أرقى الفلل في طرابيا

اكتشف مشروع الفلل في طرابيا وتمتع بالحياة الفاخرة والموقع المتميز. كل التفاصيل التي ستحتاجون إليها ستجدونها في هذا المقال المختصر.

المعلومات الأساسية

مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2022

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
3+1 Duplex235m²1,985,000$
4+1 Duplex250m²2,647,000$
5+2 Villa520m²5,955,000$

هل تبحث عن مشروع فاخر يجمع بين الجمال الطبيعي والموقع المتميز في اسطنبول؟ هل ترغب في الاستمتاع بإطلالة رائعة على مضيق البوسفور والطبيعة المحيطة، بالإضافة إلى العيش في فيلا فاخرة تتوفر فيها جميع وسائل الراحة؟ إذا كانت إجابتك بنعم، فإليك مشروع الفلل في طرابيا. هل أنت مستعد لاستكشاف مزايا هذا المشروع الرائع؟

تفاصيل مشروع الفلل في طرابيا

يتمتع مشروع الفلل في طرابيا بموقع استراتيجي في الجانب الأوروبي من اسطنبول، في منطقة طرابيا التي تطل على مضيق البوسفور والطبيعة الساحرة. يتمتع المشروع بمساحة واسعة تبلغ 16,000 متر مربع ويتألف من 13 بلوك و48 وحدة سكنية، بتصاميم متنوعة تشمل وحدات دوبلكس 3+1 و 4+1 وفيلات 5+2. ما يميز هذا المشروع هو إطلالته الرائعة على مضيق البوسفور والطبيعة المحيطة به، بالإضافة إلى الغابات الجميلة. بالإضافة إلى ذلك، يتواجد المشروع في منطقة محاطة بالخدمات المتنوعة والحدائق والغابات، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكن.

بالنسبة لخيارات الدفع، يمكن الدفع نقداً مع خصم 10%، أو يمكن الاختيار بالتقسيط عن طريق دفعة أولى تبلغ 60% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 12 شهراً. يجدر بالذكر أن المشروع جاهز للسكن، وتم بناؤه وفقاً لمعايير مقاومة الزلازل، مما يضمن الأمان والاستقرار. بالإضافة إلى ذلك، يعد المشروع مؤهلاً للحصول على الجنسية التركية، مما يوفر فرصة إضافية للمستثمرين والمقيمين.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الفلل في طرابيا يتمتع بموقعه المحاط بالعديد من المناطق والمرافق الهامة. إليك نظرة عامة عن قرب المناطق والمرافق من المشروع:

  • بعد 2 كم من البحر.
  • بعد 3 كم من خط مترو M2.
  • بعد 3 كم من مشفى استيني الحكومي.
  • بعد 3 كم من حديقة إميرجان.
  • بعد 4.6 كم من عن جامعة اسطنبول التقنية.
  • بعد 5 كم من مول إستينيا.
  • بعد 16 كم من ميدان تقسيم.
  • بعد 42 كم من مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع الفلل في طرابيا

مشروع الفلل في طرابيا يوفر مجموعة واسعة من الخدمات المتنوعة للسكان، مما يضمن الراحة والرفاهية. إليك نبذة عن بعض الخدمات المتوفرة في المشروع:

  1. مسبح مفتوح.
  2. نادي رياضي، غرفة البخار، ساونا.
  3. نادي وملعب للأطفال، ملعب كرة سلة.
  4. حماية وأمن مدار 24 ساعة طوال الأسبوع .
  5. كراج سيارات داخلي وخارجي.

باختصار، مشروع الفلل في طرابيا هو مشروع فاخر يجمع بين الجمال الطبيعي والموقع المتميز، مع توفر خدمات متنوعة وبيئة سكنية هادئة. إذا كنت تبحث عن منزل فاخر في اسطنبول، فإن هذا المشروع يقدم لك فرصة استثمارية قوية وأسلوب حياة مرموق. تواصل مع فريق العمل في شركة هنا العقارية لتحصل على تجربة عقارية مريحة.

مزايا اضافية

الموقع

يقع مشروع الفلل في طرابيا بالجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول، وهو موقع استراتيجي يتمتع بموقع متميز على مضيق البوسفور والطبيعة الخلابة. تتميز طرابيا بجمالها الطبيعي وهدوئها، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار. يوفر المشروع إطلالات رائعة على مضيق البوسفور والمناظر الطبيعية المحيطة، حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر خلابة للماء والغابات من منزلك. بالإضافة إلى ذلك، تحيط المنطقة بالخدمات والمرافق الحديثة، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والمدارس والمستشفيات. يمكنك الاستمتاع بأسلوب حياة مريح ومليء بالرفاهية في هذا الموقع المميز.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings