أحدث شقة سكنية في كايتهانة

إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية أو سكنية، يمكن أن يكون مشروع شقة سكنية في كايتهانة خياراً مثالياً لك، تعرف على تفاصيل وميزات هذا المشروع.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+172m²180,000$
2+187m²240,000$

هل ترغب بالعيش في منطقة فاخرة تجمع بين المناظر الجميلة والخدمات عالية الجودة؟ إذا أجبت بنعم فعليك التعرف على مشروعنا المذهل في منطقة كايتهانة. سنطلعك على تفاصيل مشروع شقة سكنية في كايتهانة ونعرفك على أبرز ميزاته.

تفاصيل مشروع شقة سكنية في كايتهانة

يقع مشروع شقة سكنية في كايتهانة، وهي تقع في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول وتحيط بها مناطق شيشلي وأيوب وبي أوغلو. تتميز المنطقة بسهولة الوصول إليها عبر شبكة المواصلات الحديثة، حيث تبعد دقائق فقط عن خط المتروبوس. بالإضافة إلى ذلك، يسهل الوصول منها إلى جواهر مول في شيشلي وتستغرق دقائق فقط للوصول إلى منطقة ليفينت التجارية في إسطنبول.

يتألف المشروع من ثلاثة بلوكات سكنية، ويحتوي على 335 وحدة سكنية بتصاميم مختلفة، بما في ذلك شقق بنمط 1+1 و 2+1. ويجب الذكر أن المشروع جاهز للسكن، وقد تم بناؤه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، مما يوفر الأمان والاستقرار للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع فرصة الحصول على الجنسية التركية، ويتوفر الطابو العقاري الخاص به ويمكن الدفع بشكل نقدي فقط مع خصم يصل إلى 10%. يجب الإشارة إلى أن الأسعار قابلة للتفاوض والتخفيض حسب الاتفاق على أرض الواقع.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع شقة سكنية في كايتهانة بقربه من عدة مناطق ومرافق هامة في مدينة اسطنبول. إليك بعضاً من هذه المناطق والمرافق:

  • بعد 350 متر من الـ E5 الطريق السريع الذي يربط الطرف الأوروبي بالطرف الآسيوي والذي يحوي خط المتروبوس.
  • بعد 500 متر من المنتزه.
  • بعد 2 كم من محطة المترو.
  • بعد 70 متر عن المترويوس.
  • بعد 3 كم من مركز المدينة ( تقسيم ).
  • بعد 5 كم من جسر البوسفور.
  • بعد 28 عن مطار “اسطنبول الثالث ” الذي يعد من أكبر المطارات في العالم.

خدمات مشروع شقة سكنية في كايتهانة

مشروع شقة سكنية في كايتهانة يوفر مجموعة من الخدمات لسكانه، مما يضمن الراحة والاستمتاع بالمعيشة في المشروع. إليك بعض الخدمات التي يمكن الاستفادة منها:

  1. مسبح مغلق.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. غرفة بلياردو، ملعب كرة سلة.
  4. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  5. غرفة موسيقا ،صالة حفلات.
  6. نادي وملعب للأطفال.
  7. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  8. كراج سيارات داخلي وخارجي.

بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية أو سكنية، يمكن أن يكون مشروع شقة سكنية في كايتهانة خياراً مثالياً لك. لا تتردد في التواصل مع فريق عملنا في هنا العقارية للاستفسار عن مزيد من التفاصيل والمعلومات حول المشروع لتتمكن من اتخاذ قرار مستنير وفقاً لاحتياجاتك واهتماماتك.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع شقة سكنية يتمتع بموقع متميز في منطقة كايتهانة بمدينة اسطنبول. تقع هذه المنطقة في الجانب الأوروبي من المدينة وتحاط بمناطق شيشلي وأيوب وبي أوغلو. ما يميز موقع المشروع هو قربه من وسائل النقل الحديثة، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة عبر شبكة المواصلات المتاحة. يبعد مشروع الشقة عن خط المتروبوس مسافة قصيرة فقط، مما يوفر وسيلة مريحة للتنقل والوصول إلى أماكن أخرى في المدينة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings