الشقق السكنية في ليفينت

سواء كنت تبحث عن فرصة للاستثمار أو العيش الراقي في اسطنبول، فإن مشروع الشقق السكنية في ليفينت يعد خياراً مثالياً، تعرف على المزيد الآن.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+1107m²552,000$
2+1155m²875,000$

هل تبحث عن فرصة للاستثمار في اسطنبول والعيش في قلب المدينة مع جمالها وحيويتها المستمرة؟ هل ترغب في امتلاك شقة فاخرة في منطقة ليفنت، واحدة من أبرز المناطق الحضرية في المدينة؟ إذاً، دعني أعرض عليك مشروع الشقق السكنية في ليفينت والذي يجمع بين الرفاهية والتنوع والموقع المميز.

تفاصيل مشروع الشقق السكنية في ليفينت

يقع مشروع الشقق السكنية في ليفينت، وهي واحدة من أبرز مناطق الأعمال التجارية والترفيه والتسوق في اسطنبول. يمتد المشروع على مساحة تبلغ 2378 متر مربع ويتكون من اثنتين من الأبنية السكنية، كل منها مكونة من 15 طابقًا ويضم 130 شقة. يتمتع المشروع باتصال ممتاز بالمناطق الأخرى عبر شبكة المواصلات القوية في المنطقة، حيث يبعد فقط حوالي 1 كيلومتر عن عدة محطات للمترو. كما يقع بالقرب من واحدة من أبرز وأضخم المراكز التجارية في المنطقة وهو برج السفير.

يعتبر المشروع جاهزاً للسكن وتم بناؤه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، ويتمتع بطابو جاهز أيضا. بالإضافة إلى ذلك، يمنح المشروع الفرصة للحصول على الجنسية التركية. أما بالنسبة للدفع، يمكن الدفع نقداً مع خصم 10%، أو يمكن تقسيط الدفعة الأولى بنسبة 50% وتقسيط الباقي على مدار 6 أشهر.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الشقق السكنية في ليفينت يتمتع بموقع متميز يضمن قربه من العديد من المناطق والمرافق الحيوية في اسطنبول. إليك نظرة عامة على بعض هذه المناطق والمرافق:

  • بعد 900 م من محطة المترو.
  • بعد 1 كم من برج السفير.
  • بعد 2 كم من مشفى كايتهانه.
  • بعد 3 كم من طريق E5.
  • بعد 5 كم من جسر البوسفور.
  • بعد 7 كم من ميدان تقسيم.
  • بعد 40 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع الشقق السكنية في ليفينت

مشروع الشقق السكنية في ليفينت يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لسكانه، مما يجعله مجتمعاً متكاملاً ومريحاً للعيش. إليك بعض الخدمات التي يوفرها المشروع:

  1. مسبح مغلق.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. مقهى، مطعم.
  4. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  5. كراج سيارات داخلي وخارجي.

سواء كنت تبحث عن فرصة للاستثمار أو العيش الراقي في اسطنبول، فإن مشروع الشقق السكنية في ليفينت يعد خياراً مثالياً. استمتع بالرفاهية والتنوع والموقع المميز في هذا المشروع الاستثماري المذهل، واحصل على فرصة للاستمتاع بأسلوب حياة متميز في قلب المدينة. تواصل مع فريقنا العقاري الخبير في هنا العقارية لتحصل على كل التفاصيل التي تحتاجها.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع الشقق السكنية في ليفينت يتمتع بموقع استراتيجي متميز في قلب اسطنبول، على الجانب الأوروبي من المدينة. يقع في منطقة ليفينت التي تعتبر واحدة من المناطق الحيوية والمرموقة في المدينة. تتميز منطقة ليفينت بتوفر جميع وسائل الراحة والمرافق التي يحتاجها السكان اليومية. تجد في المنطقة العديد من المراكز التجارية والمولات الضخمة والمطاعم والمقاهي الراقية، مما يوفر لك تجربة تسوق وترفيه فاخرة على بعد خطوات من منزلك.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings