أحدث البيوت في بيليك دوزو

إذ كنت تبحث عن فرصة للاستثمار في سوق العقارات النابض بالحياة في اسطنبول، فإن مشروع البيوت في بيليك دوزو هو خيارك المثالي، تعرف على المزيد.

المعلومات الأساسية

Adnan Kahveci, Avrupa Cd. No:68, 34528 Beylikdüzü/İstanbul, Türkiye

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
2+1128m²275,000$
3+1301m²532,000$
4+1242m²535,000$

هل تبحث عن المكان المثالي للعيش والاستثمار في اسطنبول؟ هل تحلم بشقة فاخرة توفر لك الراحة والأناقة في موقع متميز؟ إذاً، لدينا مشروع البيوت في بيليك دوزو ينتظرك.

تفاصيل مشروع البيوت في بيليك دوزو

يقع مشروع البيوت في بيليك دوزو ويتميز بتصميمه الشامل على مساحة تضم 7 طوابق ومعمارية أفقية. يتضمن المشروع شقق سكنية ومحلات تجارية، ويوفر للسكان إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق الاجتماعية والتجارية المصممة لتحسين جودة الحياة. يوجد العديد من المتاجر والمطاعم ومحلات السوبر ماركت وغيرها من المرافق الموجودة داخل المشروع. تتوفر الشقق بأنماط متنوعة مثل 1+4 و1+3 و1+2، وتتميز بإطلالات على البحر وتصميم داخلي عصري مفتوح يتجدد. تتمتع الشقق بمساحات ومناطق سكنية كبيرة وتستفيد من ضوء الشمس الطبيعي. كما تحتوي الشقق على شرفات توفر إطلالة طبيعية على البستان وإطلالة فريدة على البحر في المناطق المحيطة، مما يتيح للسكان فرصة الاسترخاء.

يحتوي مشروع البيوت في بيليك دوزو على جميع وسائل الراحة المتوقعة ويقع بالقرب من المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق والمزيد. يمكن الوصول إلى الطرق السريعة 5-E وTEM بسهولة، ويوفر المشروع لك ولعائلتك حياة هادئة بعيداً عن ضوضاء المدينة، مع قربه الاستراتيجي من مركز المدينة. يجري المشروع حالياً في مرحلة الإنشاء، وقد تم بناؤه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل. بالنسبة لطرق الدفع، يمكن الدفع كاش مع خصم 8%، أو بالتقسيط عن طريق دفع 50% كدفعة أولى وتقسيط الباقي على مدار 18 شهراً. يجب ملاحظة أن الأسعار قابلة للتفاوض والتنزيل عند التفاوض في الواقع. ولا يمكن نسيان أن المشروع يوفر لك فرصة الحصول على الجنسية التركية.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع البيوت في بيليك دوزو يتمتع بقربه من مجموعة متنوعة من المناطق والمرافق الحيوية في اسطنبول. إليك مجموعة من المناطق والمرافق التي يمكن الوصول إليها بسهولة:

  • بعد 5 دقائق من الشاطئ.
  • بعد 1 كم من مركز تسوق فيرست أفينيو.
  • بعد 700 متر من مركز تسوق بيرال فيستا.
  • بعد 1 كم من جامعة بيكينت.
  • بعد 5 دقائق متروباص.
  • بعد 1 كم من مستشفى بيكينت الجامعي.
  • بعد 5 دقائق قسم الشرطة.
  • بعد 2 دقيقة من Dolmabahçe.
  • بعد 2 دقيقة من المدارس الدولية.
  • بعد 500 متر من مستشفى بيليك دوزو الحكومي.
  • بعد 30 كم من مطار اسطنبول.
  • بعد 5 دقائق من منتزه يسام فاديسي.
  • بعد 2 كم من المارينا.

خدمات مشروع البيوت في بيليك دوزو

مشروع البيوت في بيليك دوزو يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لسكانه. إليك بعض الخدمات التي يمكن الاستمتاع بها في المشروع:

  1. مسبح خارجي.
  2. مركز لياقة بدنية، ساونا، غرفة بخار.
  3.  مفهوم عائلة المجال الأخضر.
  4. منطقة المرافق الاجتماعية.
  5. مناطق الاستجمام.
  6. 24/7 نظام أمان الكاميرا.

إذا كنت تبحث عن فرصة للاستثمار في سوق العقارات النابض بالحياة في اسطنبول، فإن مشروع البيوت في بيليك دوزو هو خيارك المثالي. اغتنم الفرصة الآن واحجز شقتك في هذا المشروع الرائع واستمتع بأسلوب حياة فاخر في اسطنبول. تواصل معنا الآن واحجز وحدتك السكنية الفاخرة.

مزايا اضافية

الموقع

موقع مشروع البيوت في بيليك دوزو يعتبر استراتيجياً ومتميزاً في اسطنبول. يقع في منطقة بيليك دوزو التي تقع على الجانب الأوروبي من المدينة، وتحديداً في الساحل الشمالي الغربي لاسطنبول على ساحل البحر الأسود. تتميز منطقة بيليك دوزو بأنها منطقة ساحلية جميلة وهادئة، وتعتبر وجهة مفضلة للسكن والاستثمار. تحظى المنطقة بمناظر طبيعية خلابة وشواطئ رملية جميلة، مما يوفر بيئة مريحة ومنعشة للسكان.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings