أفخر الشقق في اسنيورت في اسطنبول الأوروبية

سواء كنت تبحث عن شقة أو محل تجاري، يمكنك الاستفادة من الشقق في اسنيورت التي تجمع بين الحياة العصرية والطبيعة الخلابة. تعرف على المزيد.

المعلومات الأساسية

Ardıçlı, Doğan Araslı Blv. 234D, 34510 Esenyurt/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1144m²270,000$
3+1175m²420,000$

هل ترغب في الاستثمار في شقة فاخرة أو امتلاك محل تجاري يتمتع بموقع استراتيجي مميز؟ تعال واستكشف معنا تفاصيل هذا مشروع الشقق في اسنيورت، واكتشف كيف يمكن لهذا المشروع أن يكون بوابتك إلى حياة الرفاهية والاستقرار في اسطنبول.

تفاصيل مشروع الشقق في اسنيورت

يقع المشروع في منطقة اسنيورت التي تتميز بتوفر العديد من المحلات التجارية والأسواق، وتتمتع أيضا بموقع متميز قرب الطرق السريعة E5 و E80، وهما الطريقان الرئيسيان في اسطنبول للربط بين الجانب الأوروبي بالجانب الآسيوي، وتضم أيضا خط TEM الذي يربط بين الطريقين السريعين. يتمتع المشروع بمساحة تبلغ 25,000 متر مربع، وتشكل المساحات الخضراء 70% من مساحته. يتألف المشروع من 8 مبانٍ تضم 304 شقة، وتتمتع جميع الشقق بشرفات، ويحتوي المشروع أيضا على 76 محل تجاري.

يبرز مشروع الشقق في اسنيورت بفضل مرافقه الاجتماعية والإمكانيات المتاحة فيه، ويتميز بإطلالات خلابة على بحيرة كوتشوك تشكمجة. المشروع جاهز للسكن وقد تم بناؤه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، وتتوفر الأوراق العقارية اللازمة. يُعتبر هذا المشروع مناسباً للأشخاص الراغبين في الحصول على الجنسية التركية. بالنسبة لخيارات الدفع، يمكن الدفع نقداً مع خصم 10%، أو بالتقسيط عن طريق دفع 50% من المبلغ وتقسيط الباقي على مدار 6 أشهر. يجدر بالذكر أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل حسب الاتفاق على أرض الواقع.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع الشقق في اسنيورت بقربه من مجموعة من المناطق والمرافق الحيوية المهمة، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إليها وتلبية احتياجاتهم اليومية. إليك بعض المناطق والمرافق التي تتواجد بالقرب من المشروع:

  • بعد 400 متر من الطريق الرئيسي E80.
  • بعد 759 متر من مول اكباتى.
  • بعد 800 متر من مستشفى استينيا وجامعة استينيا.
  • بعد 4 كم من بحيرة كوتشوك تشكمجة.
  • بعد 40 كم من مركز المدينة.
  • بعد 45 كم من مطار اسطنبول الجديد.

خدمات مشروع الشقق في اسنيورت

يوفر مشروع الشقق في اسنيورت العديد من الخدمات والمرافق لسكانه، مما يضمن لهم الراحة والاستمتاع بأسلوب حياة مريح. إليك بعض الخدمات المميزة المتوفرة في المشروع:

  1. مسبح مغلق ومسبح مفتوح.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. كراج سيارات داخلي وخارجي.
  4. أمن وحماية على مدار الساعة طوال الأسبوع.

لا تفوت الفرصة للاستفادة من موقع هذا المشروع والتمتع بالخدمات والمرافق الرائعة التي يقدمها. تعال واستكشف هذا المشروع الجذاب واجعله مفتاحك إلى حياة الرفاهية والاستقرار في اسطنبول. تواصل مع فريق عملنا الخبير في هنا العقارية للاستفسار على كافة التفاصيل الأخرى.

مزايا اضافية

الموقع

موقع المشروع في منطقة اسنيورت يعتبر استراتيجياً ومتميزاً. تعد اسنيورت إحدى المناطق الحديثة والمتطورة في مدينة اسطنبول، وتتميز بتوافر العديد من المحلات التجارية والأسواق، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار.    

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings