أفخر الشقق السكنية في كارتال

إن مشروع الشقق السكنية في كارتال باسطنبول يجمع بين العناصر المثالية للعيش الراقي والاستثمار الناجح، تعرف على المزيد من المعلومات والميزات.

المعلومات الأساسية

Topselvi, Topselvi Cd. No:93, 34873 Kartal/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1217m²573,500$
3+1281m²680,000$
COMMERCIAL147m²653,300$
OFFICE74m²253,500$

هل ترغب في العيش في منطقة هادئة ومتطورة تطل على بحر مرمرة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فهل سبق لك أن سمعت بمشروع الشقق السكنية في كارتال باسطنبول؟

تفاصيل مشروع الشقق السكنية في كارتال

يقع المشروع في الطرف الآسيوي من المدينة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي وإطلالته الخلابة على بحر مرمرة وقربه من جزر الأميرات ومطار صبيحة جوكشين الدولي. يتكون المشروع من برجين متميزين، حيث يتواجد كل برج على ارتفاع 29 طابقاً. يضم المشروع إجمالياً 364 شقة سكنية تتنوع في التصاميم بين شقق 1+0 و1+1 و2+1 و3+1، بالإضافة إلى وجود 25 مكتباً و11 محلاً تجارياً تتميز معظم الشقق بشرفات تطل على البحر، مما يوفر مناظر طبيعية خلابة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا المشروع فرصة الحصول على الجنسية التركية، مما يعزز قيمته كاستثمار متميز. المشروع جاهز للسكن، حيث تم بناؤه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، ويتمتع بطابو جاهز. بالنسبة لطرق الدفع، يمكن الدفع كاش بتخفيض يصل إلى 20%، أو يمكن تقسيط المبلغ بدفعة أولى تبلغ 50% وتقسيط الباقي على مدى 6 أشهر. يجدر بالذكر أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل بناءً على المفاوضات في الواقع.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتميز مشروع الشقق السكنية في كارتال بسهولة الوصول إليه، مما يجعله خياراً مرغوباً للعيش أو الاستثمار. هنا بعض المناطق القريبة من المشروع:

  • بعد 1 كم من المشفى الحكومي.
  • بعد 2 كم من محطة مترو المرمراي.
  • بعد 2 كم من مترو الأنفاق.
  • بعد 3 كم من مول  İSTMarina .
  • بعد 19 كم من مطار صبيحة الدولي.
  • بعد 36 كم من ميدان تقسيم.

خدمات مشروع الشقق السكنية في كارتال 

مشروع الشقق السكنية في كارتال يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان وتعزز راحتهم. إليك بعض الخدمات المميزة المتوفرة في المشروع:

  1. مسبح مغلق.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  4. نادي وملاعب للأطفال.
  5. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  6. كراج سيارات داخلي وخارجي.

في الختام، يمكن القول بأن مشروع الشقق السكنية في كارتال باسطنبول يجمع بين العناصر المثالية للعيش الراقي والاستثمار الناجح. إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للعيش أو استثمار عقاري في اسطنبول، فإن مشروع الشقق السكنية في كارتال يستحق النظر والاستكشاف. لا تتردد في الاتصال بفريق عملنا العقاري في شركة هنا العقارية للحصول على مزيد من المعلومات وبدء رحلتك نحو الاستثمار الناجح والحياة المريحة في اسطنبول.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع الشقق السكنية في كارتال يتمتع بموقع متميز في الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول. تقع المنطقة في الجانب الشرقي من البحر الأسود وتطل على بحر مرمرة، مما يوفر إطلالات خلابة ومناظر طبيعية رائعة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings