الفلل السكنية في بيوك تشكمجة

استمتع بالموقع المثالي القريب من البحر والمرافق الأساسية، وقم بالتمتع بجودة الحياة العالية والهدوء الذي يوفره مشروع الفلل السكنية في بيوك تشكمجة.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
Duplex 3+1285m²10,500,000TL
Triplex 4+2330m²12,500,000TL

هل تبحث عن مكان مثالي للعيش في منطقة بيوك تشكمجة؟ هل تحلم بامتلاك فيلا فاخرة مع إطلالات بحرية ومرافق متكاملة؟ إذاً، فإن مشروع الفلل السكنية في بيوك تشكمجة يمكن أن يكون إجابة أحلامك. ولكن هل تتساءل عن المزيد من التفاصيل؟ انضم إلينا لاستكشاف هذا المشروع المثير.

تفاصيل مشروع الفلل السكنية في بيوك تشكمجة

يقع هذا المشروع في موقع مميز ومطل على البحر، ويتميز بتصميم فلل متكاملة الخدمات. يتكون المشروع من بلوكين، حيث يحتوي كل بلوك على 4 فلل، 2 دوبلكس و 2 تريبلكس. تتميز كل فيلا بمسبح خاص وموقف للسيارات وحديقة بمساحة تبدأ من 80 متر مربع. تتوفر في الفلل تصاميم مختلفة تشمل وحدات 3+1 دوبلكس، 4+2 و 5+2 تريبلكس. يمكن الحصول على هذه الوحدات بشكل كامل وجاهز للسكن.

يجب الإشارة إلى أن المشروع جاهز للسكن وقد تم بناؤه وفق معايير مقاومة الزلازل. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بتوفير فرصة الحصول على الجنسية التركية. يتوفر خيار الدفع الكاش حصراً مع خصم قدره 10%، ويمكن التفاوض وتنزيل الأسعار على أرض الواقع. يجب الملاحظة أن هذا المشروع تم تم بيعه بشكل كامل.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الفلل السكنية في بيوك تشكمجة يتمتع بموقع متميز يضم العديد من المناطق والمرافق الحيوية في محيطه. إليك بعض المناطق والمرافق التي توجد بالقرب من المشروع:

  • بعد 600 م من طريق E5.
  • بعد 1  كم من البحر.
  • بعد 3.5 كم من مشفى جامعة بيكنت.
  • بعد 4 كم من معرض توياب الدولي.
  • بعد 6 كم من حديقة وادي الحياة “ياشام “.
  • بعد 45 كم من مطار اسطنبول الدولي.
  • بعد 50 كم من مركز المدينة.

خدمات مشروع الفلل السكنية في بيوك تشكمجة

مشروع الفلل السكنية في بيوك تشكمجة يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لسكانه. إليك بعض الخدمات التي يمكن الاستفادة منها في المشروع:

  1. مسبح خاص بكل فيلا.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. ملعب كرة سلة، نادي وملعب للأطفال.
  4. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  5. حماية وأمن مدار 24 ساعة.
  6. كراج سيارات داخلي وخارجي.

استمتع بالموقع المثالي القريب من البحر والمرافق الأساسية، وقم بالتمتع بجودة الحياة العالية والهدوء الذي يوفره هذا المشروع. لا تفوت فرصة الاستثمار في الفلل التي تجمع بين الأناقة والراحة في بيوك تشكمجة. تواصل معنا اليوم وابدأ رحلتك العقارية.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع الشقق السكنية في بيوك تشكمجة يتمتع بموقع استراتيجي ومميز في اسطنبول. تقع المنطقة في الجانب الأوروبي من المدينة وتحدها بحر مرمرة من الجهة الغربية. تتميز ببيئة هادئة وطبيعة خلابة تجمع بين الجبال والغابات والشواطئ الجميلة. يتمتع المشروع بموقع قريب من البحر، مما يوفر إمكانية الوصول إلى الشواطئ والمنتزهات الساحلية بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يتواجد طريق E5 الرئيسي بالقرب من المشروع، مما يسهل الوصول إلى وسائل المواصلات العامة والمناطق الأخرى في المدينة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings