخرة في اسطنبول الآسيوية

مشروع شقق مالتبيه يجمع بين موقع استراتيجي متميز وتصميم سكني مريح ومرافق متكاملة. تعرف على المزيد حول هذا المشروع المميز الفاخر.

المعلومات الأساسية

غير مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+1101m²259,000$
2+1140m²306,000$
3+1157m²567,000$
penthouse 4+1381m²1,986,000$

هل تبحث عن فرصة استثمارية مثيرة في اسطنبول؟ هل ترغب في العيش في منطقة مالتيبه الجذابة في الجانب الآسيوي من المدينة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإن مشروع شقق مالتبيه قد يكون الخيار المثالي بالنسبة لك.

تفاصيل مشروع شقق مالتبيه

يتمتع مشروع شقق مالتبيه بموقع مميز في منطقة مالتيبه في الجانب الآسيوي من اسطنبول، والتي تتميز بقربها من بحر مرمرة. يمتد المشروع على مساحة 14,000 متر مربع ويتكون من 3 أبنية تضم 456 شقة سكنية تتوفر بمساحات وتصاميم مختلفة من 1+1 و2+1 و3+1 و4+1.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي وإطلالاته الساحرة على البحر، مما يضيف قيمة جمالية للمشروع. يجري العمل حالياً على بناء المشروع ومن المتوقع أن يتم تسليمه في عام 2025. تم تصميم المشروع وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل لضمان سلامة واستقرار المباني.

بالنسبة لخيارات الدفع، يمكن الدفع كاش مع تخفيض قدره 10% من قيمة الشقة، أو يمكن الاختيار بالتقسيط عن طريق دفع 50% من قيمة الشقة وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 36 شهراً. يجب ملاحظة أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل حسب الاتفاق على أرض الواقع.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع شقق مالتبيه يتمتع بقربه من مجموعة من المناطق والمرافق الرئيسية في منطقة مالتيبه في اسطنبول. إليك بعض المناطق والمرافق القريبة من المشروع:

  • بعد 450 م من محطة المترو.
  • بعد 900 م من مشفى Delta Hospital.
  • بعد 1 كم من مركز تسوق هيل تاون.
  • بعد 2 كم من محطة مترو المرمراي.
  • بعد 3 كم من البحر.
  • بعد 25 كم من مطار صبيحة جوكشين الدولي.

خدمات مشروع شقق مالتبيه

مشروع شقق مالتبيه يوفر مجموعة واسعة من الخدمات لسكانه. إليك بعض الخدمات التي يمكن الاستفادة منها في المشروع:

  1. مسبح مفتوح، ملاعب أطفال.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  4. كراج سيارات داخلي وخارجي.

باختصار، مشروع شقق مالتبيه يجمع بين موقع استراتيجي متميز وتصميم سكني مريح ومرافق متكاملة. إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية في اسطنبول أو عن بيئة سكنية جذابة، فإن هذا المشروع قد يكون الاختيار المثالي لك. تواصل معنا الآن لحجز وحدتك السكنية الفاخرة.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع شقق مالتبيه يتمتع بموقع مميز في منطقة مالتيبه في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول في تركيا. تعتبر مالتيبه منطقة حيوية ومرغوبة بسبب قربها من بحر مرمرة وموقعها الاستراتيجي. يتيح الموقع الرائع للمشروع سهولة الوصول إلى العديد من المرافق والخدمات. على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، يمكنك الوصول إلى المتاجر والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية. كما يتيح لك الموقع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة والمناطق الخضراء المحيطة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings