أفخر الشقق السكنية في بندك

يجمع مشروع الشقق السكنية في بندك بين الجمال الطبيعي والخدمات الفاخرة، استغل الفرصة وتعرف معنا على أبرز ما يميز هذا المشروع المذهل.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1101m²3,647,000TL
3+1119m²4,380,000TL
4+1143m²7,109,000TL
DPX 4+1178m²8,588,000TL
DPX 5+1210m²9,587,000TL

هل ترغب في الاستمتاع بإطلالات خلابة على بحر مرمرة والعيش في مجتمع محاط بالطبيعة والهدوء؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فمشروع الشقق السكنية في بندك بالجانب الآسيوي من اسطنبول هو ما تبحث عنه. هل ترغب في معرفة المزيد حول هذا المشروع السكني الرائع؟

تفاصيل مشروع الشقق السكنية في بندك

يقع مشروع الشقق السكنية في بندك بالجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يوفر إطلالات خلابة على بحر مرمرة وقربه من طبيعة خلابة تحيط بغابات أيدوس. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المشروع بموقع متميز قريب من وسائل النقل العام، ومراكز التسوق، والمستشفيات. يمتد المشروع على مساحة تبلغ 7081 متر مربع، ويتميز بتصميمه الفريد حيث تشغل المساحات الخضراء 60% من مجموع المساحة. يتألف المشروع من 3 مبانٍ، وتتكون كل منها من 9 طوابق، ويتوفر في المشروع مجموعة متنوعة من الشقق بمساحات تتراوح بين 90 و 210 متر مربع.

تتضمن الشقق تصاميم متنوعة مثل شقق 2+1 و 3+1 و 4+1 و 4+1 دوبلكس و 5+1 دوبلكس، وتتميز بتوفر مطبخ منفصل وحمامين. يتميز المشروع بجاهزيته للسكن، حيث تم بناؤه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل وتوفره للطابو الجاهز. بالنسبة للدفع، يتم قبول الدفع كاش فقط. ولا يمكننا أن نغفل فرصة الحصول على الجنسية التركية التي يوفرها المشروع، مما يجعله فرصة استثمارية مثالية للراغبين في الحصول على المواطنة التركية.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

يتمتع مشروع الشقق السكنية في بندك بقربه من مجموعة متنوعة من المناطق الحيوية والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. إليك بعضاً من هذه المناطق:

  • بعد 2 كم من محطة مترو الأنفاق.
  • بعد 2 كم عن مشفى مرمرة الجامعي ببندك.
  • بعد 3 كم من محطة مترو المرمراي.
  • بعد 4 كم من جامعة Istanbul Gedik .
  • بعد 5 كم من ساحل البحر.
  • بعد 8 كم من مول IST Marina.
  • بعد 10 كم من مطار صبيحة جوكشين الدولي.

 خدمات مشروع الشقق السكنية في بندك

مشروع الشقق السكنية في بندك يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق لسكانه. هنا بعض الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها في المشروع:

  1. مسبح مفتوح.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  4. نادي وملعب للأطفال.
  5. حماية وأمن مدار 24 ساعة.
  6.  كراج سيارات داخلي وخارجي.

باختصار، مشروع الشقق السكنية في بندك يجمع بين الجمال الطبيعي والموقع المتميز والخدمات المميزة، مما يجعله خياراً مثالياً للعيش والاستثمار في اسطنبول. لا تتردد بالتواصل معنا لتحصل على فرصتك العقارية الآن.

مزايا اضافية

الموقع

يتمتع مشروع الشقق السكنية في بندك بموقع استراتيجي متميز في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول. تقع المنطقة في منطقة بندك على الساحل الشمالي لبحر مرمرة، مما يوفر إطلالات رائعة على البحر وأجواء ساحرة.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings