الشقق السكنية في باشاك شهير

يعد مشروع الشقق السكنية في باشاك شهير باسطنبول فرصة استثمارية رائعة وخياراً مثالياً للعيش في منطقة حديثة ومتطورة، تعرف على المزيد الآن.

المعلومات الأساسية

Başak, Yeşilvadi Cd., 34480 Başakşehir/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1130m²574,000$
3+1167m²633,000$
4+1224m²935,000$
5+1308m²1,125,000$

هل تبحث عن مشروع سكني مميز في منطقة باشاك شهير باسطنبول؟ إذا كان الأمر كذلك، فإنني أود أن أقدم لك معلومات حول مشروع الشقق السكنية في باشاك شهير الرائعة.

تفاصيل مشروع الشقق السكنية في باشاك شهير

يقع مشروع الشقق السكنية في باشاك شهير بالطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول، ويتمتع بموقع متميز على مسافة قريبة من محطة مترو كنت. يمتد المشروع على مساحة تبلغ 10,077 متر مربع ويتألف من قسمين رئيسيين.

القسم الأول هو مجمع سكني يتكون من بلوكين، A و B، كل منهما يتألف من 9 طوابق. يتوزع 56 شقة سكنية على هذين البلوكين، بالإضافة إلى وجود 17 محلًا تجارياً. في البلوك A، تتوفر شقق بتصميم 5+1 فقط، وتتواجد شقتين في كل طابق. أما في البلوك B، فإن الشقق متنوعة بين التصاميم 4+1 و 3+1، ويوجد أربع شقق في كل طابق.

القسم الثاني من المشروع يتألف من بناء سكني واحد يتكون من 6 طوابق، ويحتوي على 30 شقة فقط بتصميمات 1+1 و 2+1، بالإضافة إلى 9 محلات تجارية. يتم تنفيذ المشروع حالياً ومن المتوقع أن يتم تسليمه في عام 2024، ويتم بناؤه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل.

بالنسبة لخيارات الدفع، يمكن الدفع نقداً مع خصم  15%، أو يمكن تقسيط المبلغ عن طريق دفع 50% من قيمة العقار وتقسيط الباقي على مدار 12 شهراً. يجدر بالذكر أن الأسعار قابلة للتفاوض والتخفيض عند التفاوض المباشر. بالإضافة إلى ذلك، يتيح مشروع الشقق السكنية في باشاك شهير فرصة الحصول على الجنسية التركية، مما يعد فرصة متميزة للمستثمرين والمشترين المهتمين بالاستثمار العقاري في تركيا.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الشقق السكنية في باشاك شهير يوفر سهولة الوصول إليه بفضل موقعه المركزي والمتصل بوسائل النقل العامة. إليك بعض المناطق القريبة من المشروع:

  • بعد 700 م من محطة المترو.
  • بعد 4 كم من مشفى باشاك شهير الجديد.
  • بعد 5 كم من حديقة باشاك شهير الوطنية.
  • بعد 5 كم من جامعة ابن خلدون الخاصة.
  • بعد 7 كم من مول أوف اسطنبول .
  • بعد 28 كم من ميدان تقسيم .
  • بعد 29 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع الشقق السكنية في باشاك شهير 

مشروع الشقق السكنية في باشاك شهير يوفر مجموعة من الخدمات والمرافق لسكانه. إليك بعض الخدمات التي يمكن الاستفادة منها في المشروع:

  1. مسبح مغلق، ملعب كرة سلة، ملاعب أطفال.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا، حمام تركي.
  3. مقهى، مطعم، مركز تسوق.
  4. نادي وملعب للأطفال.
  5. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  6. كراج سيارات داخلي.

في الختام، يعد مشروع الشقق السكنية في باشاك شهير باسطنبول فرصة استثمارية رائعة وخياراً مثالياً للعيش في منطقة حديثة ومتطورة. للمزيد من المعلومات تواصل مع فريق عملنا الخبير في شركة هنا العقارية.

مزايا اضافية

الموقع

يتمتع مشروع الشقق السكنية بموقع متميز في منطقة باشاك شهير، وهي منطقة تقع في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول. تعتبر باشاك شهير منطقة حديثة ومتطورة، وتتميز بتوفر جميع وسائل الراحة والخدمات الضرورية.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings