شقق أوسكودار الفاخرة في اسطنبول القديمة

يعتبر شقق أوسكودار فرصة مثالية للعيش الراقي في اسطنبول أو للاستثمار العقاري الناجح، تعرف على تفاصيل وميزات هذا المشروع الفاخر.

المعلومات الأساسية

Kandilli, Fatinhoca Sokağı No:27, 34684 Üsküdar/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1213m²1,100,000$
3+1197m²1,200,000$
4+1235m²1,800,000$
5+1384m²3,500,000$

هل تبحث عن مشروع سكني فاخر ومتميز في وسط اسطنبول القديمة؟ هل تحلم بالعيش في شقة تطل على جسر البوسفور الساحر؟ إذاً، دعني أعرض عليك مشروعاً سكنياً استثنائياً وهو شقق أوسكودار.

تفاصيل مشروع شقق أوسكودار

يقع مشروع شقق أوسكودار في وسط اسطنبول القديمة، ويتميز بإطلالات استثنائية على جسر البوسفور. الموقع يحاط بالمجمعات الفاخرة والراقية، مما يضفي على المشروع جاذبية كبيرة. يمتد المشروع على مساحة تقدر بـ 40,000 متر مربع، ويتكون من 29 بلوك بارتفاع 6 طوابق. يحتوي كل طابق على شقتين واسعتين، ما يجموعه 406 شقق بأنماط مختلفة، بما في ذلك شقق دوبلكس من نمط 5+1. مساحة الشقق تتراوح بين 157 و 411 متر مربع، مما يوفر مساحات مريحة ومتنوعة للسكن.

يتميز المشروع بتصميمه الفاخر والمثالي، حيث يجمع بين المعمارية الحديثة والقديمة. يقع بجوار جسر البوسفور الشهير وحديقة كانديلي وتلة تشاميلجا، مما يعزز سحر المكان ويوفر بيئة طبيعية جميلة. يتم حالياً الانتهاء من مرحلة التشطيبات الأخيرة للمشروع، وقد تم بناؤه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، مما يضمن السلامة والجودة. الطابو جاهز، مما يعني أن الوثائق القانونية للملكية جاهزة للتحويل. يجدر بالذكر أن هذا المشروع يمنح فرصة الحصول على الجنسية التركية. بالنسبة لطرق الدفع، يمكن الدفع نقداً مع الحصول على خصم يصل إلى 20%، أو يمكن تقسيط الدفعة الأولى بنسبة 50% وتسديد المبلغ المتبقي على مدار 24 شهراً. يجب ملاحظة أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل بناءً على المفاوضات الفعلية في الموقع.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع شقق أوسكودار يتمتع بموقع مميز يضمن قربه من العديد من المناطق والمرافق الهامة في اسطنبول. هنا بعض المعلومات حول القرب الاستراتيجي للمشروع:

  • بعد 350 م من محطة النقل البحري.
  • بعد 400 م من قصر عادل سلطان.
  • بعد 3 كم من جسر البوسفور.
  • بعد 4 كم من طريق E80.
  • بعد 8 كم من محطة المترو.
  • بعد 9 كم من محطة المرمراي.
  • بعد 9 كم من برج تشاملجا.
  • بعد 10 كم من برج الفتاة.
  • بعد 40 كم من مطار صبيحة جوكشين الدولي.

خدمات مشروع شقق أوسكودار

مشروع شقق أوسكودار يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات السكان وتحسين جودة حياتهم. إليك بعض الخدمات التي يقدمها المشروع:

  1. مسبح مغلق ومفتوح.
  2. غرفة سينما، غرفة موسيقا.
  3. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  4. منتجع صحي.
  5. ملعب كرة سلة وتنس وقدم.
  6. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  7. حماية وأمن مدار 24 ساعة.
  8. كراج سيارات داخلي وخارجي.

يعتبر هذا المشروع فرصة مثالية للعيش الراقي في اسطنبول أو للاستثمار العقاري الناجح. لا تفوت فرصة الاستفادة من هذا المشروع الفريد واحجز شقتك اليوم للاستمتاع بأسلوب حياة عصري ومريح في قلب اسطنبول الساحرة. فريق عملنا الخبير في شركة هنا العقارية في انتظارك لتحصل على تجربة عقارية مريحة.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع الشقق السكنية المذهل يقع في منطقة أوسكودار المثيرة في وسط اسطنبول القديمة. هذا الموقع المميز يضفي قيمة كبيرة على المشروع ويجعله استثماراً مثالياً للسكن والاستمتاع بأسلوب حياة فاخر. تحظى منطقة أوسكودار بموقع متميز يطل على جسر البوسفور الشهير، الذي يعتبر رمزاً لاسطنبول وجمالها الطبيعي. فإن الاستيقاظ كل صباح لتتمتع بإطلالات ساحرة على البوسفور ومضيقه المذهل يعد تجربة لا تُنسى.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings