شقق للبيع في بيوك تشكمجة

يوفر لك مشروع شقق للبيع في بيوك تشكمجة بيوت على مستوى عالي من الفخامة. تعرف معنا على كل ما يتعلق بهذا المشروع من تفاصيل.

المعلومات الأساسية

Cumhuriyet, Büyükçekmece/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1134m²6,612,000LT
3+1157m²7,592,000LT
3+2215m²11,473,000LT
4+2256m²13,434,000LT
4+2164m²13,556,000LT

يقدم لك مشروع شقق للبيع في بيوك تشكمجة فرصة استثمارية مثيرة في واحدة من أجمل المدن الساحلية في تركيا. تتميز هذه المدينة بموقعها المثالي وجمالها الطبيعي الخلاب، لذلك تعتبر وجهة مغرية للمستثمرين العقاريين والراغبين باليكن في هذه المنطقة الجميلة.

لمحة عن مشروع شقق للبيع في بيوك تشكمجة

يقع مشروع شقق للبيع في الجزء الأوروبي من اسطنبول في منطقة بيوك تشكمجة، حيث يقدم هذا المشروع فرصة استثمارية مثيرة على أرض تبلغ مساحتها 5395 متر مربع، كما يبلغ مساحة البناء 2200 متر مربع. يتألف المشروع من 8 مبانٍ، حيث يحتوي كل منها على 6 طوابق.

كما يتضمن المشروع 138 شقة سكنية تتميز بتصاميم متنوعة، بما في ذلك الدوبلكس بتصميماته المتنوعة مثل 5+2 و 4+2 و 4+1، بالإضافة إلى الشقق الأخرى من نماذج 3+1 و 2+1. تتراوح مساحات الشقق في هذا المشروع بين 130 و 227 متر مربع، مما يوفر خيارات متنوعة لاحتياجات المستثمرين والمشترين.

ولكي نحرص على حصول جميع الراغبين على شقق للبيع في هذه المنطقة المميزة نسعى في شركة هنا العقارية على تقديم طرق دفع مريحة تشمل خيارات الكاش أو التقسيط. فإذا كنت من الراغبين بالدفع كاش فستحصل على حسم بقيمة 25% من قيمة المبلغ، أما في حال رغبتك بالتقسيط فستقوم بدفع 40% من المبلغ وباقي المبلغ يدفع شهرياً على شكل أقساط مريحة. كما يجب أن نوضح أن أسعار المشروع قابلة للتفاوض والتنزيل على أرض الواقع، ولا يفوتنا أن ننوه على خاصية الزلازل التي يتمتع بها المشروع للحفاظ على سلامة قاطنيه.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع شقق للبيع في بيوك تشكمجة بموقع متميز لذلك فإن الوصول إلى المرافق والخدمات سهل للغاية. فيما يلي قائمة توضح الأماكن والمسافات المحيطة بالمشروع:

  • يبعد 750 م عن مول بيرال فيستا.
  • يبعد 750 م عن مشفى بيليك دوزو.
  • يبعد 2 كم عن ساحل بيوك تشكمجه.
  • يبعد 1 كم عن معرض توياب الدولي.
  • يبعد 1 كم عن محطة المتروبوس.
  • يبعد 2 كم عن حديقة الوادي الأخضر.
  • يبعد 41 كم عن تقسيم.
  • يبعد 55 كم عن مطار إسطنبول.

خدمات مشروع شقق للبيع في بيوك تشكمجة

يوفر مشروع شقق للبيع في بيوك تشكمجة مجموعة متنوعة من الخدمات لذلك يتميز براحة وسعادة سكانه. فيما يلي قائمة ببعض هذه الخدمات:

  1. العاب أطفال.
  2. مساحات خضراء.
  3. ملعب كرة السلة.
  4. حماية وأمن على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  5. كراج سيارات داخلي.

لتحصل على بقية التفاصيل يمكنك التواصل مع فريق عملنا في شركة هنا العقارية أو زيارة موقع الشركة لنساعدك على تلبية كافة احتياجتك.

مزايا اضافية

Other Features
ألعاب أطفال
أمن 24 ساعة
باركينغ خارجي
باركينغ داخلي
تراسات
حمام تركي
ساونا
غرف ضيوف
غرفة بخار
مسبح مغلق
ملعب أطفال
ملعب كرة سلة
نادي رياضي
نظام مقاوم للزلازل

الموقع

يقع هذا المشروع السكني في منطقة بيوك تشكمجة في الجزء الأوروبي من مدينة اسطنبول. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع بالقرب من المناطق الحيوية مثل مركز المدينة ومطار اسطنبول الجديد. كما يتميز بمجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتوفرة، بما في ذلك المدارس، والمستشفيات، والمراكز التجارية، والمطاعم، والمقاهي، والحدائق.بفضل جمال المناظر الطبيعية المحيطة، مثل الغابات والبحيرات، يوفر المشروع السكني فرصة للاستمتاع بحياة هادئة ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمات النقل العام بشكل جيد في المنطقة، مما يسهل الوصول إلى أي جزء آخر من اسطنبول.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4