شقق العمرانية الفاخرة في اسطنبول الآسيوية

يتمتع مشروع شقق العمرانية بالكثير من الخدمات والميزات مما يجعله ملفتاً للنظر، تعرف معنا على تفاصيله واكتشف ميزاته.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1 Garden floor157m²594,000$
3+1197m²575,000$
4+1259m²925,000$
Pent House446m²2,278,000$

هل ترغب في العيش في منطقة مرموقة تجمع بين الراحة والتوفر السهل للخدمات؟ إذاً، يمكن أن يكون مشروع شقق العمرانية هو ما تبحث عنه. تعرف على هذا المشروع السكني الفاخر في اسطنبول الآسيوية

تفاصيل مشروع شقق العمرانية

يقع مشروع شقق العمرانية في منطقة العمرانية، وهي إحدى المناطق الرئيسية في الجانب الآسيوي من اسطنبول. يتميز المشروع بموقع استراتيجي مميز حيث يوجد بالقرب منه العديد من الطرق الرئيسية ومحطات المترو ووسائل النقل العام، مما يتيح سهولة التنقل والوصول السريع إلى مختلف أنحاء المدينة. يمتد المشروع على مساحة تبلغ 27,000 متر مربع ويتألف من برجين فاخرين. يحتوي المشروع على 526 شقة سكنية بتصاميم متنوعة تشمل شقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم وشقق بثلاث غرف نوم وشقق بأربع غرف نوم.

يتميز المشروع بوجود مساحات خضراء تشكل 50% من مساحته الإجمالية، وبعض الشقق تحتوي على حدائق خاصة بها. تتميز الشقق في المشروع بتشطيبات عالية الجودة، ويحاط المشروع بالعديد من مراكز التسوق والمستشفيات، ويتمتع بموقع قريب من فندق كراون بلازا الذي يبعد عنه دقيقة واحدة فقط. يتم قبول الدفع الكاش فقط، ويعتبر المشروع جاهزاً للسكن، حيث تم بناؤه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين في المشروع الاستفادة من فرصة الحصول على الجنسية التركية، مما يضيف قيمة إضافية للاستثمار في هذا المشروع.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع شقق العمرانية يتمتع بقربه من مجموعة متنوعة من المناطق والمرافق الهامة في اسطنبول. إليك بعضاً منها:

  • بعد 500 متر من مركز أكياكا للتسوق.
  • بعد 1 كم من محطة المترو.
  • بعد 2 كم من طريق TEM.
  • بعد 2.4 كم من حديقة الأمة.
  • بعد 2.5 كم من مشفى إردم.
  • بعد 6 كم من برج تشاملجا.
  • بعد 10 كم من جسر البوسفور.
  • بعد 11 كم من محطة المرمراي.
  • بعد 16 كم من مركز المدينة ” تقسيم “.
  • بعد 30 كم من مطار صبيحة جوكشين الدولي.

خدمات مشروع شقق العمرانية

يوفر مشروع شقق العمرانية مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة لسكانه. ستجد في هذا المشروع وسائل الراحة والترفيه التي تلبي احتياجاتك اليومية وتعزز جودة حياتك. إليك بعض الخدمات المقدمة في المشروع:

  1. مسبح مغلق ومفتوح.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. ملعب كرة سلة، نادي وملعب للأطفال.
  4. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  5. حماية وأمن على مدار 24 ساعة.
  6. كراج سيارات داخلي وخارجي.

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة الراقية وفرصة للاستثمار الجيد في اسطنبول، فإن مشروع شقق العمرانية يستحق اهتمامك. اغتنم الفرصة وتواصل مع فريقنا الخبير في هنا العقارية للاستفادة من الحياة الحضرية المتميزة والراحة التي يوفرها هذا المشروع السكني الفاخر.

مزايا اضافية

الموقع

يتمتع مشروع شقق العمرانية بموقع استراتيجي مميز في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول، في منطقة العمرانية. تعتبر العمرانية إحدى المناطق الرئيسية في اسطنبول الآسيوية وتتمتع بتطور عمراني سريع وشهرة في توفير الحياة الراقية والمرافق الحديثة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings