الشقق السكنية في توبي كابي

استفد من الموقع الاستراتيجي والتصاميم الفاخرة لمشروع الشقق السكنية في توبي كابي، لا تفوف فرصة التعرف على هذا المشروع المذهل.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1104m²549,000$

هل ترغب في الاستفادة من موقع استراتيجي وتصميمات عصرية في شقق سكنية فاخرة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإليك فرصة رائعة للاستثمار في مشروع الشقق السكنية في توبي كابي.

تفاصيل مشروع الشقق السكنية في توبي كابي

مشروع الشقق السكنية في توبي كابي يقع في الطرف الأوروبي من اسطنبول، ويتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من طريق E5 ومحطة الميتروبوس والترامواي، بالإضافة إلى قربه من محطة مترو داوود باشا. يتمتع المشروع بمساحة واسعة تبلغ 9000 متر مربع ويتألف من 3 أبنية، ويحتوي على 220 شقة بتصميمات 2+1. تتميز الشقق في هذا المشروع بتوفر النظام الذكي، مما يوفر للسكان سهولة وراحة في التحكم بالأجهزة المنزلية. كما يتوفر في المشروع خدمات فندقية وخدمات ريزدانس، مما يسهم في توفير أعلى مستويات الراحة والمرافق للسكان.

يعتبر هذا المشروع فرصة جيدة للاستثمار، حيث يمكن استخدام الشقق كنظام هوم أوفيس أو ريزدانس، أو تأجيرها لفترات قصيرة. ويتميز المشروع بأنه جاهز للسكن، حيث تم بناؤه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، مما يضمن الأمان والاستقرار. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك المشروع فرصة الحصول على الجنسية التركية. يتم قبول الدفع الكاش فقط في هذا المشروع، ويتم تقديم خصم 15٪ على الأسعار. ويمكن التفاوض والتنازل عن الأسعار بناءً على المفاوضات المباشرة مع المطور العقاري.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الشقق السكنية في توبي كابي يتميز بقربه الكبير من مجموعة واسعة من المناطق والمرافق الرئيسية في اسطنبول. إليك نظرة عامة على بعض المناطق والمرافق التي يمكن الوصول إليها بسهولة من المشروع:

  • بعد 350 م من طريق E5.
  • بعد 700 م من محطة الترامواي.
  • بعد 900 م من محطة مترو داوود باشا.
  • بعد 1.6 كم من مشفى جامعة كوش.
  • بعد 4 كم من مول مرمرة فورم.
  • بعد 3.5 كم من مول AXIC اسطنبول.
  • بعد 11 كم من ميدان تقسيم .
  • بعد 40 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع الشقق السكنية في توبي كابي

مشروع الشقق السكنية في توبي كابي يوفر مجموعة من الخدمات المميزة لسكانه. إليك بعض الخدمات التي يمكنك الاستمتاع بها في هذا المشروع:

  1. مسبح مغلق.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. ملعب كرة سلة، ملعب للأطفال.
  4. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  5. غرفة اجتماعات.
  6. حماية وأمن مدار 24 ساعة.
  7. كراج سيارات داخلي وخارجي.

لا تتردد في التواصل مع فريق عملنا في هنا العقارية للحصول على مزيد من التفاصيل وترتيب زيارة للمشروع. تعرف على الأسعار والخيارات المتاحة واستفد من الفرصة للاستفادة من هذا المشروع الرائع.

مزايا اضافية

الموقع

يقع مشروع الشقق السكنية في منطقة توبي كابي في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول، وهو يتمتع بموقع استراتيجي مميز. توبي كابي تعتبر منطقة حيوية ومرغوبة للغاية في اسطنبول، حيث تتميز بسهولة الوصول إلى المرافق والخدمات الضرورية.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings