شقق فاخرة للسكن في بيليك دوزو

مشروع شقق فاخرة للسكن في بيليك دوزو يجمع بين الرفاهية والتميز والموقع المتميز، تعرف الآن على ميزات وتفاصيل هذا المشروع الفاخر.

المعلومات الأساسية

Dereağzı, Feride Sk., 34528 Beylikdüzü Osb/Beylikdüzü/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1248,000$
3+1 Duplex420,000$
4+1 Duplex420,000$

هل ترغب في العيش في منطقة حديثة ومزدهرة وتتمتع بإطلالات بحرية خلابة؟ إذاً، مشروع شقق فاخرة في بيليك دوزو قد يكون الإجابة التي تبحث عنها. مع تصميمه الحديث وموقعه الاستراتيجي، يوفر هذا المشروع مجموعة من الشقق الفاخرة والمرافق المتكاملة.

تفاصيل مشروع شقق فاخرة للسكن

يقع مشروع شقق فاخرة للسكن بيليك دوزو في منطقة بيليك دوزو في الطرف الأوروبي من اسطنبول، وهي إحدى المناطق الحديثة والمزدهرة في المدينة. يمتد المشروع على مساحة تبلغ 4000 متر مربع ويتألف من 4 بلوكات، حيث يتواجد في كل بلوك 4 طوابق وفي كل طابق توجد أربع شقق. إجمالاً، يضم المشروع 64 شقة بأنماط مختلفة تتضمن الشقق ذات غرفتي نوم والشقق ذات ثلاث غرف نوم المكونة من دوبلكس والشقق ذات أربع غرف نوم المكونة أيضا من دوبلكس، وبعض الشقق تتمتع بإطلالات خلابة على بحر مرمرة.

يتميز المشروع بتوفر الطابو الملكية الذي يجعله جاهزاً للسكن، وتم بناؤه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، مما يضمن سلامة وجودة البناء. بالنسبة لطرق الدفع، يتم قبول الدفع النقدي فقط، ويتم التفاوض بشأن التخفيضات المتاحة على أرض الواقع. ولا يمكننا تجاهل فرصة الحصول على الجنسية التركية من خلال هذا المشروع، حيث يمنحك الاستثمار فيه فرصة للحصول على الجنسية التركية، ما يعزز قيمته كفرصة استثمارية مغرية.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟ 

مشروع شقق فاخرة للسكن في بيليك دوزو يوفر سهولة الوصول إليه بفضل موقعه المركزي والمواصلات المتاحة في المنطقة. من بين المناطق والمرافق القريبة من المشروع نذكر:

  • بعد 4 كم من حديقة وادي الحياة ” ياشام “.
  • بعد 4 كم من ساحل جوربينار.
  • يبعد 6 كم من طريق E5.
  • بعد 6 كم من المارينا البحرية.
  • بعد 7 كم من مول مرمرة بارك.
  • بعد 40 كم من مركز المدينة.
  • بعد 45 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع شقق فاخرة للسكن

مشروع شقق فاخرة للسكن في بيليك دوزو يوفر مجموعة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات السكان وتعزيز راحتهم. إليك بعض الخدمات المتاحة في المشروع:

  1. مسبح مغلق ومفتوح.
  2. نادي رياضي.
  3. غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  4. ملعب كرة سلة، نادي وملعب للأطفال.
  5. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  6. حماية وأمن مدار 24 ساعة.
  7. كراج سيارات داخلي وخارجي.

باختصار، مشروع شقق فاخرة للسكن في بيليك دوزو يجمع بين الرفاهية والتميز والموقع المتميز، ويوفر بيئة سكنية مثالية في اسطنبول. سواء كنت ترغب في الاستثمار أو العيش فيه، ستجد في هذا المشروع ما يلبي توقعاتك ويوفر لك جودة الحياة التي تبحث عنها. يمكنك التواصل معنا للحصول على استشارة عقارية من قبل فريقنا العقاري الخبير في شركة هنا العقارية.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع شقق فاخرة في بيليك دوزو يتمتع بموقع متميز في منطقة بيليك دوزو في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول. تعتبر بيليك دوزو إحدى المناطق الحديثة والمرغوبة في العيش فيها، حيث توفر مزيجاً مثالياً بين الهدوء والطبيعة الخلابة والحياة الحضرية المريحة.  

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings