الفلل في بيوك تشكمجة في اسطنبول الأوروبية

مشروع الفلل في بيوك تشكمجة يجمع بين الفخامة والمرافق الحديثة والموقع المتميز في قلب اسطنبول الأوروبية، تعرف معنا على المزيد من التفاصيل.

المعلومات الأساسية

Alkent 2000 mah. Güzeltepe Sok. No:, D:8, 34500 Büyükçekmece/İstanbul, Türkiye

غير مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
4+11235m²1,487,804$
5+11541m²1,599,732$
6+11596m²1,789,608$
7+11684m²2,147,313$

هل تبحث عن فخامة ورفاهية في مكان واحد؟ هل تتخيل المعيشة في منزل فاخر محاط بمساحات خضراء خلابة ومجموعة من الخدمات الاجتماعية المتكاملة؟ إذاً، مشروع الفلل في بيوك تشكمجة هو الإجابة التي تبحث عنها.

تفاصيل مشروع الفلل في بيوك تشكمجة

يقع مشروع الفلل في بيوك تشكمجة في الطرف الأوروبي من اسطنبول، ويتمتع بموقع مركزي للغاية. يتميز هذا الموقع بقربه من الخدمات التعليمية والصحية وغيرها، مما يتيح لسكانه سهولة تلبية احتياجاتهم المختلفة. يتألف المشروع من 127 فيلا مكونة من طابق واحد، وتتراوح تصاميم الفيلات بين 4+1 و 7+1. جميع الفيلات مجهزة بنظام المنزل الذكي الحديث، وتتمتع بمساحات واسعة تتراوح بين 756 متر مربع و 1970 متر مربع. تتميز الفيلات بتصاميمها العصرية والفخمة، حيث تلبي احتياجات السكان بأفضل الطرق الممكنة.

واحدة من الجوانب البارزة للمشروع هي المساحات الخضراء الواسعة التي تغطي مساحة 127,414 متر مربع، مما يوفر بيئة هادئة ومنعشة للسكان. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع مجموعة من الخدمات الاجتماعية المغلقة التي تشكل مساحة 2450 متر مربع من إجمالي مساحة المشروع. تتضمن هذه الخدمات مرافق ترفيهية ورياضية ومسابح ومناطق جلوس وأماكن للتجمع الاجتماعي، وتهدف إلى توفير أسلوب حياة مريح وممتع للسكان. يتم تنفيذ المشروع حالياً وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، مما يضمن سلامة واستدامة الهيكل العام للمشروع. وفيما يتعلق بخيارات الدفع، يمكن للمشترين الدفع نقداً مع الاستفادة من خصم 10%، أو يمكنهم تقسيط المبلغ عن طريق دفعة أولى تبلغ 50% وتقسيط الباقي على مدار 18 شهراً. يجب ملاحظة أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل حسب التفاوض والاتفاق بشكل فردي.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الفلل في بيوك تشكمجة يتمتع بموقع مركزي يجعله قريبًا من العديد من المناطق والمرافق الرئيسية في بيوك تشكمجة ومحيطها. إليك بعض المناطق والمرافق المهمة التي توجد بالقرب من المشروع:

  • بعد 2 كم من بحيرة بيوك تشكمجه.
  • بعد 6 كم من جامعة اسطنبول.
  • بعد 7 كم من معرض توياب الدولي.
  • بعد 7 كم من طريق E5.
  • بعد 9  كم من مول أكباتي.
  • بعد 36 كم من مطار اسطنبول الدولي.
  • بعد 44 كم من مركز المدينة.

خدمات مشروع الفلل في بيوك تشكمجة

مشروع الفلل في بيوك تشكمجة يوفر مجموعة شاملة من الخدمات التي تلبي احتياجات السكان وتعزز راحتهم ورفاهيتهم. إليك نظرة عامة على بعض الخدمات المتاحة في المشروع:

  1. مسبح مغلق.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. مقهى، مطعم، غرفة اجتماعات.
  4. ملاعب أطفال، ملعب كرة سلة وتنس وقدم و طائرة.
  5. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  6. كراج سيارات داخلي وخارجي.

باختصار، مشروع الفلل في بيوك تشكمجة يجمع بين الفخامة والمرافق الحديثة والموقع المتميز في قلب اسطنبول الأوروبية. إنها فرصة للاستمتاع بأسلوب حياة متميز وراحة استثنائية في اسطنبول. تواصل مع فريقعملنا في شركة هنا العقارية لتحصل على المزيد من المعلومات.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع الفلل السكنية يحظى بموقع استراتيجي متميز في منطقة بيوك تشكمجه في الطرف الأوروبي من اسطنبول. تعتبر بيوك تشكمجه منطقة متطورة ومرغوبة للغاية في العيش والاستثمار، حيث توفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. يتميز موقع المشروع بقربه من العديد من المرافق الرئيسية، بما في ذلك المدارس، والجامعات، والمستشفيات، والمراكز التجارية. هذا يعني أن السكان سيستمتعون بسهولة الوصول إلى التعليم والرعاية الصحية والتسوق، مما يضمن حياة مريحة وملائمة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings