العقارات السكنية والتجارية في منطقة العمرانية

مشروع العقارات السكنية والتجارية في منطقة العمرانية يحقق جميع أحلامك العقارية، تعرف معنا على تفاصيل هذا المشروع المميز.

المعلومات الأساسية

Çakmak, Serüven Sk. No:1, 34774 Ümraniye/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1164m²13,994,000TL
4+1192m²20,240,000TL

تخيل نفسك وأنت تعيش في بيئة خضراء ساحرة، حيث تتواجد الشقق الفاخرة والفلل الأنيقة والمكاتب التجارية الحديثة في مجمع واحد متكامل. يقع هذا المشروع الرائع في القلب الآسيوي لاسطنبول، في منطقة العمرانية التي تعتبر واحدة من أكثر المناطق الحيوية والمرغوبة في المدينة. دعنا نستعرض معاً مشروع العقارات السكنية والتجارية الواقع في العمرانية.

تفاصيل مشروع العقارات السكنية والتجارية

يقع مشروع العقارات السكنية والتجارية في العمرانية بالطرف الآسيوي من اسطنبول. يمتد المشروع على مساحة 3200 متر مربع ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات العقارية المصممة بأسلوب حديث وفاخر. تشمل هذه الوحدات شقق سكنية وفلل ومكاتب تجارية. تصل المساحات الإنشائية للمشروع إلى 250 ألف متر مربع. كما يتألف المشروع من ثلاثة مبانٍ رئيسية. يرتفع البناء الأول على 15 طابقاً وسيتم بيعه بالكامل. يتكون البناء الثاني من 6 طوابق ويحتوي على وحدات سكنية بتصميم غرفة وصالة. أما البناء الثالث، فيضم 34 طابقاً ويتميز بتصميمه المخصص للمكاتب التجارية. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المشروع 6 فلل بتصميم 4+1 وفيلا تريبلكس بتصميم 6+2.

يتميز المشروع بتوفر وسائل الترفيه والاستجمام للسكان. يحتوي على مسبح مغلق وغرفة ساونا خشبية للاسترخاء والاستمتاع. كما يتوفر في المشروع ملاعب لكرة القدم وكرة السلة، بالإضافة إلى مناطق خاصة مخصصة للأطفال. ويحتوي المشروع أيضا على قسم تجاري يضم 53 محلاً تجارياً، توزع بين متاجر التسوق والمطاعم والمقاهي. يتم حالياً الانتهاء من مرحلة التشطيبات الأخيرة للمشروع، ويتميز بالتزامه بمعايير مقاومة الزلازل لضمان السلامة والجودة. يتوفر الطابو العقاري للمشروع وهو جاهز للتنازل.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع فرصة الحصول على الجنسية التركية للمستثمرين المؤهلين. وفيما يتعلق بخيارات الدفع، يمكن الدفع كاش مع خصم يصل إلى 15٪، أو بالتقسيط عن طريق دفع 50٪ من قيمة العقار وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 12 شهرًا. يجب ملاحظة أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل بناءً على التفاوض في الواقع.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع العقارات السكنية والتجارية في العمرانية بقربه الاستراتيجي من مجموعة متنوعة من المناطق والمرافق الهامة في اسطنبول. إليك بعض المناطق والمرافق التي تقع على مقربة من المشروع:

  • بعد 2 كم من طريق E-5 السريع.
  • بعد 10 كم من مارينا بحر مرمرة على شاطئ كادي كوي.
  • بعد 12 كم من شارع بغداد الشهير في المنطقة.
  • بعد 12 كم من جسر البوسفور الأول.
  • بعد 30 كم من مطار “صبيحة غوكتشن”

خدمات مشروع العقارات السكنية والتجارية

مشروع العقارات السكنية والتجارية في العمرانية يوفر مجموعة شاملة من الخدمات للسكان والمستثمرين. إليك نظرة عامة على بعض الخدمات المتوفرة في المشروع:

  1. مسبح مغلق.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا ذو غرف خشبية، حمام تركي.
  3. ملعب كرة سلة، ملاعب أطفال.
  4. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  5. حماية وأمن مدار 24 ساعة.
  6. كراج سيارات داخلي وخارجي.

باختصار، إن مشروع العقارات السكنية والتجارية في العمرانية يوفر لك فرصة استثمارية رائعة ومستوى عيش متميز في إسطنبول. اغتنم الفرصة وتواصل مع فريق عملنا الخبير في هنا العقارية للاستفادة من الفخامة والراحة والمرافق المتميزة في هذا المشروع الاستثماري الرائع.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع العقارات السكنية والتجارية الواقع في العمرانية يتمتع بموقع استراتيجي متميز في اسطنبول. يقع في الجانب الآسيوي من المدينة، وتحديداً في منطقة العمرانية. تعتبر العمرانية منطقة مرغوبة للعيش والاستثمار، حيث تتميز بتوفر المرافق الحديثة والبنية التحتية المتطورة. كما تتميز بقربها من العديد من المعالم السياحية والأماكن التجارية والترفيهية الرئيسية في اسطنبول.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings