بيوت للسكن في كوتشوك تشكمجة

أكثر ما يميز مشروع بيوت للسكن في كوتشوك تشكمجة هو الموقع المرغوب والخدمات الكثيرة والمتميزة. اكتشف معنا هذه الخدمات والمزايا الرائعة.

المعلومات الأساسية

Cumhuriyet, Aşık Veysel Küçükçekmece/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1128m²8,252,000TL
2+1117m²10,708,000TL
3+1188m²9,461,000TL
3+1172m²12,246,000

هل سمعت عن مشروع بيوت للسكن في كوتشوك تشكمجة؟ تعرف معنا على أهم مزايا هذا المشروع وما الذي يجعله خياراً مثالياً للاستثمار أو السكن في اسطنبول.

تفاصيل مشروع بيوت للسكن في كوتشوك تشكمجة

مشروع بيوت للسكن في كوتشوك تشكمجة هو مشروع سكني يقع في منطقة كوتشوك تشكمجة بالقرب من وسط مدينة اسطنبول. يتم إنشاء المشروع على مساحة تبلغ 2500 متر مربع ويتألف من بنائين بارتفاع 14 طابقا. يحتوي المشروع على 112 شقة سكنية وتتراوح أنماط الشقق بين 1+2 و1+3، مما يعني أنه يتوفر في المشروع شقق ذات غرفتين نوم وشقق ذات ثلاث غرف نوم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على 6 محلات تجارية.

من أهم مزايا مشروع بيوت للسكن في كوتشوك تشكمجة هو موقعه القريب من وسط المدينة وقناة اسطنبول الجديدة التي تمر من المنطقة وتمتد من جانب المشروع. كما يتمتع المشروع بإطلالات مباشرة على بحيرة كوتشوك شكمه. يقع المشروع في منطقة تضم العديد من الجامعات والمدارس الخاصة والحكومية، وأيضاً المولات التجارية التي تلبي حاجات سكان المنطقة. يتم بناء المشروع وفق نظام مقاومة الزلازل ومن المقرر تسليمه في 15\12\2023.

تتميز وحدات المشروع بتشطيبات داخلية وخارجية أنيقة، وتستخدم مواد أولية عالية الجودة، مما يضمن جودة التشطيب والمتانة. بالإضافة إلى ذلك، يعتمد مشروع بيوت للسكن في كوتشوك تشكمجة على ألواح شمسية لتأمين جزء كبير من احتياجات الطاقة، مما يساهم في تعزيز الاستدامة البيئية. وأخيراً، يوجد محلات تجارية محيطة بالمشروع تلبي حاجات السكان، مما يجعله مكاناً مريحاً للعيش والاستثمار. بالنسبة لطرق الدفع تعمل هنا العقارية على توفير خيارات دفع مريحة تشمل الدفع النقدي مع خصم قدره 12% من المبلغ، أو التقسيط من خلال دفع 50% من قيمة المبلغ وتقسيط الباقي على دفعات لمدة 6 أشهر.

ولكن كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

الموقع الذي يتمتع به مشروع بيوت للسكن في كوتشوك تشكمجة، يجعله قريب على الكثير من المرافق والأماكن المهمة. هنا سنذكر لك بعض هذه الأماكن والمرافق:

  • محطة متروبوس 2 كم
  • شاطئ على بعد 500 متر
  • مدرسة على بعد كيلومتر واحد
  • مركز المدينة على بعد 15 كم
  • مركز تجاري 2 كم
  • محطة مترو الأنفاق على بعد 500 متر
  • جامعة على بعد 4 كم
  • مستشفى على بعد 4 كم
  • مطار إسطنبول على بعد 45 كم
  • الطريق السريع على بعد 15 كم

الخدمات المميزة لمشروع بيوت للسكن في كوتشوك تشكمجة

بهدف تأمين الراحة والرفاهية العالية للسكان تم تخصيص مجموعة من الخدمات المميزة في مشروع بيوت للسكن في كوتشوك تشكمجة. من هذه الخدمات نذكر ما يلي:

  1. مواقف سيارات تحت الأرض على ثلاث طوابق تحت A BLOCK.
  2. مسبح مغلق.
  3. نادي رياضي.
  4. ساونا وحمام تركي.
  5. مساحات خضراء.
  6. تشطيبات داخلية وخارجية عالية الجودة باستخدام مواد أولية ذات جودة عالية.

في حال وجود أي اسئلة أو استفسارات حول مشروع بيوت للسكن في كوتشوك تشكمجة أو غيره من المشاريع يمكنك التواصل مع فريقنا من الخبراء العقاريين في شركة هنا العقارية.

مزايا اضافية

Other Features
ألعاب أطفال
أمن 24 ساعة
باركينغ خارجي
باركينغ داخلي
تراسات
حمام تركي
ساونا
غرف ضيوف
غرفة بخار
مسبح مغلق
ملعب أطفال
ملعب كرة سلة
نادي رياضي
نظام مقاوم للزلازل

الموقع

تواجد مشروع بيوت للسكن في منطقة كوتشوك تشكمجة يعطيه مزايا استثمارية مهمة، حيث تعتبر مناطق السكن والاستثمار القريبة من وسط المدينة مرغوبة لدى المستثمرين والسكان على حد سواء. وبفضل موقعها القريب من قناة اسطنبول الجديدة، يمكن أن يكون للمشروع استفادة من التطورات العمرانية والاقتصادية المتوقعة في المنطقة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4