شقق سكنية في مجمع سكني في كوتشوك تشكمجة

يجمع مشروع كوتشوك تشكمجة بين الجمال الطبيعي والتصميم العصري والتميز في اسطنبول. تعرف معنا على هذا المشروع الضخم واكتشف أبرز ميزاته.

المعلومات الأساسية

Fevzi Çakmak, Halkalı Küçükçekmece/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+195m²229,167$
2+1175m²250,000$
3+1175m²451,389$

يجمع مشروع كوتشوك تشكمجة بين الجمال الطبيعي والتصميم العصري والتميز في اسطنبول. إنه فرصة فريدة للعيش في مجتمع مزدهر والاستمتاع بجودة الحياة العالية أو للاستثمار وزيادة فرص الربح من العقارات.

تفاصيل مشروع كوتشوك تشكمجة

يقع مشروع الشقق السكنية في منطقة كوتشوك تشكمجة في الجانب الأوروبي من اسطنبول، ويغطي مساحة أرض تبلغ 8,000 متر مربع. كما يتميز المشروع بنسبة عالية من المساحات الخضراء حيث تبلغ 50٪ من إجمالي المساحة الإجمالية للمشروع.

يتكون مشروع كوتشوك تشكمجة من 6 مبانٍ تضم مجموعة متنوعة من الشقق، بما في ذلك أنماط 1+1، 1+2، و 1+3. تتيح شركة هنا العقارية خيارات مرنة لطرق الدفع، حيث يمكن الدفع نقداً بخصم يصل إلى 20٪ من السعر الإجمالي، أو يمكن الدفع بالتقسيط شرط دفع 40٪ من السعر الإجمالي كدفعة أولى وتقسيط المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى 36 شهراً.

يتم إنشاء مشروع كوتشوك تشكمجة حالياً ومن المتوقع أن يتم تسليمه في 31 ديسمبر 2024. بالنسية لبناء المشروع نحرص على تطبيق معايير مقاومة الزلازل، مما يوفر أماناً واستقراراً للسكان. بالإضافة إلى ذلك، يتيح المشروع للمستثمرين فرصة الحصول على الجنسية التركية، ما يعد ميزة إضافية تجذب العديد من المشترين المحتملين.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتميز مشروع الشقق السكنية في كوتشوك تشكمجة بموقعه المتميز، مما يسهل الوصول إليه بسهولة كما يوفر راحة تنقل فائقة لسكانه. إليك بعض المرافق القريبة منه:

  • مول أرموني بارك: 15 دقيقة.
  • مول اوف إسطنبول: 12 دقيقة.
  • مول أكوا فلوريا: دقائق.
  • مطار إسطنبول: 30 دقيقة.
  • مستشفى روملي الخاص: 3 دقائق.
  • المتروبوس: 5 دقائق.
  • مرامراي:10 دقائق.
  • المترو: 10 دقائق.

الخدمات المميزة لمشروع كوتشوك تشكمجة

نحن نهتم براحة السكان ورفاهيتم لذلك حرصنا جاهدين على توفير مجموعة متميزة من الخدمات في مشروع كوتشوك تشكمجة. من أهم هذه الخدمات:

  1. %60 من مساحة الأرض مساحات خضراء.
  2. موقف سيارات بطابقين.
  3. صالة رياضية وساونا.
  4. حمام سباحة.
  5. محلات تجارية.

ولكن هناك المزيد من الخدمات والميزات التي تجعل من مشروع كوتشوك تشكمجة فرصة العمر، للمزيد من المعلوما ما عليك سوى التواصل مع فريق عملنا في شركة هنا العقارية لنجيب على كافة أسئلك واستفساراتك.

مزايا اضافية

Other Features
ألعاب أطفال
أمن 24 ساعة
باركينغ خارجي
باركينغ داخلي
تراسات
حمام تركي
ساونا
غرف ضيوف
غرفة بخار
مسبح مغلق
ملعب أطفال
ملعب كرة سلة
نادي رياضي
نظام مقاوم للزلازل

الموقع

يتميز مشروع الشقق السكنية في كوتشوك تشكمجة بموقعه المتميز، مما يسهل الوصول إليه بسهولة ويوفر راحة تنقل فائقة لسكانه. يقع المشروع في منطقة مركزية في الجانب الأوروبي من إسطنبول، وهذا يعني أن السكان سيستفيدون من شبكة متطورة من وسائل النقل العامة والطرق الرئيسية.بفضل موقعه المركزي وسهولة الوصول إليه، يوفر مشروع الشقق السكنية في كوتشوك تشكمجة فرصة فريدة للعيش في إسطنبول والاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة، من الأماكن السياحية والمراكز التجارية إلى المطاعم والمناطق الترفيهية.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4