شقق كايتهانة الفاخرة في اسطنبول الأوروبية

استثمارك في مشروع شقق كايتهانة سيوفر لك الراحة والأمان وأسلوب حياة فاخر في اسطنبول، لا تفوت الفرصة وتعرف على تفاصيل هذا المشروع الفريد.

المعلومات الأساسية

Merkez, 34406 Kağıthane/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+170m²390,000$
2+1 DUPLEX142m²715,000$
3+1 DUPLEX163m²685,000$

هل ترغب في العيش في منطقة سياحية جذابة بالقرب من وسائل النقل والمرافق الضرورية؟ إذا كانت إجابتك نعم، فربما يكون مشروع شقق كايتهانة هو ما تبحث عنه. هل ترغب في معرفة المزيد عن هذا المشروع وفرصة الحصول على الجنسية التركية؟

تفاصيل مشروع شقق كايتهانة

مشروع شقق كايتهانة هو مشروع سكني متميز يقع في منطقة كايتهانة، وهي منطقة سياحية رائعة في الطرف الأوروبي من اسطنبول. يتألف المشروع من بلوكين سكنيين، حيث يحتوي كل بلوك على 5 طوابق، وتتوزع على هذه الطوابق 70 شقة سكنية بتصاميم مختلفة تشمل الشقق بنمط 1+1، 2+1، و 3+1. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المشروع 7 محلات تجارية.

يتميز المشروع بموقعه الممتاز، حيث يقع على مسافة قريبة جداً من محطة مترو كايتهانة، حيث لا يبعد عنها سوى 300 متر فقط. هذا يوفر سهولة الوصول والتنقل للسكان المقيمين في المشروع. يعتبر المشروع جاهزاً للسكن، حيث تم بناؤه وفقاً لأعلى معايير مقاومة الزلازل، مما يوفر الأمان والراحة للسكان. كما أن الطابو (الملكية) جاهز أيضًا، مما يجعل عملية التملك سهلة وميسرة.

بالنسبة لخيارات الدفع، تتميز شقق كايتهانة بالمرونة والسهولة. يمكن الدفع كاش مع خصم يصل إلى 15%، أو يمكن الدفع بالتقسيط عن طريق دفع 50% من قيمة الشقة وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 8 أشهر. كما يتاح التفاوض وتخفيض الأسعار بناءً على المفاوضات في الواقع. وفيما يتعلق بالفرصة الإضافية المتاحة، يتيح المشروع للمشترين فرصة الحصول على الجنسية التركية، مما يعد ميزة قيمة إضافية للمستثمرين والمقيمين.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع شقق كايتهانة يتمتع بموقع متميز يضعك في متناول اليد العديد من المناطق والمرافق الهامة في اسطنبول. إليك بعضًا من المناطق والمرافق القريبة من المشروع:

  • بعد 300 م من محطة مترو كايتهانة
  • بعد 600 م من منتزه Hasbahçe Picnic Area.
  • بعد 3.5 كم من مول جواهر اسطنبول. 
  • بعد 5 كم من مركز تسوق برج السفير.
  • بعد 4.5 كم من مول أوزدليك بارك.
  • بعد 8 كم من ميدان تقسيم.
  • بعد 36  كم من مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع شقق كايتهانة

مشروع شقق كايتهانة يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق لسكانه. إليك بعضاً من الخدمات التي يوفرها المشروع:

  1. قاعة استقبال واجتماعات.
  2. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  3. كراج سيارات داخلي وخارجي.

استثمارك في مشروع شقق كايتهانة سيوفر لك الراحة والأمان وأسلوب حياة فاخر في اسطنبول. لا تدع هذه الفرصة الرائعة تفوتك، احجز وحدتك السكنية الآن واستمتع بما يقدمه هذا المشروع الاستثماري المذهل. للمزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع فريقنا الخبير في هنا العقارية.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع شقق كايتهانة يتمتع بموقع استراتيجي متميز في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول، في منطقة كايتهانة. تعتبر كايتهانة واحدة من أكثر المناطق جذباً للسياح في السنوات الأخيرة، وتتميز بتاريخها الغني وجمالها الطبيعي. تقع المنطقة على الساحل الشمالي للبحر الأسود، مما يوفر إطلالات رائعة وجو منعش.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings