شقق بيوك تشكمجة

مشروع شقق بيوك تشكمجة يجمع بين الجمال الطبيعي والتصميم العصري، مما يجعله فرصة مثالية للسكن أو الاستثمار المربح في اسطنبول، تعرف عليه الآن.

المعلومات الأساسية

Ekinoba, Fevzi Çakmak Cd. No:13, 34535 Büyükçekmece/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
3+1251m²10,500,000TL
4+1202m²12,625,000TL
5+2340m²17,750,000TL

هل تبحث عن فرصة للاستثمار في عقار يمنحك فرصة الحصول على الجنسية التركية؟ هل تحلم بالعيش في منزل فاخر يطل على ساحل بحر مرمرة؟ إذاً، مشروع شقق بيوك تشكمجة قد يكون إجابتك.

تفاصيل مشروع شقق بيوك تشكمجة

يقع مشروع شقق بيوك تشكمجة في منطقة بيوك تشكمجة في القسم الأوروبي من إسطنبول، ويتميز بإطلالات خلابة على ساحل بحر مرمرة. تعتبر هذه المنطقة حيوية وتقع مباشرة على البحر، كما توفر جميع الخدمات ووسائل الراحة الضرورية. تعد منطقة بيوك تشكمجة وجهة مثالية للسكن والاستثمار، حيث تضم العديد من المعالم السياحية وتعتبر مركزًا للسياح ورجال الأعمال.

يمتد المشروع على مساحة 15،500 متر مربع، ويتألف من 5 مبانٍ بارتفاع 5 طوابق. يحتوي المشروع على 142 شقة سكنية و14 محلًا تجاريًا، وتتوفر وحدات سكنية بتصاميم متنوعة تتراوح من 2+1 إلى 7+2، وتتراوح مساحاتها من 135 إلى 455 متر مربع. بالإضافة إلى ذلك، تم بناء المشروع وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل ويتمتع بإتمام الأوراق القانونية. يتاح للمشترين خيار الدفع النقدي مع خصم يصل إلى 15٪، ويمنح المشروع أيضا فرصة الحصول على الجنسية التركية. يعد المشروع جاهزاً للسكن، لذلك يمكنك الانتقال إلى منزلك الجديد فور اكتمال الصفقة.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع شقق بيوك تشكمجة يتمتع بسهولة الوصول إليه من مختلف الوجهات في إسطنبول. إليك بعض المناطق القريبة من المشروع:

  • بعد 600 متر من ساحل بحر مرمرة.
  • بعد 1 كم من طريق E5.
  • بعد 900 م من حديقة اتاتورك.
  • بعد 2 كم من مستشفى Mimar sinan Devlet Hastanesi.
  • بعد 50 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع شقق بيوك تشكمجة

مشروع شقق بيوك تشكمجة يوفر مجموعة واسعة من الخدمات التي تهدف إلى تلبية احتياجات السكان وتعزيز راحتهم ورفاهيتهم. إليك نظرة عامة على بعض الخدمات المتوفرة:

  1. مسابح مغلقة ومفتوحة.
  2. نادي رياضي، ملاعب أطفال، ملعب كرة سلة وملعب تنس.
  3. غرفة بخار، وساونا، وحمام تركي.
  4. كراج سيارات مغلق ومفتوح.
  5. حماية وأمن مدار 24 ساعة.

بصفة عامة، مشروع شقق بيوك تشكمجة يجمع بين الجمال الطبيعي والتصاميم العصرية والخدمات المتميزة، مما يجعله فرصة مثالية للسكن الفاخر أو الاستثمار المربح في اسطنبول. إنه مشروع يستحق الاهتمام وقد يكون الخيار المناسب لتحقيق أحلامك العقارية في تركيا. للمزيد من المعلومات تواصل معنا الآن.

مزايا اضافية

الموقع

يقع مشروع شقق بيوك تشكمجة في منطقة بيوك تشكمجة في القسم الأوروبي من إسطنبول، مما يمنحه موقعاً استراتيجياً ومميزاً. يتمتع المشروع بإطلالات ساحرة على ساحل بحر مرمرة، مما يوفر للسكان إمكانية الاستمتاع بمناظر خلابة وأجواء هادئة تتناغم مع البحر الأزرق الجميل.    

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings