مشروع الشقق السكنية في جنغل كوي

باستثمارك في مشروع الشقق السكنية في جنغل كوي، ستحصل على فرصة للعيش في بيئة هادئة مع الاستمتاع بالمزايا الحديثة، تعرف على التفاصيل الآن.

المعلومات الأساسية

غير مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1199m²313,000$
3+1186m²417,000$
4+1219m²611,000$
4+1 Duplex329m²796,000$
5+1 Duplex428m²1,221,000$

هل تبحث عن تجربة سكن فاخرة في قلب جنغل كوي؟ هل تحلم بالاستيقاظ كل صباح وأنت محاط بجمال الطبيعة والمرافق الحديثة؟ إذاً، يمكن أن يكون مشروع الشقق السكنية في جنغل كوي الذي تحدثنا عنه هو الحل المثالي لك.

تفاصيل مشروع الشقق السكنية في جنغل كوي

يقع مشروع الشقق السكنية في جنغل كوي في منطقة خضراء ساحرة، ويتألف من 5 أبنية بارتفاع 5 طوابق. يتميز التصميم المعماري للمشروع بالحداثة والجودة العالية في التشطيبات. يتوفر في المشروع 129 شقة سكنية بأنماط مختلفة، بما في ذلك وحدات 2+1 و 3+1 و 4+1، بالإضافة إلى خيارات الدوبلكس بأنماط 4+1 و 5+1، مع مساحات وشرفات واسعة.

يجمع المشروع بين الفخامة والكمال، حيث يتمتع السكان بجمال العيش في بيئة طبيعية خضراء. يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الأنشطة والمرافق الترفيهية، بما في ذلك المسابح وملاعب الأطفال والحدائق والصالات الرياضية، مما يخلق بيئة مثالية للعائلات والأفراد للاستمتاع بأنشطة الترفيه وقضاء وقت ممتع.

بالنسبة لخيارات الدفع، يتوفر في المشروع خيارات الكاش والتقسيط، مما يتيح للمستثمرين والمشترين المرونة في اختيار طريقة الدفع التي تناسبهم. ويجدر بالذكر أن المشروع جاهز للسكن، وتم بناؤه وفقًا لمعايير مقاومة الزلازل، مما يضمن السلامة والاستقرار للمقيمين.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الشقق السكنية في جنغل كوي يتمتع بقربه من مجموعة متنوعة من المناطق والمرافق الرئيسية، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إليها. إليك بعض المناطق والمرافق القريبة من المشروع:

  • بعد 5 كم من مشفى جامعة ميديبول.
  • بعد 5 كم من محطة مترو أنفاق العمرانية.
  • بعد 6 كم من  Canpark AVM .
  • بعد 6 كم من برج تشاملجا.
  • بعد 7 كم من محطة مترو المرمراي.
  • بعد 37 كم من مطار صبيحة جوكشين الدولي.

خدمات مشروع الشقق السكنية في جنغل كوي

مشروع الشقق السكنية في جنغل كوي يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات السكان وتعزيز راحتهم وجودتهم في العيش. إليك بعض الخدمات التي يوفرها المشروع:

  1. مسبح مفتوح.
  2. نادي رياضي، حدائق وملاعب أطفال.
  3. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  4. كراج سيارات داخلي وخارجي.

باستثمارك في مشروع الشقق السكنية في جنغل كوي، ستحصل على فرصة للعيش في بيئة هادئة ومنعشة مع الاستمتاع بالمزايا الحديثة والأناقة المعمارية. لا تفوت الفرصة على نفسك وتواصل مع فريق عملنا الخبير في هنا العقارية لنساعدك في تجربتك العقارية.

مزايا اضافية

الموقع

مشروع الشقق السكنية في جنغل كوي يتمتع بموقع استراتيجي مميز في قلب جنغل كوي، وهي منطقة راقية تقع في جانب الأوروبي من مدينة اسطنبول في تركيا. تتميز المنطقة بطبيعتها الخلابة وجمالها الطبيعي، حيث تحاط بالغابات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة. بفضل موقعه المتميز، يوفر المشروع سهولة الوصول إلى العديد من المرافق والخدمات الضرورية. يقع بالقرب من المدارس، والمستشفيات، ومراكز التسوق، والمطاعم والمقاهي، مما يوفر للسكان راحة وسهولة الوصول إلى كل ما يحتاجونه في حياتهم اليومية.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings