مشروع شقق كورت كوي الفاخرة

سواء كنت تبحث عن فرصة استثمارية مربحة أو عن منزل فاخر للعيش، يوفر مشروع شقق كورت كوي كل ما تحتاجه، تعرف على التفاصيل الآن.

المعلومات الأساسية

غير مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1120m²4,966,000TL
3+1130m²6,136,000TL
4+1193m²8,290,000TL
VILLA 4+1196m²15,047,000TL

هل ترغب في العيش في مشروع سكني فاخر يجمع بين الراحة والتصميم العصري؟ إذاً، دعني أقدم لك مشروع شقق كورت كوي الذي يجذب الأنظار في قلب اسطنبول الحديثة.

تفاصيل مشروع شقق كورت كوي

يقع مشروع شقق كورت كوي في منطقة كورت كوي بالجانب الأوروبي من اسطنبول، وهي منطقة مرموقة ومرغوبة، وتُعتبر خياراً مثالياً للمستثمرين. يمتد المشروع على مساحة 10,000 متر مربع ويتألف من 3 مبانٍ تحتوي على 118 شقة بتصاميم مختلفة، بما في ذلك شقق 2+1 و 3+1 و 4+1 وشقق دوبلكس 4+1، بالإضافة إلى محلين تجاريين. يتميز المشروع بتوفر خدمات اجتماعية متكاملة.

يحظى المشروع بموقع متميز، حيث يعتبر الأقرب إلى مطار صبيحة الدولي، كما يتمتع بموقع استراتيجي قريب من محطة مترو سيتم افتتاحها في هذا العام. يتم حالياً الانتهاء من مرحلة التشطيبات الأخيرة للمشروع، وقد تم بناؤه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل. بالنسبة لطرق الدفع، يمكن الدفع كاش أو بالتقسيط، حيث يتم دفع 50% كدفعة أولى وتقسيط الباقي على مدى 24 شهراً. تجدر الإشارة إلى أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل حسب التفاوض والظروف الفعلية.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع شقق كورت كوي يتمتع بقربه من مجموعة متنوعة من المناطق والمرافق الرئيسية في اسطنبول. إليك بعضاً من المناطق والمرافق التي يمكن الوصول إليها بسهولة من المشروع:

  • بعد 1 كم من Viaport Asia Outlet Shopping.
  • بعد 5 كم من مطار صبيحة جوكشين الدولي.
  • بعد 9 كم من مشفى مرمري الجامعي ببندك.
  • بعد 13 كم من محطة مترو المرمراي.

خدمات مشروع شقق كورت كوي 

مشروع شقق كورت كوي يوفر مجموعة متكاملة من الخدمات لسكانه، مما يعزز الراحة والرفاهية. إليك بعضًا من الخدمات المتاحة في المشروع:

  1. مسبح مغلق، ملعب كرة سلة، ألعاب أطفال.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  4. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  5. كراج سيارات داخلي وخارجي.

سواء كنت تبحث عن فرصة استثمارية مربحة أو عن منزل فاخر للعيش، يوفر مشروع شقق كورت كوي كل ما تحتاجه. لا تفوت فرصة الانضمام إلى هذا المشروع الرائع والاستمتاع بأسلوب حياة فاخر في إسطنبول الحديثة. تواصل مع فريق عملنا في هنا العقارية لحجز وحدتك اليوم واستعد لتجربة فريدة من نوعها في عالم الرفاهية والراحة.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع شقق كورت كوي يتمتع بموقع مميز في منطقة كورت كوي بالجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول. تعتبر كورت كوي واحدة من المناطق الحديثة والمرغوبة في اسطنبول، وتتميز بموقع استراتيجي قريب من المرافق الرئيسية والمزايا الحضرية.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings