شقق سكنية فاخرة للبيع في زيتون بورنو

مشروع الشقق السكنية في زيتون بورنو يمثل فرصة رائعة للعيش في بيئة سكنية متكاملة ومريحة. تعرف معنا على تفاصيل هذا المشروع وخدماته.

المعلومات الأساسية

Kazlıçeşme, Kennedy Cad. No:52, 34020 Zeytinburnu

مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1189m²1,224,000$
3+1291m²1,387,000$
4+1552m²2,057,000$
4.5+1308m²4,271,000$
5+1333m²4,430,000$
Villa453m²2,803,000$

إن البحث عن المنزل المثالي يعد رحلة مليئة بالتحديات، ولكن عندما تجد مشروعاً يجمع بين الفخامة والأناقة والموقع المثالي، فإنك تكتشف حقيقة الاستثمار الحقيقي في جودة الحياة. دعنا نأخذك في جولة ساحرة إلى مشروع الشقق السكنية الفريد في زيتون بورنو مشروع يجسد الجمال والرفاهية في كل تفصيلة.

تفاصيل مشروع زيتون بورنو

يقع هذا المشروع في موقع استراتيجي قريب من مركز المدينة، ويضمنه الحكومة التركية. يتميز المشروع بإطلالات ساحرة على بحر مرمرة والمعالم التاريخية الشهيرة مثل السلطان أحمد وأيا صوفيا.

تتضمن المرافق الخدمية للمشروع مبانٍ تاريخية تم تحويلها إلى خدمات متنوعة مثل مسبح ومكتبة، بالإضافة إلى مبانٍ تاريخية أخرى تم تحويلها إلى سوق ومحلات تجارية. كما يتضمن المشروع مارينا لليخوت التي يتم إدارتها من قبل الدولة، وتتسع لـ 220 يخت، ويتوفر فيها تكسي بحري خاص بالمشروع. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على جامع يتسع لـ 1500 مصلٍ.

يتكون المشروع من أربعة أقسام سكنية، وتم تنظيم مواقف السيارات تحت الأرض لضمان الأمان والراحة، وتحتوي الطوابق العليا من البنية على مسابح. بالإضافة إلى ذلك، يمنح هذا المشروع الفرصة للحصول على الجنسية التركية وهو مثالي للسكن، حيث تم بناؤه وفقاً لنظام مقاومة الزلازل. بالنسبة لطرق الدفع، يتم قبول الدفع النقدي فقط، مما يوفر للمستثمرين سهولة وسرعة في إتمام العملية.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يعد مشروع الشقق السكنية في زيتون بورنو متاحاً بسهولة ويوفر وصولاً مريحاً للمقيمين إليه. إليك بعض الأماكن والمرافق القريبة من المشروع:

  • يبعد 450 م عن مترو مرمراي.
  • بعد 3 كم عن مول مرمرة فورم.
  • بعد 4 كم عن محطة مترو الأنفاق.
  • بعد 5 كم عن مشفى بكركوي الحكومي.
  • بعد 50 كم عن مطار اسطنبول.
  • بعد 12 كم عن تقسيم.

خدمات مشروع زيتون بورنو

يوفر مشروع الشقق السكنية في زيتون بورنو مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تهدف إلى تلبية احتياجات السكان وتعزيز راحتهم ورفاهيتهم. إليك بعض الخدمات المميزة التي يوفرها المشروع:

  1. مسابح، مساحات خضراء، نادي رياضي، ألعاب أطفال.
  2. ساونا، غرفة بخار، حمام تركي.
  3. مقهى، مركز تسوق.
  4. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع . 
  5. كراج سيارات داخلي.

في ختامه، يمكن القول إن مشروع الشقق السكنية في زيتون بورنو يمثل فرصة رائعة للعيش في بيئة سكنية متكاملة ومريحة. من حال كان لديك أي أسئلة أو استفسارات يمكنك التواصل معنا في شركة هنا العقارية لنساعدك فيما تحتاجه.

مزايا اضافية

Other Features
اليوجا والبيلاتس
صالون يوغا
غرفة ألعاب ترفيهية وفيديوهات
مركز لياقة بدنية
مساحات خضراء
نادي أطفال
نظام تدفئة
نظام شقق ذكية
نظام مقاوم للزلازل

الموقع

يتمتع هذا المشروع بموقع استراتيجي لا يضاهى، حيث يقع على مقربة من مركز المدينة في زيتون بورنو. يعني ذلك أن السكان سيستفيدون من سهولة الوصول إلى جميع المرافق والخدمات التي تقدمها المدينة، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمتاجر والمراكز التجارية والمستشفيات والمدارس والجامعات. وما يجعل هذا المشروع أكثر جاذبية هو إطلالته الساحرة على بحر مرمرة، حيث يتيح للسكان الاستمتاع بمناظر خلابة وأجواء هادئة ومنعشة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع إطلالات رائعة أيضاً على المعالم التاريخية الشهيرة مثل السلطان أحمد وأيا صوفيا، مما يضفي على المنطقة جاذبية ثقافية وتاريخية فريدة.  

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4