شقق سكنية فاخرة في منطقة بيليك دوزو

إن مشروع شقق سكنية فاخرة في بيليك دوزو هو مكان يجمع بين الرفاهية والجمال والراحة، استغل الفرصة وتعرف على أهم تفاصيل وميزات هذا المشروع.

المعلومات الأساسية

Adnan Kahveci, Yavuz Sultan Selim Blv. 4B, 34528 Beylikdüzü/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1169m²430,000$
3+1210m²495,000$

هل تبحث عن الرفاهية والجمال في مكان واحد؟ هل ترغب في العيش في شقة سكنية فاخرة تطل على البحر وتقع في موقع استراتيجي في بيليك دوزو؟ إذاً، يسعدنا أن نقدم لك مشروع شقق سكنية فاخرة يجمع بين الفخامة والراحة والتصميم العصري في قلب هذه المنطقة المذهلة.

تفاصيل مشروع شقق سكنية فاخرة

يتميز مشروع شقق سكنية فاخرة في بيليك دوزو بمساحته الإجمالية البالغة 18000 متر مربع، حيث تشكل 12000 متر مربع منها مساحة خضراء جميلة. يتكون المشروع من أربعة بلوكات هي A، A1، A2، و B، ويضم 305 شقة فاخرة. تتنوع تصاميم الشقق بين وحدات 1+1 و 2+1 و 3+1 و 4+1، وتعتبر معظمها مطلة على البحر والبحيرة.

يتمتع المشروع بموقع استراتيجي متميز في قلب بيليك دوزو، ما يوفر للسكان نوعية حياة جديدة تجمع بين الفن والثقافة والذوق. ويُعد هذا المشروع واحدًا من أكثر المجتمعات أناقة في المنطقة، حيث يوفر للسكان أسلوب حياة صحي ونشط، حيث يمكنهم ممارسة مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية مثل التجديف وركوب الأمواج ولعب التنس وممارسة اللياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مرافق ترفيهية مثل ملاعب الأطفال وملاعب التنس وكرة السلة والمسبح الخارجي.

يتمتع المشروع بجاهزية عالية، حيث تم بناؤه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع فرصة الحصول على الجنسية التركية، مما يجعله استثماراً مغرياً للمستثمرين الأجانب. فيما يتعلق بخيارات الدفع، يمكن الدفع نقداً أو بالتقسيط، حيث يمكن دفع 40% من قيمة الشقة مقدماً وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 4 شهور. ويجب الإشارة إلى أن الأسعار قابلة للتفاوض والتخفيض حسب الاتفاق على أرض الواقع.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع شقق سكنية فاخرة في بيليك دوزو بتوفر المناطق والمرافق الضرورية بالقرب منه، مما يوفر للسكان الراحة والملاءمة في الحياة اليومية. إليك بعض المناطق والمرافق المهمة التي توجد بالقرب من المشروع:

  • بعد 800 متر من حديقة الحياة.
  • بعد 1 كم من مول بيرلا فيستا الرائع.
  • بعد 1 كم من الطريق السريع ال E5 الذي يربط الطرف الأوروبي بالطرف الآسيوي.
  • بعد 1 كم من خط المتروباص السريع.
  • بعد 3 كم من مول مرمرة بارك الضخم الذي يعد من أهم وأكبر المولات المتواجدة بالمنطقة.
  • بعد 4 كم من ساحل بحر مرمرة.
  • بعد 26 كم من مركز المدينة.
  • بعد 28 كم من مطار اسطنبول الثالث الذي يعد من أهم وأكبر المطارات في العالم.

خدمات مشروع شقق سكنية فاخرة

مشروع شقق سكنية فاخرة في بيليك دوزو يقدم مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية احتياجات السكان وضمان راحتهم ورفاهيتهم. إليك بعض الخدمات التي يوفرها المشروع:

  1. مسبح خارجي.
  2. نادي رياضي، ملاعب، ملاعب أطفال.
  3. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  4. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  5. كراج سيارات داخلي وخارجي.

باختصار، فإن مشروع شقق سكنية فاخرة في بيليك دوزو هو مكان يجمع بين الرفاهية والجمال والراحة. إذا كنت تبحث عن منزل فاخر يوفر لك نمط حياة استثنائي في إحدى أفضل المناطق في اسطنبول، فإن هذا المشروع هو الخيار المثالي لك. تواصل مع فريق عملنا في هنا العقارية لتنال تجربة عقارية لا تنسى.

مزايا اضافية

الموقع

يتمتع مشروع شقق سكنية فاخرة في بيليك دوزو بموقع استراتيجي مثالي. يقع في قلب بيليك دوزو، وهي منطقة ساحلية رائعة تقع على الضفة الأوروبية لمدينة اسطنبول في تركيا. هذا الموقع المميز يجمع بين سحر الطبيعة الخلابة ووسائل الراحة الحضرية المتطورة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings