الشقق في جنغل كوي في اسطنبول

يجمع مشروع الشقق في جنغل كوي بين الفخامة واموقع المتميز. تعرف معنا على أبرز التفاصيل والمزايا المتعلقة بهذا المشروع المميز.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
3+1278m²23,215,000TL
4+1231m²29,900,000TL
4.5+1408m²35,415,000TL

هل تبحث عن شقة فاخرة في اسطنبول تجمع بين الرفاهية والموقع المميز؟ هل تهمك التشطيبات عالية الجودة وفرصة الحصول على الجنسية التركية؟ إذاً، مشروع الشقق في جنغل كوي هو ما تبحث عنه.

تفاصيل مشروع الشقق في جنغل كوي

يقع مشروع الشقق في جنغل كوي في منطقة أوسكودار القريبة من البوسفور في الطرف الأسيوي لاسطنبول، وهي منطقة تشتهر بالفخامة. يمتد المشروع على مساحة 36,000 متر مربع، ويتميز بتوفر مساحات خضراء تبلغ 10,000 متر مربع من إجمالي المساحة. يتألف المشروع من 12 مبنى ويحتوي على 207 شقة سكنية بأحجام وتصاميم مختلفة تتراوح ما بين 131 و408 متر مربع. تتنوع أنماط الشقق في المشروع بين 2+1 و3+1 و3.5+1 و4+1 و4.5+1 و5+1 و5.5+1، بالإضافة إلى خيارات الشقق ذات طابقين. يتميز المشروع بإطلالاته على مضيق البوسفور وقربه من جسر البوسفور، كما يتمتع بموقع محطة الحافلات المجاورة. تتمتع الشقق بتشطيبات عالية الجودة ومناسبة للسكن العائلي.

يتم حاليًا الانتهاء من مرحلة التشطيبات الأخيرة للمشروع، ولكن الطابو (الشهادة العقارية) جاهزة. تم بناء المشروع وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل. بالنسبة لخيارات الدفع، يمكن الدفع نقداً مع خصم 20%، أو يمكن الدفع بالتقسيط عن طريق دفعة أولى تبلغ 50% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 12 شهراً. لا يجب أن ننسى أن المشروع يوفر فرصة الحصول على الجنسية التركية.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الشقق في جنغل كوي يتمتع بقربه من مجموعة متنوعة من المناطق والمرافق الحيوية في إسطنبول. إليك بعضاً من هذه المناطق والمرافق:

  • بعد 4 كم من جسر البوسفور.
  • بعد 5 كم من طريق TEM. 
  • بعد 7 كم من محطة مترو المرمراي .
  • بعد 7 كم من حديقة الأمة.
  • بعد 7 كم من برج تشاملجا.
  • بعد 13 كم من ميدان تقسيم.
  • بعد 35 كم من مطار صبيحة جوكشين الدولي.

خدمات مشروع الشقق في جنغل كوي

مشروع الشقق في جنغل كوي يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لسكانه. إليك بعضاً من هذه الخدمات:

  1. مسبح مغلق ومفتوح.
  2. تراس، مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  3. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  4. ملعب كرة سلة، نادي وملعب للأطفال.
  5. حماية وأمن مدار 24 ساعة.
  6. كراج سيارات داخلي وخارجي.

لا شك أن مشروع الشقق في جنغل كوي يمثل فرصة استثمارية جذابة في اسطنبول، حيث يجمع بين الموقع المميز والتصاميم الفاخرة والخدمات المتكاملة. سواء كنت تبحث عن العيش فيه أو استثماره، ستجد في هذا المشروع تجربة سكنية راقية وفرصة لتحقيق عائد جيد على استثمارك. تواصل معنا الآن لنؤمن لك كل احتياجاتك العقارية.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع شقق جنغل كوي يتمتع بموقع استراتيجي مميز في منطقة أوسكودار بالطرف الأسيوي لمدينة اسطنبول. تعتبر منطقة أوسكودار واحدة من أكثر المناطق فخامة وسحراً في المدينة، وتتميز بقربها من مضيق البوسفور الشهير. يتيح الموقع الرائع لمشروع جنغل كوي إمكانية الاستمتاع بإطلالات خلابة على مضيق البوسفور، حيث يمكنك التمتع بمناظر طبيعية ساحرة وجمال لا يضاهى. كما يتيح لك قرب المشروع من جسر البوسفور الوصول السهل والمباشر إلى الجانب الأوروبي من المدينة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings