أحدث وأفخر المنازل في كوتشوك تشكمجة

سواء كنت تبحث عن منزل للعيش الراقي أو فرصة استثمارية مربحة، فإن مشروع المنازل في كوتشكوك تشكمجة يلبي احتياجاتك، تعرف على المزيد الآن.

المعلومات الأساسية

Tevfik Bey, 2301. Sk., 34100 Küçükçekmece/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+185m²313,000$
2+1127m²387,000$
2+1 DUPLEX198m²549,000$
3+1 DUPLEX234m²557,000$

هل تبحث عن مشروع سكني استثماري يجمع بين الراحة والتميز في إسطنبول؟ إذاً، دعني أقدم لك مشروعاً مذهلاً يستحق اهتمامك. هذا المشروع هو المنازل في كوتشوك تشكمجة، يتميز بتصميماته الحديثة والفاخرة وموقعه المرموق بالقرب من الخدمات والمرافق الضرورية. سواء كنت تبحث عن منزل للعيش الراقي أو فرصة استثمارية مربحة، فإن هذا المشروع يوفر لك كل ما تحتاجه.

تفاصيل مشروع المنازل في كوتشوك تشكمجة

يتميز مشروع المنازل في كوتشوك تشكمجة بموقعه المثالي في منطقة كوتشوك تشكمجة بالقرب من شارع الباسن اكسبريس في الطرف الأوروبي من اسطنبول. يتمتع المشروع بمساحة إنشائية كبيرة تبلغ 29,962 متر مربع ويتكون من بناء واحد ذو ارتفاع 17 طابقاً. يوجد في المشروع 167 شقة سكنية تتوزع بين 111 شقة من نمط 1+1 و48 شقة من نمط 2+1 و8 شقق من نمط 3+1، بالإضافة إلى 7 محلات تجارية.

يتم تنفيذ المشروع وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل ويتمتع بالطابو الجاهز. يتوفر مجموعة متنوعة من طرق الدفع، حيث يمكن الدفع نقداً بتخفيض 15%، أو بالتقسيط عن طريق دفعة أولى تبلغ 50% وتقسيط الباقي على مدار 18 شهراً. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التعاقد مع شركة أوتيلات والاستفادة من ضمان عائد بنسبة 7% لمدة 3 سنوات.

لا يمكننا نسيان أن مشروع المنازل في كوتشوك تشكمجة يوفر للمستثمرين فرصة الحصول على الجنسية التركية. بفضل موقعه المميز والمرافق المتاحة والخيارات المرنة للدفع، يعتبر مشروع منازل كوتشوك تشكمجة خياراً مثالياً للعيش الراقي أو الاستثمار الناجح في اسطنبول.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع منازل كوتشوك تشكمجة يتمتع بسهولة الوصول إليه، مما يجعله خياراً مناسباً للسكن أو الاستثمار. هنا سنذكر بعض المناطقالقريبة من المشروع:

  • بعد 750 م من مشفى جامعة ميديبول الخاصة.
  • بعد 1 كم من مول أرموني بارك.
  • بعد 2.3 كم من محطة المتروبوس.
  • بعد 5 كم من محطة مترو المرمراي.
  • بعد 24 كم من ميدان تقسيم.
  • بعد 38 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع المنازل في كوتشوك تشكمجة

مشروع المنازل في كوتشوك تشكمجة يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لسكانه، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار. إليك بعض الخدمات المميزة التي يقدمها المشروع:

  1. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  2. غرفة كرة سلة وملعب للأطفال.
  3. غرفة اجتماعات، غرفة موسيقى.
  4. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  5. كراج سيارات داخلي وخارجي.

سواء كنت تبحث عن منزل للعيش الراقي أو فرصة استثمارية مربحة، يتيح هذا المشروع لك تحقيق أهدافك. مع خيارات مرنة للدفع وفرصة الحصول على الجنسية التركية، فإن مشروع المنازل في كوتشوك تشكمجة يعد خياراً يستحق النظر.

لا تتردد في التواصل مع فريق عملنا في هنا العقارية لمزيد من التفاصيل وبدء رحلتك نحو العيش الفاخر والاستثمار الناجح في اسطنبول. لا تدع هذه الفرصة الثمينة تفوتك، اغتنمها الآن واستمتع بمستقبل مشرق في مشروع المنازل في كوتشوك تشكمجة.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع المنازل في كوتشوك تشكمجة يتمتع بموقع مميز في منطقة كوتشوك تشكمجة في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول. تعتبر هذه المنطقة حيوية ومطورة وتحظى بشعبية كبيرة بين السكان والمستثمرين.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings