الشقق السكنية في أسكودار في اسطنبول الآسيوية

يعد مشروع الشقق السكنية في أسكودار فرصة استثمارية ممتازة وموقعاً مثالياً للعيش في اسطنبول، تعرف على أبرز ميزات وتفاصيل هذا المشروع الفريد.

المعلومات الأساسية

Çengelköy, Küçük Namazgah Cd. No:5, 34680 Üsküdar/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
3+1153m²697,288$
3+1 DUPLEX197m²1,874,362$
4+1153m²864,888$
4+1 DUPLEX327m²1,309,545$
5+2 DUPLEX234m²1,246,424$
6+2 DUPLEX224m²1,381,610

هل تبحث عن فرصة للعيش في منطقة تاريخية وحديثة في اسطنبول؟ هل ترغب في الابتعاد عن الضجيج والاستمتاع بالهدوء، وفي الوقت نفسه الوصول بسهولة إلى الجزء الأوروبي من المدينة؟ إذا كانت إجابتك بنعم على أي من هذه الأسئلة، فمشروع الشقق السكنية في أسكودار باسطنبول يمكن أن يكون الخيار المثالي لك.

تفاصيل مشروع الشقق السكنية في أسكودار

يقع مشروع الشقق السكنية في منطقة أسكودار باسطنبول الأسيوية، وهي منطقة تاريخية وحديثة في نفس الوقت. يهدف المشروع إلى تحويل حياتك وجعلها مختلفة، حيث يمكنك الابتعاد عن الضجيج الكبير والاستمتاع بالهدوء، وفي الوقت نفسه يمكنك الوصول بسهولة إلى الجزء الأوروبي من اسطنبول عبر نظام نقل متطور.

يقع جناح Vahadittin Pavilion بالقرب من المشروع، وتعتبر مقراً لإقامة الرئيس ودار الضيافة للوفود الدولية، مما يجعل المنطقة آمنة ومرموقة. تغطي مساحة المشروع 5000 متر مربع، حيث تشمل نصف المساحة منطقة خضراء. يتألف مشروع الشقق السكنية في أسكودار من 5 مبانٍ تحتوي على 52 شقة، وتقع على قطعة أرض بمساحة 3700 متر مربع. وتتنوع أنماط الشقق من 2+1 إلى 8+2، بما في ذلك الشقق دوبلكس، مما يلبي احتياجات العازبين والعائلات على حد سواء.

ستستمتع بإطلالات جميلة على مضيق البوسفور وتستطيع الاسترخاء في حديقتك الخاصة أو تراسك. تم تصميم وبناء مشروع الشقق السكنية في أسكودار بعناية وحب، وهو جاهز للسكن. يتميز أيضاً بتطبيق معايير مقاومة الزلازل، مما يضمن السلامة والاستقرار. بالنسبة لخيارات الدفع، يمكنك الدفع كاش مع الحصول على خصم قدره 10%، أو يمكنك تقسيط المبلغ بدفعة أولى تعادل نصف قيمة المبلغ وتقسيط الباقي على مدار 12 شهراً.

كيف يتم الوصول إلى المشروع 

مشروع الشقق السكنية في أسكودار يوفر سهولة الوصول إليه بفضل موقعه الممتاز في إسطنبول. هناك عدة وسائل نقل تتوفر للسكان للوصول إلى المشروع بسهولة ويسر. إليك بعض المناطق القريبة من المشروع:

  • بعد دقيقة من جسر البوسفور.
  • بعد 15 دقيقة من جسر فاطم سلطان محمد.
  • بعد 30 دقيقة من مطار صبيحة كوكجن.
  • بعد 30 دقيقة من مطار اسطنبول.
  • بعد 8 دقائق من العبارة.
  • بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ البحر.
  • بعد دقيقة من محطة حافلات.
  • بعد 5 دقائق من مستشفى اوزيل ميديفا.
  • بعد 10 دقائق من مستشفى بويوك جامليكا.
  • بعد 7 دقائق من محطة مترو برهانية.
  • بعد 10 دقائق من مركز تسوق الكابيتول.
  • بعد 12 دقيقة من مركز تسوق أكاسيا.

خدمات مشروع الشقق السكنية في أسكودار

مشروع الشقق السكنية في أسكودار يوفر مجموعة واسعة من الخدمات للسكان، مما يجعله مجتمعاً مريحاً ومتكاملاً. إليك بعض الخدمات المميزة التي يوفرها المشروع:

  1. حمام سباحة.
  2. حمام تركي، ساونا، وغرفة بخار.
  3. نادي رياضي ولياقة بدنية.
  4. ساحة لعب للأطفال.
  5. قاعة مؤتمرات.
  6. موقف سيارات داخلي.
  7. غرفة استقبال.
  8. أمن وحماية على مدار الساعة طوال الأسبوع.

باختصار، مشروع الشقق السكنية في أسكودار يمثل فرصة استثمارية ممتازة وموقعاً مثالياً للعيش في اسطنبول، حيث يجمع بين الراحة والفخامة والموقع المتميز، مما يجعله خياراً مثالياً للأفراد والعائلات الباحثين عن جودة الحياة والرفاهية. تعرف على المزيد من التفاصيل من خلال التواصل مع فريقنا الخبير في شركة هنا العقارية.

مزايا اضافية

الموقع

يتمتع مشروع الشقق السكنية في أسكودار بموقع متميز في اسطنبول، تحديداً في الجانب الآسيوي من المدينة. تقع المنطقة في قلب التاريخ والحضارة، حيث يمكنك اكتشاف العديد من المعالم التاريخية والأماكن السياحية المهمة.  

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings