شقق الباسن إكسبريس الراقية

يعتبر مشروع شقق الباسن إكسبريس فرصة رائعة للسكن والاستثمار في اسطنبول، تعرف معنا على تفاصيل وميزات هذا المشروع الفريد.

المعلومات الأساسية

15 Temmuz, Cami Yolu Cd No: 67, 34212 Bağcılar/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1122m²370,000$
3+1150m²464,000$
4+1192m²606,000$

هل تبحث عن مكان مثالي للسكن أو الاستثمار في اسطنبول؟ هل ترغب في امتلاك شقة واسعة وحديثة في منطقة تجمع بين التجارة والترفيه والخدمات الراقية؟ إذاً، دعني أقدم لك مشروع شقق الباسن إكسبريس الذي يجمع بين كل هذه الميزات وأكثر.

تفاصيل مشروع شقق الباسن إكسبريس

يقع مشروع شقق الباسن إكسبريس في منطقة الباسن إكسبريس في الجانب الأوروبي من اسطنبول، وهي منطقة تعتبر واحدة من أفضل المراكز التجارية في المدينة. تتميز المنطقة بوجود عدد من المراكز المالية ومراكز الترفيه والمرافق الخدمية، مما يجذب المستثمرين ورجال الأعمال إليها. يمتد المشروع على مساحة تبلغ 24000 متر مربع ويتكون من 4 أبنية بارتفاعات تتراوح بين 13 و 14 طابقاً. يتضمن المشروع 241 شقة سكنية بتصاميم متنوعة من طراز 2+1 و 3+1 و 4+1، وتتميز هذه الشقق بمساحات معيشة واسعة وشرفات.

يعتبر المشروع مناسباً للسكن العائلي نظراً لمساحة الشقق الكبيرة، ويوفر أيضاً فرصة استثمارية ممتازة بسبب موقعه في منطقة الباسن اكسبريس. بالإضافة إلى ذلك، يتيح المشروع للمشترين فرصة الحصول على الجنسية التركية، ويتمتع بطابو جاهز للتملك. يتم تنفيذ المشروع حالياً وتم بناؤه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، مما يوفر الأمان والاستقرار للسكان.

بالنسبة لطرق الدفع، يمكن الدفع كاش مع خصم يصل إلى 15%، أو يمكن الاختيار من بين خيارات التقسيط، حيث يتطلب دفع نصف المبلغ كدفعة أولى وتقسيط الباقي على مدار 10 أشهر. يجدر بالذكر أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل حسب التفاوض والاتفاق فيما يتعلق بالشروط والأحكام.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع شقق الباسن إكسبريس يتمتع بسهولة الوصول إليه من مختلف مناطق اسطنبول بفضل موقعه المركزي المتصل بشبكة المواصلات العامة. إليك بعض المناطق والمرافق القريبة من المشروع:

  • بعد 850 م من مشفى ايردم.
  • بعد 1 كم من مركز تسوق Güneşlipark.
  • بعد 2 كم من محطة المترو.
  • بعد 2.5 كم من مول 212 أوتليت.
  • بعد 25 كم من ميدان تقسيم.
  • بعد 35 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع شقق الباسن إكسبريس

مشروع شقق الباسن إكسبريس يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لسكانه. إليك نظرة عامة على بعض الخدمات التي قد تتوفر في المشروع: 

  1. 2 مسبح مغلق.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا , حمام تركي.
  3. ملعب كرة سلة، ألعاب أطفال.
  4. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  5. كراج سيارات داخلي.

في الختام، مشروع شقق الباسن إكسبريس يعتبر فرصة رائعة للسكن والاستثمار في اسطنبول. موقعه المميز في منطقة الباسن اكسبريس الحيوية، وتصاميم الشقق الواسعة والحديثة، والخدمات المتنوعة التي يوفرها، تجعله خياراً مثالياً للأفراد والعائلات الباحثين عن جودة الحياة والاستقرار. إذا كان لديك أي استفسارات أو ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، لا تتردد بالتواصل مع فريقنا العقاري الخبير في هنا العقارية.

مزايا اضافية

الموقع

موقع مشروع شقق الباسن إكسبريس يعتبر استراتيجياً ومميزاً في اسطنبول. يقع المشروع في منطقة الباسن اكسبريس، وهي منطقة حيوية تحتل مكانة مرموقة في الجانب الأوروبي من المدينة. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع منطقة الباسن اكسبريس بتوفر مواصلات عامة ممتازة، مما يسهل ويسرع التنقل داخل المدينة. تتوفر خطوط المترو والحافلات والترام والقطارات السريعة في المنطقة، مما يضمن وصول سهل ومريح إلى أهم المعالم والأحياء الأخرى في اسطنبول.  

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings