الشقق السكنية في بيليكدوزو

مشروع الشقق السكنية في بيليكدوزو يوفر للسكان بيئة سكنية متميزة ومريحة، ويعد فرصة استثمارية جذابة في اسطنبول، تعرف على المزيد الآن.

المعلومات الأساسية

34520 Beylikdüzü/İstanbul, Türkiye

غير مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1268,000$
3+1293,000$
5+1 DUPLEX485,000$
4+2 DUPLEX435,000$

هل تبحث عن فرصة استثمارية مميزة في مشروع العقارات؟ هل ترغب في العيش في بيئة سكنية متطورة ومريحة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإليك فرصة لا تُفوّت في مشروع الشقق السكنية في بيليكدوزو. هل تود أن تعرف المزيد عن هذا المشروع الرائع؟

تفاصيل مشروع الشقق السكنية في بيليكدوزو

يقع مشروع الشقق السكنية في بيليكدوزو، وهو موقع متميز بقربه من الطرق الرئيسية E6 – E5، مما يسهل وصول السكان إلى وجهاتهم بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بقربه من وسائل المواصلات العامة المتنوعة، مما يوفر سهولة التنقل والوصول إلى أماكن أخرى في المدينة.

يتألف المشروع من ثلاثة بلوكات سكنية، يحتوي كل بلوك على 48 شقة سكنية. تتوفر في المشروع عدة أنماط للشقق، بما في ذلك الشقق ذات غرفتي نوم وصالة، والشقق ذات ثلاث غرف نوم وصالة، والشقق دوبلكس. كما تتميز الشقق الأرضية بوجود حدائق خاصة بها، بينما تحتوي الشقق الدوبلكس على تراس.

يتألف مشروع الشقق السكنية في بيليكدوزو من ثلاثة بلوكات سكنية، يحتوي كل بلوك على 48 شقة سكنية. تتوفر في المشروع عدة أنماط للشقق، بما في ذلك الشقق ذات غرفتي نوم وصالة، والشقق ذات ثلاث غرف نوم وصالة، والشقق دوبلكس. كما تتميز الشقق الأرضية بوجود حدائق خاصة بها، بينما تحتوي الشقق الدوبلكس على تراس.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع الشقق السكنية في بيليكدوزو بقربه من مجموعة متنوعة من المناطق والمرافق الضرورية، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إليها ويعزز سهولة حياتهم اليومية. إليك بعض المناطق والمرافق المهمة التي توجد بالقرب من المشروع:

  • بعد 5 دقائق بالسيارة من المدارس الدولية.
  • قريب من عدد من المقاهي والمطاعم والمولات.
  • بعد 5 دقائق من منطقة المارينا.

خدمات مشروع الشقق السكنية في بيليكدوزو

يقدم مشروع الشقق السكنية في بيليكدوزو مجموعة من الخدمات والمرافق التي تضيف راحة ورفاهية لسكانه. إليك بعض الخدمات المميزة المتوفرة في المشروع:

  1. تجهيزات للمطبخ.
  2. حماية 24/7.
  3. حوض سباحة مفتوح.
  4. مواقف سيارات مغلقة.
  5. مرافق اجتماعية.
  6. نادي رياضي، أماكن لعب للأطفال

باختصار، مشروع الشقق السكنية في بيليكدوزو يوفر للسكان بيئة سكنية متميزة ومريحة، ويعد فرصة استثمارية جذابة في اسطنبول. سواء كنت تبحث عن منزل جديد أو فرصة للاستثمار، يعد هذا المشروع خياراً مثالياً للاستمتاع بالحياة العصرية والرفاهية. تواصل معنا اليوم لتحصل على كل المعلومات التي تحتاجها.

مزايا اضافية

الموقع

يتميز مشروع الشقق السكنية بموقعه المتميز في منطقة بيليكدوزو. تقع هذه المنطقة في اسطنبول، تركيا، وتعتبر واحدة من المناطق الناشئة والمرغوبة للعيش والاستثمار. يتمتع المشروع بقربه من الطرق الرئيسية E6 – E5، مما يتيح سهولة الوصول والتنقل إلى وجهات مختلفة في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر العديد من وسائل المواصلات العامة بمختلف أشكالها في المنطقة، مما يجعل التنقل داخل المدينة أمراً مريحاً وميسراً لسكان المشروع.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings