الشقق السكنية في صفاكوي

يجمع مشروع الشقق السكنية في صفاكوي بين الموقع المتميز والتصميمات العصرية الفريدة، تعرف معنا على ميزات هذا المشروع المذهل.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+186m²336,000$
1+182m²323,000$

هل ترغب في العيش في منطقة نشطة ومركزية تتمتع بموقع استراتيجي؟ هل تهتم بالعيش في شقة سكنية عصرية ومريحة تحاط بالمساحات الخضراء؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فإليك فرصة رائعة للاستثمار في مشروع الشقق السكنية في صفاكوي.

تفاصيل مشروع الشقق السكنية في صفاكوي

يقع مشروع الشقق السكنية في صفاكوي، وهي إحدى المناطق النشطة والحيوية في الجانب الأوروبي من اسطنبول. يتمتع الموقع بموقع استراتيجي ممتاز، حيث يقع بالقرب من طريق E5 ويبعد خطوات قليلة عن محطة المتروبوس، مما يسهل الوصول إلى أي مكان في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح المشروع سهولة الوصول أيضا إلى محطة المترو لتوفير وسائل النقل المريحة. تمتد مساحة المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 20.350 متر مربع، وتشكل المساحات الخضراء جزءاً هاماً منها حيث تبلغ مساحتها 12.200 متر مربع. يتألف المشروع من بلوكين، وكل بلوك يتكون من 6 طوابق، ويضم المجموع 346 شقة من نوع 1+1، مما يوفر خيارات متنوعة للاختيار المناسب وفقاً لاحتياجات السكن.

يتم حالياً الانتهاء من مراحل البناء الأخيرة للمشروع، وقد تم تصميمه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل لضمان السلامة والأمان. بالإضافة إلى ذلك، تم توفير الطابو (الترخيص العقاري) الخاص بالمشروع، مما يعزز الثقة والاستعداد للتسليم والتوثيق. بالنسبة لخيارات الدفع، يتم تقديم خيار الدفع النقدي مع خصم 15% عند الدفع الفوري. كما يمكن الاستفادة من خيار التقسيط، حيث يتطلب دفعة أولى تبلغ 50% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 18 شهراً. يجب ملاحظة أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل بناءً على المفاوضات المباشرة والتفاهم المتبادل. لا يمكن تجاهل فرصة الحصول على الجنسية التركية التي يوفرها مشروع الشقق السكنية في صفاكوي. بفضل تلبية بعض الشروط والاستثمار في العقارات في تركيا، يمكن للمقيمين في المشروع الاستفادة من فرصة الحصول على الجنسية التركية والاستمتاع بالامتيازات والفوائد المرتبطة بها.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الشقق السكنية في صفاكوي يتمتع بقربه من مجموعة متنوعة من المناطق والمرافق المهمة في اسطنبول. إليك بعض الأماكن والمزايا التي يمكنك الاستمتاع بها في محيط المشروع:

  • بعد 650 م من محطة المترو بوس.
  • بعد 850 م من مول أرموني بارك أوتليت.
  • بعد 2 كم من جامعة أيدن الخاصة.
  • بعد 2.7 كم من محطة مترو المرمراي.
  • بعد 3 كم من ساحل كوتشوك تشكمجة .
  • بعد 23 كم من ميدان تقسيم.
  • بعد 40 كم عن مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع الشقق السكنية في صفاكوي

مشروع الشقق السكنية في صفاكوي يوفر مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية احتياجات السكان وجعل حياتهم أكثر راحة وملاءمة. إليك بعض الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها في المشروع:

  1. صالة استقبال.
  2. مقهى، ملاعب أطفال.
  3. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  4. كراج سيارات داخلي وخارجي.

سواء كنت تبحث عن سكن فاخر أو فرصة للاستثمار، فإن هذا المشروع يلبي توقعاتك. استمتع بالعيش في شقة عصرية ومريحة، واستفد من الخدمات المتنوعة التي توفرها المنطقة المحيطة. اغتنم الفرصة وتواصل مع فريقنا العقاري الخبير لتستثمر في مشروع الشقق السكنية في صفاكوي الواعد الذي يجمع بين الموقع المثالي والتصميم العصري، واستمتع بمستقبل مزدهر في اسطنبول.

مزايا اضافية

الموقع

يتمتع مشروع الشقق السكنية في صفاكوي بموقع استراتيجي في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول. يقع في منطقة صفاكوي، وهي واحدة من أكثر المناطق نشاطاً وحيوية في المدينة. يتميز الموقع بالقرب من طريق E5 الرئيسي، الذي يعتبر ممراً مهماً للمرور ووسيلة تواصل رئيسية في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يبعد المشروع بضع خطوات فقط عن محطة المتروبوس، وهي وسيلة نقل عامة مهمة ومريحة في اسطنبول.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings