شقة سكنية فاخرة في كارتال

تعرف على مشروع شقة سكنية فاخرة في كارتال واستفد من المعلومات التي نقدمها لك. سواء كنت نفكر بالشراء أو الاستثمار فأنت في المكان المناسب.

المعلومات الأساسية

Orhantepe, Üsküdar Cd. Kartal /İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+154m²241,000$
2+195m²370,000$
3+1132m²587,000$
4+1158m²741,000$

يعد مشروع شقة سكنية فاخرة في كارتال فرصة استثمارية ممتازة وموقعاً متميزاً للعيش أو الاستثمار، وذلك بفضل موقعه وخدماته المتميزة.

تفاصيل مشروع شقة سكنية في كارتال

يقع مشروع شقة سكنية فاخرة في منطقة كارتال في الجانب الأوروبي من اسطنبول، وهي واحدة من أهم مناطق المدينة وتتمتع ببنية تحتية قوية. يمتد المشروع على مساحة 20972 متر مربع، حيث تشكل المساحات الخضراء 60٪ من إجمالي المساحة. يتألف المشروع من 10 مبانٍ ويحتوي على 825 شقة بتصاميم مختلفة تشمل وحدات 1+1 أو 1+2 أو 1+3 أو 1+4 اعتباراً من الطابق الثالث. كما تتمتع الشقق بإطلالات بحرية رائعة.

يتميز مشروع شقة سكنية فاخرة بموقعه المميز، حيث يقع بالقرب من محطة مترو المرمراي ويحاط بالمرافق التجارية والمدارس والجامعات الحكومية. وفيما يتعلق بخيارات الدفع، توفر شركة هنا العقارية اختيار الدفع النقدي مع خصم 8٪، أو الدفع بالتقسيط عن طريق دفع 60٪ من القيمة الإجمالية وتقسيط المبلغ المتبقي على فترة تتراوح من 6 إلى 24 شهراً بالليرة التركية. علماً أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل علة أرض الواقع.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح المشروع للمشترين فرصة الحصول على الجنسية التركية. تم بناء المشروع وفقاً لنظام مقاومة الزلازل، لهذا السبب إن سلامة واستقرار السكان مضمونة. المشروع مازال قيد الإنشاء ومن المقرر تسليمه في تاريخ 31 ديسمبر 2024.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع شقة سكنية فاخرة بموقع مثالي يوفر سهولة الوصول إلى محطات المترو أو المرافق الرئيسية في كارتال. إليك بعض المسافات الفاصلة بين المشروع وعدد من المرافق العامة.

  • يبعد 700 متر من محطة مترو المرمراي.
  • يبعد 2 كم عن مشفى كارتال.
  • يبعد 4 كم عن محطة المترو.
  • يبعد 4 كم عن طريق 5.E.
  • يبعد 17 كم عن مطار صبيحة الدولي.
  • يبعد 28 كم عن ميدان تقسيم.

الخدمات المميزة لمشروع شقة سكنية فاخرة في كارتال

يتميز مشروع شقة سكنية فاخرة في كارتال بمجموعة من الخدمات المميزة لذلك سيحظى السكان براحة ورفاهية عالية. من هذه الخدمات نذكر ما يلي:

  1. مسبح مغلق ومفتوح.
  2. نادي رياضي.
  3. غرفة البخار، ساونا، وحمام تركي.
  4. ملعب كرة سلة.
  5. نادي وملعب للأطفال.
  6. مقهى، مطعم، ومركز تسوق.
  7. حماية وأمن مدار 24 ساعة.
  8. كراج سيارات داخلي وخارجي.

تعرف على مزيد من المعلومات عن هذا مشروع شقة سكنية فاخرة أو غيره من المشاريع من خلال التواصل معنا في شركة هنا العقارية لنجيب على كافة أسئلتك واستفساراتك.

مزايا اضافية

Other Features
ألعاب أطفال
أمن 24 ساعة
باركينغ خارجي
باركينغ داخلي
تراسات
حمام تركي
ساونا
غرف ضيوف
غرفة بخار
مسبح مغلق
ملعب أطفال
ملعب كرة سلة
نادي رياضي
نظام مقاوم للزلازل

الموقع

يتمتع مشروع الشقة السكنية الفاخرة بموقع استراتيجي مميز في منطقة كارتال بالجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول. تعتبر كارتال واحدة من أهم وأكثر المناطق رواجاً في المدينة، حيث تتميز بالبنية التحتية القوية والتطور العمراني المذهل.يتمتع المشروع بموقع استراتيجي بجوار محطة مترو المرمراي، مما يوفر وسائل النقل المريحة والمباشرة إلى مختلف مناطق إسطنبول. بالإضافة إلى ذلك، يحاط المشروع بالعديد من المرافق التجارية.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings