الفلل السكنية الفاخرة في منطقة بيكوز

مشروع الفلل السكنية في بيكوز هو مشروع فاخر ومتكامل يجمع بين الجمال الطبيعي والراحة والرفاهية، اكتشف هذا المشروع الفريد واستفد من ميزاته.

المعلومات الأساسية

Riva Mahallesi Maraşal, Mustafa Kemal Cd. No:8, 34820 Beykoz, Türkiye

غير مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
3+1402m²25,691,000TL
4+11019m²48,274,000TL
6+11045m²85,039,000TL

هل تبحث عن مكان سكني فاخر ومثالي في منطقة بيكوز؟ هل تتوق للعيش في فيلا فاخرة تحتضنك في بيئة طبيعية خلابة وتطل على مناظر طبيعية خلابة لوادي الأحلام ونهر ريفا والبحر؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإن مشروع الفلل السكنية في بيكوز يمكن أن يكون إجابتك المثالية.

تفاصيل مشروع الفلل السكنية

يقع مشروع الفلل السكنية في بيكوز، وهو مجمع مؤلف تقريباً من 1400 فيلا. يمتد المشروع على مساحة خلابة تبلغ مليون و157 ألف متر مربع، وتحتل هذه المنطقة المذهلة موقعًا مرتفعًا يطل على منظر خلاب لوادي الأحلام ونهر ريفا والبحر.

تم تصميم المشروع بتصميم أفقي يتوافق مع الطبيعة، ويتم تطويره بطريقة تلبي جميع الأذواق. يتم تجهيز الفلل بشكل أولي، ومن ثم يتم تسليمها للمشتري بعد اختياره لباقة الديكور المفضلة لديه، وبعد ذلك يتم تسليم الفيلا بالكامل. كما يتم توفير الفلل المجهزة والمكتملة لزوار المشروع لتفقدها واكتشافها والحصول على فكرة عن الفلل المتاحة في المشروع.

يضم المشروع حديقة واسعة تبلغ مساحتها 70 ألف متر مربع، ومنطقة غابات خاصة بمساحة 207 ألف متر مربع، وبركة بيولوجية، ومنطقة بحيرة لاكونا للسباحة، ومرفق للزراعة الدائمة حيث يمكن زراعة المنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى مركز فن الطهو. كما يتيح النظام المتاح في المشروع تحويل النفايات العضوية في المنازل إلى سماد، مما يساهم في إثراء التربة والمساهمة في الحفاظ على البيئة.

يوفر المشروع فرصة الحصول على الجنسية التركية، ويتضمن عقد نوتر بين العميل وشركة emlak konut. وفيما يتعلق بخيارات الدفع، يمكن الدفع نقدًا مع الاستفادة من خصم 10%، أو يمكن تقسيط الدفعة الأولى بنسبة 50% من قيمة المبلغ وتقسيط الباقي على مدار 6 أشهر.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الفلل السكنية في بيكوز يتمتع بموقع متميز يجعله قريباً من مجموعة متنوعة من المناطق والمرافق. إليك بعض المرافق المهمة التي تتوفر في القرب من المشروع:

  • بعد 500 م من النهر.
  • بعد 4 كم من البحر الأسود.
  • بعد 10 كم من الطريق الرئيسي.
  • بعد 15 كم من جسر السلطان سليم الأول.
  • بعد 52 كم من مطار صبيحة جوكشين الدولي.

خدمات مشروع الفلل السكنية

مشروع الفلل السكنية في بيكوز يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق للسكان، مما يسهم في توفير أسلوب حياة مريح ومترف. إليك بعض الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها في المشروع:

  1. مسبح مغلق.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. ملعب كرة سلة، نادي وملعب للأطفال.
  4. حماية وأمن مدار 24 ساعة.
  5. كراج سيارات داخلي وخارجي.

باختصار، مشروع الفلل السكنية في بيكوز هو مشروع فاخر ومتكامل يجمع بين الجمال الطبيعي والراحة والرفاهية. إنه خيار مثالي للباحثين عن منزل يتمتع بالخصوصية والجمال والتوازن مع الطبيعة. لا تتردد بالتواصل مع فريقنا العقاري المختص في شركة هنا العقارية.

مزايا اضافية

الموقع

يتمتع مشروع الفلل السكنية في بيكوز بموقع استثنائي يجعله مكاناً مثالياً للعيش. يقع المشروع على مرتفع في منطقة بيكوز، مما يتيح للسكان إطلالات مذهلة على مناظر طبيعية خلابة. يمتد على مساحة تقدر بـ 1 مليون و157 ألف متر مربع، ويطل على وادي الأحلام ونهر ريفا والبحر.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings