شقق باغجلار الراقية

يمثل مشروع شقق باغجلار فرصة استثمارية وسكنية رائعة في قلب اسطنبول حيث يجمع بين التصميم الراقي والموقع المتميز، تعرف على تفاصيله الآن.

المعلومات الأساسية

غير مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+178m²150,000$
2+1116m²160,000$
3+1116m²230,000$
4+1166m²370,000$

هل تبحث عن فرصة استثمارية رائعة في اسطنبول؟ هل ترغب في العيش في موقع مميز وسط واحدة من أكبر المدن في العالم؟ إذاً، ما رأيك في مشروع شقق باغجلار في قلب اسطنبول؟ هل ترغب في معرفة المزيد عن هذا المشروع المدهش؟

تفاصيل مشروع شقق باغجلار

يتميز مشروع شقق باغجلار بموقعه الاستراتيجي في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول، في منطقة باغجلار الواقعة في وسط المدينة. يمتد المشروع على مساحة أرض تبلغ 7,5000 متر مربع، وتشكل المساحات الخضراء مساحة 4000 متر مربع من البناء الجميل. يتألف المشروع من 4 مبانٍ، حيث يتكون كل منها من 9 طوابق، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الشقق السكنية، بما في ذلك شقق بتصاميم 1+1 و 2+1 و 3+1.

يتميز المشروع بموقعه المميز وسط الخدمات والمرافق الحيوية، حيث يقع على بُعد 600 متر فقط من محطة المترو، مما يوفر وصولاً سهلاً ومريحاً إلى وسائل النقل العامة. كما يحاط المشروع بالجامعات والمشافي ومراكز التسوق، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يعتبر المشروع أيضاً ضمن ضمانات الحكومة التركية، مما يضمن جودة البناء والتصميم والمعايير العالية المتبعة في تنفيذه. وبفضل استكماله، فإن المشروع جاهز للسكن، حيث تم بناؤه وفقًا لمعايير مقاومة الزلازل لضمان السلامة والأمان. يتم قبول الدفعات النقدية فقط في هذا المشروع، ويتوفر عروض خاصة حسب الاتفاق المبرم.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

إحدى الميزات الرئيسية لمشروع شقق باغجلار هي سهولة الوصول إليه. يتمتع المشروع بموقع استراتيجي مركزي في اسطنبول، مما يجعله قريباً من العديد من وسائل النقل العامة والمرافق الحيوية، إليك بعضها:

  • بعد 600 م من محطة مترو يني محله.
  • بعد 800 م من مشفى ايردم.
  • بعد 3 كم من مول 212 أوتليت.
  • بعد 3.4 كم من ترامواي باغجلار.
  • بعد 21 كم من ميدان تقسيم.
  • بعد 37 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع شقق باغجلار

مشروع شقق باغجلار يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لسكانه. إليك بعض الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها في هذا المشروع:

  1. نادي رياضي، روضة أطفال.
  2. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  3. نادي وملعب للأطفال.
  4. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  5. كراج سيارات داخلي وخارجي.

في الختام، مشروع شقق باغجلار يمثل فرصة استثمارية وسكنية رائعة في قلب اسطنبول. يجمع المشروع بين موقع متميز وتصميم عصري ومجموعة واسعة من الخدمات والمرافق. سهولة الوصول إلى المشروع وقربه من وسائل النقل العامة والمرافق الحيوية يعزز من سهولة الحياة اليومية للسكان. للمزيد من التفاصيل تواصل مع فريقنا العقاري في شركة هنا العقارية.

مزايا اضافية

الموقع

موقع مشروع شقق باغجلار لا يمكن إلا أن يثير الإعجاب. يقع المشروع في الجانب الأوروبي المزدهر من اسطنبول، في منطقة باغجلار المرموقة والمطلة على المدينة. إن تمتعه بموقع مثالي يجعله وجهة مثالية للسكن والاستثمار.  

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings