شقق سكنية فاخرة في منطقة أوسكودار

يوفر مشروع الشقق السكنية الفاخرة في منطقة أوسكودار أسلوب حياة مريح وفرص استثمارية هامة. تعرف معنا على كامل تفاصيل هذا المشروع المذهل.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1 duplex192m²730,000$
3+1 duplex260m²1,040,000$
4+1 duplex258m²1,525,000$

هل تبحث عن منزل أحلامك في اسطنبول؟ هل ترغب في الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومريح في موقع مميز؟ إذاً، عليك أن تلقي نظرة على مشروع الشقق السكنية في منطقة أوسكودار، الجانب الآسيوي من المدينة.

تفاصيل مشروع منطقة أوسكودار

يقدم مشروع الشقق السكنية في منطقة أوسكودار باسطنبول فرصة استثمارية رائعة. يتميز المشروع بموقعه المثالي في الجانب الآسيوي من المدينة، حيث يوفر سهولة الوصول إلى وسائل المواصلات ويقع بالقرب من جسر البوسفور ونفق أوراسيا. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المنطقة العديد من المشافي والمدارس والمراكز التجارية، مما يجعلها مكانًا مثالياً للعيش.

يتكون المشروع من 12 مبنى، كل منها يتألف من 3 طوابق، ويمتد على مساحة تقدر بحوالي 18,000 متر مربع. يضم المشروع مجموعة متنوعة من الشقق، بما في ذلك وحدات بتصاميم 1+1، 2+1، 3+1، و4+1، بالإضافة إلى شقق دوبلكس. تم بناء المشروع وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، وهو جاهز للسكن ويتيح لك فرصة الحصول على الجنسية التركية 

. بالنسبة للدفع، يتم قبول الدفع النقدي فقط، مع خصم 10% على السعر الإجمالي. يتوفر مجال للتفاوض والتنزيل على الأسعار حسب الاتفاق المباشر. هذا يمنح المشترين فرصة للاستفادة من عروض مغرية وضمان أفضل قيمة لاستثمارهم.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع الشقق السكنية في منطقة أوسكودار بموقع مركزي يضم العديد من المناطق والمرافق الهامة. إليك بعضاً من هذا المناطق:

  • بعد 1 كم من محطة المترو.
  • بعد 2 كم من محطة مترو المرمراي.
  • بعد 2.6 كم من مول أكاسيا.
  • بعد 3 كم من برج تشاملجا.
  • بعد 4.2 كم من إعمار سكوير مول.
  • بعد 5 كم من البحر.
  • بعد 11 كم من ميدان تقسيم.
  • بعد 35 كم من مطار صبيحة جوكشين الدولي.

خدمات مشروع منطقة أوسكودار

مشروع الشقق السكنية في منطقة أوسكودار يوفر مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان وتعزز راحتهم ورفاهيتهم. إليك بعض الخدمات المميزة التي يوفرها المشروع:

  1. مسبح مغلق.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. ملعب كرة سلة، نادي وملعب للأطفال.
  4. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  5. حماية وأمن مدار 24 ساعة.
  6. كراج سيارات داخلي وخارجي.

لا تفوت الفرصة للاستثمار في هذا المشروع المذهل والاستمتاع بأسلوب حياة عصري ومريح في اسطنبول. اغتنم الفرصة الآن من خلال تواصلك معنا واحصل على وحدتك السكنية في هذا الموقع المثالي.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع الشقق السكنية في منطقة أوسكودار يتمتع بموقع مميز في الجانب الآسيوي من اسطنبول. تمتد المنطقة على ضفاف البحر الأسود وتعتبر واحدة من المناطق الحديثة والمرغوبة في المدينة. يتميز موقع المشروع بقربه من وسائل المواصلات الرئيسية، مما يسهل الانتقال والتنقل في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يقع بالقرب من جسر البوسفور الشهير، الذي يربط القسم الأوروبي والآسيوي من اسطنبول. هذا يعزز التواصل ويوفر إمكانية الوصول السريع إلى الأحياء الأخرى في المدينة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings