الشقق السكنيه الراقية في باشاك شهير

سواء كنت تبحث عن فرصة استثمارية مربحة أو منزلاً فاخراً للعيش، يوفر مشروع الشقق السكنيه في باشاك شهير كل ما تحتاجه لحياة مريحة. تعرف على التفاصيل.

المعلومات الأساسية

Ziya Gökalp, 34490 Başakşehir/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+199m²5,410,000TL
2+1228m²6,260,000TL

هل تبحث عن منزل يجمع بين الراحة والرفاهية في منطقة حيوية؟ تعرف معنا على مشروع الشقق السكنيه في باشاك شهير واكتشف كيف يمكن لهذا المشروع أن يكون الخيار المثالي لاحتياجاتك السكنية أو الاستثمارية.

تفاصيل مشروع الشقق السكنيه

يعتبر مشروع الشقق السكنيه واحداً من المشاريع الجديدة والمثيرة في اسطنبول، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الشقق السكنية في موقع مرموق. يتميز المشروع بموقعه المتميز على مقربة من ميدان المدينة الجديد، الذي تم التخطيط له ليكون مركزاً رئيسياً في منطقة باشاك شهير. كما يتمتع المشروع بقربه من مجمع المؤسسات الرسمية وحديقة النباتات الطبية التي تبلغ مساحتها 380 ألف متر مربع بالإضافة إلى جامعة ابن خلدون التي ستقام على أرض مساحتها 450 ألف متر مربع. أما أرض المشروع  تمتد لتبلغ مساحة 21 ألف متر مربع، ويتألف من 6 بلوكات سكنية. يتوفر في المشروع مجموعة متنوعة من الشقق بأحجام مختلفة، تتراوح بين 3+1 و 9+2، ويبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية 145 وحدة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز مشروع الشقق السكنيه بتوفر مرافق متكاملة، مثل مسابح مغلقة للرجال والنساء، ونقاط انتظار الحافلات. بالنسبة للموقع، يتمتع المشروع بوصلات ممتازة مع الطرق الرئيسية، بما في ذلك الطريق الرابط للمطار الثالث وبالطريق السريع الثالث، كما أنه يقع على مقربة من الطريق الواصل إلى مدخل طريق شمال مرمرة السريع مما يجعله مركزاً محورياً في منطقة باشاك شهير. بالإضافة إلى ذلك تم إنجاز مناقصات المترو والترام والهواراي في المركز الجديد الذي يتواجد فيه المشروع وتستمر أعمال الإنشاءات لها. يتم بناء المشروع وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، ومن المتوقع أن يتم تسليمه في تاريخ 1/2024. يتوفر الطابو (العقار القانوني) للمشروع، ويوفر فرصة للحصول على الجنسية التركية. أما بالنسبة لطرق الدفع توفر هنا العقارية طرقاً مرنة، حيث يمكن الدفع نقداً أو بالتقسيط من خلال دفع نصف المبلغ كدفعة أولى وتقسيط الباقي حتى موعد تسليم المشروع.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتميز مشروع الشقق السكنيه في باشاك شهير بسهولة الوصول إليه، حيث يوفر وصلات ممتازة مع الشبكة الطرقية الرئيسية في اسطنبول. من بين المناطق القريبة من المشروع نذكر ما يلي:

  • يبعد 1 كم عن مول اولمبيا بارك.
  • يبعد 2 كم عن مشفى باشاك شهير الذي يعد أكبر مشفى في أوروبا.
  • يبعد 5 كم عن طريق E 80 الذي يربط بين الطرف الأوروبي والطرف الآسيوي.
  • يبعد 16 كم عن مطار اسطنبول الثالث الذي يعد من أكبر المطارات في العالم.
  • يبعد 19 كم عن مركز مدينة تقسيم.

خدمات مشروع الشقق السكنيه

مشروع الشقق السكنيه في باشاك شهير يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لسكانه. وفيما يلي بعض الخدمات التي يمكن الاستفادة منها في المشروع:

  1. مسبح مغلق.
  2. حمام تركي، ساونا، غرفة بخار.
  3. نادي رياضي.
  4. ملعب كرة سلة وملعب أطفال.
  5. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  6. حماية وأمن على مدار الساعة.
  7. كراج سيارات داخلي وخارجي.

سواء كنت تبحث عن فرصة استثمارية مربحة أو منزلاً فاخراً للعيش، يوفر مشروع الشقق السكنيه في باشاك شهير كل ما تحتاجه لحياة مريحة ومترفة في اسطنبول. لمزيد من المعلومات والتفاصيل تواصل مع فريق عملنا في شركة هنا العقارية.

مزايا اضافية

Other Features
ألعاب أطفال
أمن 24 ساعة
باركينغ خارجي
باركينغ داخلي
تراسات
حمام تركي
ساونا
غرف ضيوف
غرفة بخار
مسبح مغلق
ملعب أطفال
ملعب كرة سلة
نادي رياضي
نظام مقاوم للزلازل

الموقع

مشروع الشقق السكنيه في باشاك شهير يتمتع بموقع استراتيجي متميز في اسطنبول. يقع المشروع في منطقة باشاك شهير، وهي منطقة نشطة وحيوية تتميز بتطورها السريع وتراكم المرافق والخدمات فيها.يتميز الموقع أيضاً بتوفر وصلات ممتازة مع الطرق الرئيسية في اسطنبول. يتم ربط المشروع بالطريق السريع الرابط بين المطار الثالث والطريق السريع الشمالي لمرمرة، مما يسهل الوصول إلى المطار والمناطق الأخرى في المدينة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings