الشقق السكنية في أتا شهير في اسطنبول

مشروع الشقق السكنية في أتا شهير يقدم لك فرصة فريدة للاستثمار أو العيش في مدينة اسطنبول، تعرف على ميزات هذا المشروع وتفاصيله.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
1+190m²215,000$

ي حال كنت  تبحث عن فرصة استثمارية مميزة في إسطنبول؟ قد يكون مشروع الشقق السكنية في أتا شهير ما تبحث عنه. يقع هذا المشروع في منطقة أتا شهير التي تعتبر المركز المالي لاسطنبول، ويتميز بموقعه المتميز والمرغوب به.

تفاصيل مشروع الشقق السكنية في أتا شهير

 يقع مشروع الشقق السكنية في أتا شهير، وهي المركز المالي لمدينة اسطنبول في الجانب الآسيوي. يتألف المشروع من بناء واحد يتمتع بارتفاع 30 طابقاً، ويحتوي على 300 شقة سكنية بتصاميم مختلفة بما في ذلك شقق 1+1 و 2+1. تتميز موقع المشروع بموقعه المتميز، حيث يبعد فقط 1 كيلومتر عن محطة المترو. كما يحاط المشروع بالعديد من المستشفيات ومراكز التسوق التي توفر جميع الخدمات اللازمة للسكان. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الشقق بإطلالات رائعة على جزر الأميرات والمدينة، مما يضيف قيمة جمالية للمشروع.

يتميز المشروع أيضا بأنه جاهز للتسليم، حيث أن البناء والطابو جاهزان للاستخدام. وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر المشروع مناسباً للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري. بالنسبة لطرق الدفع، يتم قبول الدفع النقدي فقط مع تقديم خصم بنسبة 10%. ويجب ملاحظة أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل حسب الاتفاق الفعلي والتفاوض على أرض الواقع.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الشقق السكنية في أتا شهير يتمتع بموقع متميز يضمن قربه من العديد من المناطق والمرافق الهامة في اسطنبول. إليك بعض المناطق والمرافق التي تحيط به:

  • بعد 1 كم من محطة مترو الأنفاق.
  • بعد 2 كم من مركز تسوق palladium AVM.
  • بعد 3 كم من محطة مترو المرمراي .
  • بعد 3 كم من المستشفى المركزي.
  • بعد 5 كم من البحر.
  • بعد 31 كم من مطار صبيحة الدولي.

خدمات مشروع الشقق السكنية في أتا شهير

مشروع الشقق السكنية في أتا شهير يوفر مجموعة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات السكان. إليك بعض الخدمات التي يمكن الاستفادة منها في المشروع:

  1. حماية وأمن على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  2. كراج سيارات داخلي وخارجي.

باختصار، مشروع الشقق السكنية في أتا شهير يقدم لك فرصة فريدة للاستثمار أو العيش في مدينة اسطنبول، مع موقع استراتيجي، خدمات متنوعة، وإطلالات خلابة. اغتنم هذه الفرصة وتواصل معنا اليوم لتستمتع بجودة الحياة في هذا المشروع العقاري المميز.

مزايا اضافية

الموقع

موقع مشروع الشقق السكنية في أتا شهير يعتبر مميزاً ومرغوباً. يقع المشروع في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول، وتحديداً في منطقة أتا شهير. تُعتبر أتا شهير منطقة حيوية ومزدهرة، حيث تعد المركز المالي للمدينة. ما يميز موقع المشروع هو قربه من محطة المترو، حيث يبعد فقط 1 كيلومتر عنها. هذا يجعل التنقل في المدينة سهلاً ومريحاً لسكان المشروع. بالإضافة إلى ذلك، المشروع محاط بالعديد من المستشفيات ومراكز التسوق، مما يوفر سهولة الوصول إلى الخدمات الصحية والترفيهية.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings