أرقى الفلل في سيليفري

سواء كنت تبحث عن منزل عائلي فاخر أو عن فرصة استثمارية مربحة، فإن مشروع الفلل في سيليفري عو خيارك المثالي، تعرف على تفاصيل هذا المشروع.

المعلومات الأساسية

غير مناسب للجنسية التركية

كاش, تقسيط

إنشاء عام: 2023

أنماط العقارات في المشروع

عدد الغرفالمساحة تبدأ منالسعر يبدأ من
5+1720m²20,367,000TL

هل تحلم بامتلاك فيلا فاخرة في منطقة ساحلية جميلة ومرموقة؟ إذاً، يمكن أن يكون مشروع الفلل في سيليفري بمنطقة سليم باشا إجابة أحلامك. مع موقعه الرائع على الجانب الأوروبي من إسطنبول، وشواطئه الساحرة والتاريخ الغني للمنطقة، يقدم هذا المشروع فرصة فريدة للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومريح.

تفاصيل مشروع الفلل في سيليفري

يقع مشروع الفلل في سيليفري بمنطقة سليم باشا في الجانب الأوروبي من اسطنبول. تعتبر سليم باشا منطقة ساحلية فريدة تتميز بشاطئها الجميل والهادئ، مما يجعلها وجهة مفضلة للسياح ومحبي التنزه. يمتد المشروع على مساحة واسعة تبلغ 50 ألف متر مربع ويتكون من 84 فيلا فاخرة بتصميمات مختلفة من نوع 5+1. يتميز المشروع أيضاً بتوفر مجموعة من المرافق والخدمات الاجتماعية المتكاملة، بالإضافة إلى وجود مساحات خضراء جميلة تحيط بالمشروع. تضم كل فيلا مسبحاً خاصاً وحديقة خاصة، مما يوفر لك الخصوصية والاستمتاع بالهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مواقف خاصة للسيارات في كل فيلا. يتم حالياً الانتهاء من بناء المشروع، وتم تصميمه وفقاً لأعلى معايير المقاومة للزلازل، مما يضمن سلامتك وراحتك.

يتيح المشروع خيارات مرنة لطرق الدفع، حيث يمكنك الاختيار بين الدفع النقدي مع خصم 10%، أو التقسيط عن طريق دفعة أولى تبلغ 40% وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار 24 شهراً. يجب ملاحظة أن الأسعار قابلة للتفاوض والتخفيض، حسب التفاوض على الأرض. بفضل موقعها المثالي والتصميمات الفاخرة والمرافق الرائعة، فإن هذا المشروع يقدم فرصة رائعة للاستثمار في فيلات فاخرة في اسطنبول.

كيف يتم الوصول إلى المشروع؟

مشروع الفلل في سيليفري بمنطقة سليم باشا يتمتع بموقع قريب من مجموعة متنوعة من المناطق والمرافق الهامة. إليك بعض المعلومات حول القرب:

  • بعد 2 كم من طريق الـ E5.
  • بعد 3 كم من ساحل البحر.
  • بعد 4 كم عن طريق الـ E80.
  • بعد 30 كم من مركز منطقة بيليك دوزو.
  • بعد 50 كم عن مطار اسطنبول الدولي.

خدمات مشروع الفلل في سيليفري

مشروع الفلل في سيليفري بمنطقة سليم باشا يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات السكان. إليك نظرة عامة على بعض الخدمات المتوفرة:

  1. مسبح خاص وحديقة خاصة بكل فيلا.
  2. مسبح مغلق.
  3. حماية وأمن على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  4. كراج سيارات خاص بكل فيلا.
  5. جلسات عائلية، مقهى.
  6. حمام تركي، ساونا.

باختصار، مشروع الفلل في سيليفري بمنطقة سليم باشا هو مشروع استثماري فريد يجمع بين الموقع المتميز والتصميم الفاخر والمرافق الرائعة. سواء كنت تبحث عن منزل فاخر للسكن أو فرصة استثمارية مربحة، فإن هذا المشروع يقدم لك ما تحتاجه. تواصل مع فريق عملنا العقاري في شركة هنا العقارية واستمتع بتجربة عقاريةلا تنسى.

مزايا اضافية

الموقع

يتمتع مشروع الفلل في سيليفري بموقع استراتيجي متميز في منطقة سليم باشا بالجانب الأوروبي من اسطنبول. تقع هذه المنطقة الساحلية الجميلة على شاطئ البحر، مما يضفي عليها سحراً خاصاً ويجعلها وجهة مثالية للسكن والاستثمار.

الموقع

مشاريع مشابهة

مقالات ذات صلة

Compare Listings