بيت للبيع في الباسن اكسبريس

يتميز مشروع بيت للبيع في باسن اكسبريس بالكثير من المزايا التي تجعله من المشاريع المرغوبة في تركيا. تعرف معنا على تفاصيل هذا المشروع المهم.

المعلومات الأساسية

Yenibosna Merkez, Çınar Bahçelievler/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+1117m²254,000$

يعد مشروع بيت للبيع فرصة فريدة للسكن أو الاستثمار في سوق العقارات، وهو مشروع سكني متميز يتمتع بموقع استراتيجي في قلب منطقة الباسن اكسبريس.

تفاصيل مشروع بيت للبيع في باسن اكسبريس

يقع مشروع بيت للبيع في موقع متميز بمنطقة الباسن اكسبريس. يتألف المشروع من عدة مراحل، حيث تمتد المرحلة الأولى على مساحة تبلغ 120,000 متر مربع تتكون هذه المرحلة من 11 طابقاً، وتحتوي على 407 شقق سكنية. تتوفر في كل طابق 37 شقة، وتتنوع تصميمات الشقق بين 1+1 و 1+2 بنظام “loft“، مما يمنحها إحساساً فريداً ومساحات مفتوحة. تتميز الشقق بإطلالات بانورامية رائعة على المدينة، كما وتتوفر العديد من المرافق والخدمات المتميزة في المشروع.

يتميز بموقعه القريب من محطة المترو والمدارس والجامعات والمولات التجارية، لذلك يعتبر المشروع فرصة استثمارية وسكنية مثالية في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز مشروع بيت للبيع بتوفر الطابو العقاري الجاهز، مما يجعله مناسباً للحصول على الجنسية التركية.

تتوفر طرق دفع مريحة لمشروع بيت للبيع تقدمها شركة هنا العقارية للمشتري، حيث يمكن الدفع نقداً مع خصم 10%، أو بالتقسيط عن طريق دفع 50% من المبلغ وتقسيط الباقي على شكل أقساط شهرية لمدة تصل إلى 12 شهراً. يجب الأخذ في الاعتبار أن الأسعار قابلة للتفاوض أو التغيير وفقاً للظروف الفعلية واتفاق الأطراف.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع بيت للبيع في الباسن اكسبريس بسهولة الوصول إليه، لذلك يمتلك ميزة استثنائية للمقيمين فيه. إليك بعض المرافق القريبة من المشروع:

  • يبعد 4 كم عن طريق 5E.
  • يبعد 4.5 كم عن مول 212 إسطنبول.
  • يبعد 8 كم عن طريق TEM.
  • يبعد 8 كم عن مول أوف إسطنبول.
  • يبعد 26 كم عن مركز المدينة “تقسيم”.
  • يبعد 36 كم عن مطار إسطنبول.

الخدمات المميزة لمشروع بيت للبيع في باسن اكسبريس

يتميز مشروع بيت للبيع في باسن اكبسريس بالكثير من الخدمات المميزة، لذلك يعتبر من المشاريع التي تجذب السكان والمستثمرين على حد سواء. إليك بعض الخدمات المميزة لمشروع بيت للبيع:

  1. مسبح مغلق.
  2. نادي رياضي.
  3. غرفة بخار وساونا وحمام تركي.
  4. ملعب كرة سلة.
  5. نادي وملعب للأطفال.
  6. مقهى ومطعم.
  7. مركز تسوق.
  8. نظام حماية وأمان يعمل على مدار 24 ساعة.
  9. كراج سيارات داخلي وخارجي.

ليس هذا فقط مازال هناك الكثير من الميزات والخدمات الرائعة التي يقدمها مشروع بيت للبيع. سواء كنت ترغب بالسكن أو الاستثمار لا تتردد بالتواصل مع فريق عملنا في شركة هنا العقارية لنجيب على كافة أسئلتك واستفساراتك.

مزايا اضافية

Other Features
ألعاب أطفال
أمن 24 ساعة
باركينغ خارجي
باركينغ داخلي
تراسات
حمام تركي
ساونا
غرف ضيوف
غرفة بخار
مسبح مغلق
ملعب أطفال
ملعب كرة سلة
نادي رياضي
نظام مقاوم للزلازل

الموقع

يقع مشروع بيوت للبيع الباسن اكسبريس، وهي منطقة حيوية ومتطورة في اسطنبول، تركيا. يتميز الموقع بقربه من محطة المترو، مما يسهل الوصول إلى وسط المدينة والمناطق الأخرى. كما يتوفر في المنطقة شبكة متطورة من وسائل النقل العام، بما في ذلك المترو والحافلات، مما يجعل التنقل في المدينة سهلاً ومريحاً. 

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings

ranim FAR4