شقق بشكتاش الراقية في اسطنبول الأوروبية

يعد مشروع شقق بشكتاش في اسطنبول خياراً مثالياً لمن يبحثون عن منزل فاخر ومريح في موقع استراتيجي، نعرف معنا على ميزات وتفاصيل هذا المشروع.

المعلومات الأساسية

Abbasağa, Ihlamur Yıldız Cd. No:6, 34353 Beşiktaş/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
3+1 DPX369m²1,469,000$
3.5+2 DPX527m²3,364,000$
4.5+1 DPX400m²2,182,000$
4.5+2 DPX565m²3,500,000$
5.5+1 DPX502m²2,500,0000$
6.5+1 DPX483m²3,137,000$

هل تبحث عن منزل فاخر ومريح في قلب اسطنبول؟ هل ترغب في الاستمتاع بموقع استراتيجي قرب البوسفور والمعالم السياحية والمرافق الحيوية؟ إذا كانت إجابتك نعم، فربما مشروع شقق بشكتاش يكون الخيار المثالي لك.

تفاصيل مشروع شقق بشكتاش

يقع مشروع شقق بشكتاش في الجانب الأوروبي من اسطنبول، في منطقة بشكتاش المميزة، ويتميز بموقع فريد وهندسة معمارية مميزة. يوفر المشروع لسكانه أساليب الراحة المختلفة من خلال مرافقه الاجتماعية المتكاملة.

يتمتع المشروع بموقع استراتيجي قريب من البوسفور وأجمل الحدائق، مما يوفر سهولة الوصول إلى المواقع الهامة في المدينة، بفضل قربه من العبارات البحرية ومحطة المترو. كما يحيط به العديد من المستشفيات والمدارس والمعالم التاريخية.

يمتد المشروع على مساحة 17,655 متر مربع ويتكون من 295 وحدة سكنية بتصاميم مختلفة، بما في ذلك وحدات 4+1 و 2+1 و 3+1، بالإضافة إلى خيارات الدوبلكس بتصاميم مختلفة. تتميز الوحدات بإطلالات متنوعة على البوسفور والمدينة والحدائق الخضراء.

يتم تنفيذ المشروع حالياً ومن المتوقع استكماله في عام 2024. صمم المشروع وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، ويوفر لك فرصة الحصول على الجنسية التركية. الطابو جاهز ويمكن الدفع نقداً مع خصم 10% أو التقسيط عن طريق دفع نصف المبلغ وتقسيط الباقي على مدار 24 شهراً، باستثناء شقق النمط 1+1 التي يتطلب الدفع النقدي فقط. يجب ملاحظة أن الأسعار قابلة للتفاوض حسب الوضعية الفعلية والتفاوض.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع شقق بشكتاش يتمتع بسهولة الوصول إليه من خلال وسائل النقل المختلفة في اسطنبول. فهو يتمركز في منطقة مركزية وذات تواجد ممتاز، مما يسهل الوصول إليه من مختلف الأحياء والمناطق القريبة. إليك بعض المناطق والمرافق القريبة من المشروع:

  • بعد 1.5 كم من المشفى الأمريكي.
  • بعد 2 كم من حديقة يلدز.
  • بعد 2  كم من محطة مترو الأنفاق.
  • بعد 2.5  كم من مول جواهر اسطنبول
  • بعد 41 كم من مطار اسطنبول.
  • بعد 4 كم من مركز المدينة.

خدمات مشروع شقق بشكتاش

مشروع شقق بشكتاش يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لسكانه، مما يضمن لهم الاستمتاع بأسلوب حياة مريح ومتطور. إليك بعض الخدمات التي يمكن الاستفادة منها في المشروع:

  1. مساحات خضراء.
  2. حمام تركي، ساونا، وغرفة بخار.
  3. نادي رياضي.
  4. مسبح مغلق.
  5. كراج سيارات داخلي وخارجي.
  6. أمن وحماية على مدار الساعة طوال الأسبوع.

لا تضيع الفرصة، اكتشف مشروع شقق بشكتاش الآن واستعد للانتقال إلى منزل الأحلام في اسطنبول. في حال كان لديك أي استفسارات أو ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات يمكنك التواصل مع فريق عملنا العقاري في شركة هنا العقارية. 

مزايا اضافية

الموقع

مشروع شقق بشكتاش يتمتع بموقع استراتيجي ممتاز في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول. يقع في منطقة بشكتاش الراقية، وهي منطقة تعتبر واحدة من أبرز المناطق الحضرية في المدينة وتتميز بتاريخها العريق وطابعها الثقافي. يعتبر موقع المشروع فريداً حيث يوفر إطلالات رائعة على البوسفور، وهو المضيق المائي الشهير الذي يعد واحداً من أهم المعالم السياحية في اسطنبول. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع قربه من أجمل الحدائق والمتنزهات في المنطقة، مما يتيح للسكان فرصة الاستمتاع بالمساحات الخضراء والأماكن الهادئة للترفيه والاسترخاء.  

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings